تعد لنكاوي جوهرة ساحرة ما بين جزر ماليزيا الجميلة، حيث تمنحك الفرصة للاستمتاع ما بين مجموعة لا تقارن من الشواطئ الرملية، الغابات المطيرة المحمية والمياه الواضحة وضوح الشمس. انها جزيرة الجنة الرائعة التي ينبغي أن تكون على قائمتك للزيارة خلال رحلتك المقبلة، وفي التقرير التالي سنطير بك إلى هناك في جولة مصورة لأجمل مشاهد من لنكاوي لتتعرف معنا على سبب إقبال السائحين على زيارة هذه الجزيرة المذهلة.

لنكاوي

يرحب بكم تمثال النسر الكبير في ساحة النسر بينما تقترب من لنكاوي بالعبارة، مع خلفية من البحر والجبال، ويمثل النسر الحكيم والشجاع رمز لنكاوي.

تمتع بالمناظر البانورامية لجزر لنكاوي المحاطة بالمياه الفيروزية حيث يمكنك أن تأخذ التلفريك حتى جبل مات سينكانغ، حيث يقع جسر سكاي.

ينتهي ركوب التلفريك عند جسر سكاي. ويمكنك السير على طول الجسر القوي والاستمتاع بالمناظر الخلابة للجبال والجزر والبحر في هذه الجزيرة المدهشة.

وتضم تلك الجزيرة الساحرة مجموعة متنوعة من الشواطىء الخلابة التي تلبي كافة احتياجات الزائرين وأذواقهم، بما في ذلك شاطئ الرمال السوداء، الذي يسمح لك بالانسجام مع الطبيعة في هدوء.

ويقع شاطئ الرمال السوداء بالقرب من قرية صيد قديمة، حيث يمكنك هناك مشاهدة الصيادين وهم يأخذون قواربهم إلى البحر في مشهد مذهل، كما سيمكنك رؤية ايضا الأسماك الطازجة معهم خلال عودتهم، بل ويمكنك شراء البعض منها أيضا.

كما يمكن الوصول من خلال جزيرة لنكاوي أثناء التنقل إلى جزيرة دايانغ بنتينغ، والمعروفة باسم جزيرة العذراء، التي تضم بحيرة مياه عذبة جميلة تحيط بها الغابات المطيرة.

تتمتع هذه الجزيرة الرائعة بخليج جميل مع تلال الحجر الجيري والغابات الخضراء.

لا تفوت المناظر الرائعة للجزر العائمة في المياه الفيروزية من شاطئ تانجونغ رو، خاصة عندما يكون المد والجزر منخفض، مع فرص السير على طول الشواطئ الرملية ما بين مجموعة المشاهد الطبيعية الساحرة فضلا عن إمكانية مشاهدة جزيرة كابانغ.

اقرأ ايضاً :   السياحة في مدينة كوتا كينابالو في ماليزيا وأجمل الأماكن السياحية للزيارة

ويمكنك الاسترخاء على كراسي الشاطئ في شاطئ تانجونغ رو، علاوة على الاستمتاع بالسباحة في البحر وممارسة الرياضات المائية المحببة.

سينانغ بيتش هو منحنى طويل لطيف من الرمال المغطاة بالماء البكر.

كراسي الاسترخاء في الفنادق على طول شاطئ سينانغ تمنحك الفرصة للاسترخاء بشكل لا يقارن.

تقع منارة تيلوك بوراو على الساحل الصخري لشاطئ بوراو باي، وتطل على البحر، مع العلم أن مشاهدة شروق الشمس في هذا المكان هو مشهد لا ينسى، فقط اختفظ بالكاميرا الخاصة بك لتسجيل أجمل الذكريات الجميلة لتلك الرحلة الرائعة.

يمكنك خلال الزيارة أن تأخذ قارب إلى أحد مواقع التراث العالمي في اليونسكو، والمعروف باسم كيليم جيوفوريست بارك ذو تشكيلات الحجر الجيري، أشجار المنغروف، الحياة البرية، والطيور. وقد اهتمت الحديقة بالحفاظ على النظام البيئي الطبيعي لتبدو بهذا المشهد الجميل الذي تراه.

القارب يأخذ الزوار داخل حديقة جيوفوريست كيليم، من خلال أشجار المانغروف والغابات المطيرة. انها رحلة هادئة ما بين أحد عجائب الطبيعة في لنكاوي.

تعتبر شلالات الأبار السبعة أحد أجمل الأماكن الطبيعية التي تستحق الزيارة في لنكاوي، لذلك فلا تفوت زيارتها، خاصة مع ماتتيحه لك من فرص ترفيهية متنوعة بداية من التقاط مجموعة من أجمل الصور الفوتغرافية، وحتى تسلق الجبال إلى الشلالات وركوب التلفريك في المنطقة لمشاهدة تلك المناظر الخلابة من أعلى .

 

مشاهدة غروب الشمس الرائع على البحر في لنكاوي هو أحد المشاهد المذهلة التي لا ينبغي أن تفوتها عند السفر إلى ماليزيا مع فرص مشاهدة الصيادين خلال العودة بصيدهم الجميل في نهاية اليوم.