رغم توتر الاوضاع السياحية فى مصر خلال الفترات الزمنية السابقه نتيجة لما تمر مصر به من مشكلات و ازمات فى عدد من المجالات، الا ان من المتوقع ان تزول هذه الفترة العصيبه قريبا و تعود السياحة في مصر بشكل افضل. فقد تم التأكيد على عوده مصر لرياده السياحه على مستوى العالم قريبا و ذلك بناء علي تأكيد شركات السياحه الروسيه.
مصر

مصر

عودة السياحة في مصر

قام السيد ديمتري جورين مستشار رئيس الوكاله الفيدراليه للسياحه الروسيه بالتأكيد على أن ستصبح مصر واحده من أهم الوجهات الرئيسيه في كثره المبيعات فى السوق السياحى الروسي من جديد و ذلك بعد السماح للرحلات بالعوده الي المنتجعات السياحيه المصريه. و من خلال وكاله ”أنبار روسيا” و وكاله ”نوفوستي” الروسيه، انه من الواضح ان الشركات الروسيه السياحيه قامت بتوضيح قرارها و ذلك وفقا للاستفتاء فى أنها تقوم بإعداد برنامجا حافلا جدا و ذلك أملا في افتتاح المنتجعات المصريه للرحلات الجويه.
كما قام جورين بإبداء رأيه في ذلك و قال أن السوق الروسيه مستعده تماما علي بدء رحلاتها لمصر، و من الغالب أن جميع الشركات السياحيه تمتلك حجوزات فى الفنادق المصريه، كما ان جميع الروسيين الأن منتظرين الوفاء بالوعود و ذلك وفقا لما أصدرته جريده ”اليوم السابع” المصريه.‏
و قام المسؤل الروسي بإضافه أنه يحلم فى استئناف الرحلات من جديد للمنتجعات المصريه، و القيام بجميع أنواع الرحلات السياحيه و اتاحاتها هناك لأنه بذلك سوف تعود لمصر الرياده في هذا المجال و ستكون تركيا أكبر شاهدا علي هذا الوضع. و قام وزير النقل الروسي بإعلان أنه سوف يتم افتتاح مطار القاهره وذلك فى البدايه لعوده الرحلات الى مصر، و بعد ذلك مطارات المدن السياحيه الموجوده بمصر. حيث تقوم وزاره النقل بإعداد مجموعه من التقارير الهامه للحكومه و ذلك بخصوص الأوضاع الأمنيه الموجوده بمطار القاهره، و فى نفس الوقت قام وفد الخبراء الروس بالعوده في الاسبوع الماضي و ذلك بعد ان قامت بتفقد الأوضاع في مطار مدينة شرم الشيخ و مطار مدينة الغردقه.
اقرأ ايضاً :   اطلاق حملة زور مصر بريال