أفضل المطاعم في زيلامسي هو عنوان جولتنا لهذا اليوم، حيث تعتبر زيلامسي واحدة من الوجهات الأكثر إثارة للإعجاب في النمسا، إذ تقدم لزائريها مجموعة لا تقارن من المناظر الطبيعية الرائعة التي تحبس الأنفاس لاسيما في محيط البحيرة الشهيرة، ذلك إلى جانب ما تقدمه المدينة من فرص ترفيهية المتعددة من الرياضات والمغامرات والأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها عند الزيارة، وتعتبر مدينة زيلامسي وجهة شعبية رائعة على مدار العام، وإن كانت تبدو أروع خلال فصل الشتاء، حيث يمكن للزوار التمتع بالثلوج و فرص التزلج المذهلة، أما في أشهر الصيف فتفتخر المنطقة بتقديم فرص السير لمسافات طويلة مع ركوب الدراجات.

كما أن منطقة المشاة في المدينة لديها العديد من المحلات التجارية حيث يمكن للزوار العثور على مجموعة متنوعة من الهدايا التذكارية التي لا تقارن، ذلك إلى جانب عدد من المطاعم الرائعة.

السياحة في زيلامسي

أقرب مطار إلى زيلامسي هو مطار سالزبورغ موزارت الدولي ، ومن هناك يمكن للزوار أن يأخذوا القطارات أو سيارات الأجرة أو تأجير السيارات للوصول إلى وجهتم في قلب مدينة زيلامسي. وتتكلف تذكرة القطار في اتجاه واحد من سالزبورغ إلى زيلامسي حوالي 13.50 يورو.

أفضل المطاعم في زيلامسي التي ننصحك بزيارتها

مطعم ايدن التركي.. المطاعم في زيلامسي

من المؤكد أن للمطبخ التركي باع طويل في جذب المسافرين من كافة أنحاء العالم، وبالفعل يمكنك التجربة عند السفر إلى زيلامسي بمطعم إيدن التركي الذي يتميز بموقع ممتاز مقابل محطة القطار في المدينة مع تشكيلة متنوعة من أطيب الأطباق التركية الأصيلة، بما في ذلك المشاوي والشاورما والبيتزا بأنواعها المختلفة فضلا عن المعكرونة والتورتليني مع الدجاج بصلصه يطلق عليها البينك (الوردية).

اقرأ ايضاً :   أفضل فنادق سالزبورغ التي يوصيك بها المسافرون العرب

ويحظى هذا المطعم بشعبية كبيرة بين السائحين العرب بشكل خاص بفضل ما يتمتع من أجواء بسيطة وديكور هادىء ومريح، ناهيك عن حسن لضيافة وتعاون الموظفين الودودون. ولا يفوتك خلال تلك التجربة الاستمتاع بالقهوة التركية أو الشاي التركي اللذيذ بين أجمل الأجواء الساحرة.

مطعم علي بابا.. المطاعم في زيلامسي

يقول الكثير من السائحين أن من يقم برحلة إلى زيلامسي دون زيارة مطعم علي بابا فقد فاته الكثير، خاصة وأن هذا المطعم يتمتع بالعديد من المميزات بداية من موقعه الرائع على بحيرة زيلامسي وبالتحديد بالقرب من فندق غراند، ما يمنحه سحر خاص وأجواء مناخية معتدلة، هذا فضلا عن قائمة الطعام الرائعة التي يقدمها هذا المطعم والتي تتنوع ما بين الأطباق العربية والخليجية الشهيرة.

وبحسب الكثير من مسافري العرب فإن مطعم علي بابا يمنحك الشعور وكأنك في الوطن خاصة وأن معظم الضيوف بالفعل من دول الخليج، وهذا ما يضيف إليه رونق خاص في قلوب المسافرين.

هاناس راسوي.. المطاعم في زيلامسي

يقع هذا المطعم الهندي في وسط مدينة زيلامسي ويعد من أفضل المطاعم الحلال في المدينة، ويرحب بزائريه مع مجموعة واسعة من الأطباق المميزة من لحم الضأن والدجاج والخيارات النباتية الممتازة وبأسعار معقولة، ذلك جنبا إلى جنب مع الأطباق الحارة والمتبلة مع السلطلات والمقبلات.

مطعم انطونيو بسمتى.. المطاعم في زيلامسي

المطاعم في زيلامسي

يعتبر أيضا هذا المطعم من أفضل المطاعم في مدينة زيلامسي للمسافرين العرب، ويمتاز بالأطباق الهندية والخليجية الشهيرة، لذا يقصده الكثير من العرب من زائري المدينة، خاصة أن أسعاره معقولة ويقدم قائمة متنوعة تلبي كافة الأذواق والميزانيات، علاوة على ذلك يتميز ديكور المطعم بالروعة مع المقاعد المريحة والأجواء الدافئة التي تبعث على الهدوء.

مطعم فيلا كريزي ديسي.. المطاعم في زيلامسي

وإن كنت ترغب عند زيارة زيلامسي الاستمتاع بمجموعة رائعة من أجود أنواع الأطعمة والأطباق النمساوية المحلية، ندعوك زيارة مطعم فيلا كريزي ديسي والذي يعتبر أحد افضل مطاعم زيلامسي، بفضل موقعه بالقرب من فندق جراند، مع ما يقدمه من أطباق مميزة مع المقبلات الشهية.

اقرأ ايضاً :   أجمل 10 مطاعم حول العالم ذات فيو مذهل

وفي النهاية، وبحسب المسافرين يأتي مطعم على بابا على رأس قائمة أفضل المطاعم في زيلامسي، يليه مطعم ايدن التركي ثم مطعم انطونيو بسمتى، فإن كنت في زيارة قريبة إلى المدينة، لا يفوتك تجربة الطعام في أحد تلك المطاعم التي تقدم لائحة من أشهى الأطعمة العربية والخليجية الحلال التي عادة ما تحوز على رضا الزائرين.