ليس من المستغرب أن تصنف شرم الشيخ كأحد أفضل الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم العربي عاما بعد أخر، فهي بالفعل مدينة رائعة تتميز بكل المقومات التي تدفع بها دوما إلى مصاف المدن السياحية العالمية، بداية من الشواطىء الجميلة والمياه الفيروزية الرائعة مع الرمال الناعمة، فضلا عن كونها أحد أرقى مواقع الغوص في العالم، وتمنح زائريها العديد من الفرص الترفيهية المتنوعة والمغامرات التي لا تنسى، ما بين رحلات الصحراء والتخييم والرياضات المائية المذهلة، ولأن رحلتك عادة ما تكتمل روعتها بتناول الطعام ندعوك اليوم للتعرف على أفضل مطاعم شرم الشيخ مصر .

السياحة في شرم الشيخ

يقولون عنها مدينة السلام ومدينة الشواطىء العالمية، فتخيل كيف سيدو الأمر في مدينة تدخر الكثير لإسعاد زائريها على مدار اليوم، مع الأجواء الساحلية نهارا والحياة المفعمة بالحيوية ليلا، والكثير من سبل الترفيه المميزة ما بين شوارع المدينة وأسواقها التقليدية.

أفضل مطاعم شرم الشيخ مصر

مطعم أون ديك

يقدم مطعم أون ديك، وهو مطعم عائم في شرم الشيخ، تجربة طعام فريدة من نوعها حقا مع إطلالة خلابة على خليج نعمة وعلى عالم من الحياة البحرية المتنوعة في البحر الأحمر، فالضيوف مدعوون هنا للاستمتاع بقائمة متنوعة من الأطباق مع الكوكتيلات المبتكرة في جو أنيق مع خدمة رائعة.

يقدم مطعم أون ديك أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​، مثل أطباق قطع لحم الضأن المشوية، وأطباق المأكولات البحرية عالية الجودة، بما في ذلك جراد البحر والروبيان ومجموعة متنوعة من الأسماك المتنوعة سواء مقلية أو مشوية مع السلطات المصرية الرائعة.

ذا بلو فونتين

هذا المطعم هو واحد من أفضل مطاعم شرم الشيخ، حيث يقدم لزائريه مزيج من المأكولات البريطانية والفرنسية مع أطباق البحر الأبيض المتوسط، لذا فهو مكان مثالي للذواقة من محبي الطعام من زائري المدينة، خاصة أنك ستجد هنا ما تبحث عنه من أطباق أيا كان ذوقك، فضلا عن ذلك يجذب المطعم ضيوفه بعروض شرقية رائعة في المساء.

كاسا ميا

يتمتع مطعم كاسا ميا بموقع متميز في منتجع حدائق السلطان شرم الشيخ ، ويقدم بعض من أرقى أطباق اللحم البقري الإيطالي إلى جانب مجموعة متنوعة من الجبن والخضروات المخللة والزيتون. وبطبيعة الحال، فإن البيتزا والمعكرونة هي أيضا خيارات ممتازة في المطعم الذي يمتاز أيضا بالديكور الإيطالي التقليدي، حتى أنك ستشعر وكأنك قد سافرت في رحلة إلى يطاليا أثناء تناول الطعام. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة رائعة على الشلال الموجود في الموقع مع مجموعة من المشاهد الطبيعية المحيطة.

اقرأ ايضاً :   14 من اجمل معالم السياحة في الاسكندرية

أرابيسك

يقع هذا المطعم داخل فندق فور سيزونز، ويقدم لزائريه تجربة فريدة عند تناول الطعام مع مزيج من المطبخ المصري واللبناني والمغربي، وسط أجمل المشاهد الطبيعية والديكور المميز المستوحى من النمط الشرقي الأصيل في جميع أنحاء المطعم.  ولعل أفضل الأطباق في القائمة والتي نوصيك بتجربتها هي المزة الشرق أوسطية و التاجين المغربية وغيرها من المأكولات العربية المميزة.

لا فلور

يقع هذا المطعم الفرنسي في خليج نعمة، ويقدم الطعام الرائع مع خلفية مذهلة لشاطئ البحر والممشى المزدحم أدناه، فضلا عن أن الديكور في جميع أنحاء المطعم هو أيضا لطيق وأنيق، مع النباتات الرائعة، والزخارف والثريات الجميلة . وتشمل الأطباق في هذا المطعم، المأكولات البحرية وشرائح اللحم وعناصر القائمة الفرنسية الكلاسيكية.

الخدمة هنا هي أيضا من الدرجة الأولى، والشيف والإدارة كثيرا ما تأتي حول الطاولات خلال التقديم للتأكد من أن كل شيء على ما يرام، ومعرفة مستوى رضاك عزيزي المسافر عن الخدمة.

مطعم لا فلور هو مطعم أنيق يقدم تجربة طعام لذيذة حقيقية، وهو مثالي لأمسية رومانسية ومناسبات خاصة، مثل أعياد الميلاد أو المناسبات السنوية.

ساعات العمل: من الإثنين إلى الأحد 7 مساء – 12 صباحا

المصريين – مطعم عربي في السوق القديم

تبحث عن بعض الطعام المصري الحقيقي في شرم الشيخ؟ جرب عشاء في أحد مطاعم المصريين، وبالتحديد هما مطعمين في شرم الشيخ. واحد يقع في السوق القديمة، والآخر في مركز الياسمين في نبق. وبالفعل ستجد في هذا المطعم الأجواء المصرية الأصيلة مع الزخارف والديكور فضلا عن مفارش الطاولاتت ذات الألوان الذاهية، ولعل أفضل الأطباق التي ننصحك بتجربتها بهذا المطعم هي الكوفتة المصرية مع لحم الضأن المشوي.

مطعم وايت إليفانت تاي ريستورانت أند سوشي بار

مطعم وايت إليفانت تاي ريستورانت أند سوشي بار هو مطعم مميز وذات شعبية كبيرة بين الزائرين، ويقع في مجمع فندق رويال ألباتروس موديرنا الذي يرحب أيضا بالجمهور. وقد تم تزيين ديكور المطعم بشكل جميل ومثالي، الأمر الذي يمنحك الفرصة لتناول الطعام في بيئة مثالية وهادئة.

تجمع قائمة الطعام المدهشة في هذا المطعم بين السوشي الطازج، جنبا إلى جنب مع التخصصات التايلاندية، مثل لحم البقر والشعرية التايلاندية أو الكاري التايلندي.

اقرأ ايضاً :   فنادق الغردقة وجولة حول اهم واجمل الاماكن السياحية فى الغردقة بالصور

وبعد مطعم وايت إليفانت تاي وجهة رائعة تستحق الاكتشاف، وخاصة لمحبي المأكولات التايلاندية رفيعة المستوى خلال رحلتهم إلى شرم الشيخ.

اوليفو.. مطاعم شرم الشيخ

يقدم مطعم أوليفو شرم الشيخ للنزلاء مأكولات البحر المتوسط اللذيذة مع بوفيه عشاء كل مساء، وهنا يمكن للضيوف مشاهدة الطهاة المهرة خلال إعداد المكونات الطازجة في مواقع الطهي الحية. كما يقدم هذا المطعم بوفيه إفطار شهي مع العشرات من الأطباق الساخنة والباردة في الصباح.

ساعات العمل

وجبة افطار

06:00 – 10:30

غداء

13:00 – 15:00

وجبة عشاء

18:30 – 22:30

مطعم جولي فيلي في خليج نعمة

المطاعم في شرم الشيخ

إن كنت تبحث عن تجربة مميزة خلال تناول إفطارك في شرم الشيخ، لا تترد عن زيارة مطعم جولي فيلي  في خليج نعمة والذي يتميز بأجواء ساحرة تبعث على الراحة والهدوء إلى جانب قائمة رائعة من أنواع عدة من المخبوزات والمعجنات والفطائر، فضلا عن شطائر الكيك الشهية بأنواعه المختلفة،فضلا عن ذلك يمكنك أيضا تناول الشاي المصري أو القهوة العربية الأصيلة بعد تناول وجبتك الخفيفية في جولي فيلي.

مطعم دنانير.. مطاعم شرم الشيخ

حال كنت لم تخطط بعد أي الوجبات التي ترغب في تناولها خلال وجودك بشرم الشيخ، نوصيك بزيارة مطعم دنانير الذي يقع بجوار فندق موفينبيك، وهنا ستتمكن من اختيار ما يحلو لك من أطباق ووجبات مميزة، فإلى جانب الأطباق المصرية الشعبية كالفول والفلافل، يمكنك أيضا أن تجد هنا مجموعة أيضا من الأطباق الغربية مع المأكولات البحرية الشهية، ناهيك عما يقدمه المطعم من مخبوزات وفطائر محشوة تلقى إعجاب الكثير من الزائرين.

مطعم كان زمان.. مطاعم شرم الشيخ

تشتهر مدينة شرم الشيخ بالضيافة العربية والعروض البدوية الرائعة، وفي هذا المطعم المميز سيمكنك الاستمتاع ببعض من عادات وتقاليد أهل المدينة الأصليين، مع الديكور العربي الأصيل والأطباق العربية والشرقية التي عادة ما يفضلها الكثير من ضيوف المدينة.

 

 

اترك رد