تعد فترة شهر العسل من أهم الأوقات فى بداية أى حياة زوجية فبعد مشوار طويل من التجهيزات لمنزل الزوجية والفرح يحين وقت الأسترخاء. لذا اخترنا لكم اليوم أفضل 20 وجهة سياحية ذات طابع رومانسي لقضاء رحلات شهر العسل فى 2017.

وجهات شهر العسل

وجهات شهر العسل

أفضل وجهات شهر العسل 2017

1- باريس :

باريس

باريس

تأتى باريس على قائمة الأماكن الأكثر رومانسية فى العالم فمدينة النور والجمال هذة يكسوها الحب فى جميع مناظرها الطبيعية الخلابة.  فتجد فيها الحدائق العامة الغنية بالأشجار و النباتات و الزهور الملونة والأنهار الجميلة بالإضافة إلى برج ايفيل الذى يجذب الزوار من جميع أنحاء العالم كل هذا يجعلها الوجهة السياحية الأمثل لك لقضاء  عطلة شهر عسل لا تنسى مع شريك حياتك.

2- كيب تاون :

كيب تاون

كيب تاون

حيث العديد من العجائب الطبيعية من الشواطئ والجزر الساحرة والمناظر الخلابة غير العادية حول جبل الطاولة الذى أختير كأحد عجائب الدنيا السبع. ترى جنة الله على الأرض, كيب تاون بسهولها الخضراء ومبانيها العتيقة وشوارعها النظيفة وطبيعة سكانها المتألفين. تحوى كيب تاون العديد من المناطق الساحرة وأشهرها حى البوكاب بألوانة المتنوعة الذى يقع  عند سفح جبل الطاولة مطلا على المدينة والمحيط فى مشهد رومانسى رائع. مبانى المدينة شيدت على الطراز اليونانى والهولندى والبريطانى والألمانى بالإضافة الى مبان فوق رؤس الجبال وحول المحيطات كل هذا يجعل من كيب تاون مكان ساحر تتمتع بية مع شريك الحياة فى رحلة شهر العسل.

3- فينسيا :

فينيسيا

فينيسيا

ليس هناك شك أن مدينة الجمال هذه تتمتع بطابع رومانسى عن جدارة سواء من حيث الطقس الرائع والهندسة المعمارية الجميلة أو حتى الشوارع الضيقة الساحرة. تقع مدينة البندقية هذه فى أنطاليا وتعد أهم التجارب الرومانسية المشهورة فيها التجول عبر القنوات المائية والتعرف على الأزقة الجميلة التى تحويها فينسيا عن طريق أخذ جولة بالجندول وهو قارب صغير يتسع فقط لثلاث أشخاص فى تجربة رومانسية لاتنسى.

4- سويسرا :

سويسرا

سويسرا

المكان هناك يأسر قلبك حيث المناظر الطبيعية الخلابة والفنادق الرائعة والجبال الساحرة وبالرغم من أن سويسرا بلد صغير إلا أنها تحوى العديد من السحر والجاذبية حيث تجد فيها كل ما تبحث عنه من منتزهات ومطاعم عالمية ومراكز تجارية بالإضافة الى العديد من المتاحف الرائعة منها متحف (باتيك فيليب – باورفان -متحف التاريخ الطبيعى ) وغيرها من الحدائق العامة الرائعة منها حديقة زيورخ التى تعد من أشهر الحدائق العامة فى أوربا وتتوفر فيها أماكن لعيش العديد من الحيوانات والغابات الإستوائية والجبال المثلجة فى منظر يأسر القلوب. واذا اردت الأستجمام فهناك واحة (نيدو وكارنو) وهى واحة استجمامية رائعة تحوى العديد من حمامات السباحة وسط جبال الألب البديعة بالإضافة إلى حوض للمياة الساخنة.

اقرأ ايضاً :   أجمل جزر ايطاليا لقضاء عطلة شهر العسل

5- دبلن فى أيرلندا :

دبلن فى أيرلندا

دبلن فى أيرلندا

هى بقعة معروفة لقضاء شهر العسل حيث تتميز بجوها الجميل ونسيمها العليل وقلاعها المميزة وحدائقها الخضراء الساحرة مما جعل منها مكان مثالى للأسترخاء. تقع دبلن بالقرب من خليج دبلن وتقسم من قبل نهر ليفى وتأخذ دبلن شكل الهلال وهى عاصمة جمهورية أيرلندا وأكبر مدنها. وتعد المدينة بقعة تسوق شعبية رائعة لكل من السكان والسياح.

6- برشلونة :

برشلونة

برشلونة

عندما يذكر إسم برشلونة يطرأ على فكر الأشخاص فريق برشلونة الشهير ولكن هناك أكثر من هذا فى برشلونة.

فتتميز المدينة بشواطئها الساحرة حيث غروب الشمس عليها فى مشهد رومانسى لاينسى مع شريك الحياة,

وتجد فى برشلونة العديد من المناطق الرومانسية التى تمكنك من قضاء وقت سعيد مع من تحب منها شارع (لارامبلا) الذى يتميز بمساحتة الواسعة والأشجار التى تقع على جانبية مع الكثير من اللوحات الفنية المرسومة

ونافورة برشلونة التى بنيت عام 1929 وتعد من أجمل نوافير العالم.

7- موناكو :

موناكو

موناكو23

وان كانت ثانى أصغر دولة فى العالم ولكنها تتمتع بالعديد من المناظر الساحرة والفنادق المشهورة التى تحوى مئات اللوحات الفنية التى رسمت قبل مئات السنين والمطاعم الشهية فإن كنت تبحث عن شهر عسل هادئ بعيداً عن ضجة المدن الكبيرة فموناكو الوجهة الأمثل لرحلة شهر العسل.

8- جزر المالديف :

جزر المالديف

جزر المالديف

حيث البحار الزرقاء ومنتجعات الشواطئ الخلابة منها منتجع جزيرة (هيلينجيلى) و منتجع (والدروف أستوريا) ومنتجع (باراديس أيلاند) التى تمتاز بالعديد من الأنشطة الرائعة مثل الغوص والسباحة والتزلج على الماء وركوب الآمواج.

9- هونولولو :

هونولولو

هونولولو

تعد من البؤر الحيوية فى هاواى حيث مجموعة من الشواطئ الهادئة ذات الرمال البيضاء الساحرة بالإضافة إلى متاحف التاريخ الطبيعى والحدائق النباتية فضلآ عن الحياة الليلية الرائعة والموسيقى والطعام المميز

10- جايبور فى الهند :

جايبور فى الهند

جايبور فى الهند

يشهد المكان على العديد من روائع الفن المعمارى الهندى فالمدينة بالكامل مزيج بين الفن المغولى والفن الراجستانى متمثل فى المعابد والقصور والأبنية الخلابة التى تعد لوحة فنية مفتوحة لما تحوية من العديد من التراث الهندى المعمارى المنحوت بشكل يشبة الخيال.

اقرأ ايضاً :   15 وجهة تعتبر من أجمل اماكن سياحية استوائية للسفر شتاءاً !

11- براغ :

براغ

براغ

جوهرة أوربا المخفية حيث تشعر فيها وكأنك فى مشهد من مشاهد الروايات الخيالية حيث الأضواء الكبيرة المحيط  بجميع أنحاء الكاتدرائيات والكنائس والشوارع المرصوفة بالحصى والحدائق الغنية بشتى أنواع النباتات الرائعة مما يجعل الجو فيها ملئ بالحب.

12- سانتا باربرا :

سانتا باربرا

سانتا باربرا

عندما يتعلق الأمر بقضاء شهر العسل فتعد هى الوجهة الأمثل لك حيث الكثير من الشواطئ الساحرة والمنتجعات والبيوت الجميلة وساحل المحيط الهادى انها حقاً جنة هوليوود.

13- فلورنسا بايطاليا :

فلورنسا

فلورنسا

انها مكان مفعم بالحب فهوائها مليئ بالرومانسية حيث الشوارع الضيقة الساحرة والحضارة الخلابة التى تعود لمئات السنين وغروب شمسها الذى يضفى الكثير من الرومانسية عليها.

14- سانتورينى :

سانتورينى

سانتورينى

هى المدينة المثالية لرحلة رومانسية فى خضم الجمال اليونانى مع البحار الواسعة وغروب الشمس الساحر واللون الأبيض الذى يكسو البيوت كل هذا يجعلك تقع فى حب هذا المكان.

15- مدغشقر :

مدغشقر

مدغشقر

من الصعب ألا تتمتع بقضاء الوقت هناك فى خضم وفرة من الشواطئ الساحرة التى تحوى مجموعة من الرياضات المتنوعة والمناظر الطبيعية الساحرة  فهنا ستكتشف سحرآ جديدأ مع شريك الحياة.

16- مدينة ملبورن استراليا :

ملبورن

ملبورن

كل دقيقة هناك ساحرة حيث تحوى العديد من المتنزهات والمطاعم والشوارع الضيقة الصغيرة والمياة الزرقاء الصافية بالإضافة للمناظر الطبيعية الخلابة و العديد من الأنشطة الممتعة التى ستسرق كل وقتك.

17- بودابست :

بودابست

بودابست

من الوهلة الأولى التى تطأ قدمك فيها ستدرك مدى روعة المكان حيث الشوارع المزدخرة بالمقاهى والمطاعم والموسيقى والتاريخ فى خليط ساحر مفعم بالحب يجعلك لا تريد المغادرة منة ابداً.

18- اسكتلندا :

اسكتلندا

اسكتلندا

رحلة الى مدينة الهدوء والاسترخاء هذه حيث تمتع عينيك بالتاريخ والثقافة هناك فضلا عن بعض المناظر الطبيعية والحدائق الساحرة مما يجعلها المكان الأمثل لبداية حياة جديد مع شريك العمر.

19- المغرب :

المغرب

المغرب

هو مكان أكثر من رائع حيث الأسواق الكبيرة والبازارات والمطاعم المتنوعة والمقاهى المميزة فضلآاً عن لون الصحراء الذهبى اللامع وغروب الشمس عليها الذى لا يضاهى اى منطقة أخرى من بلدان العالم بالاضافة للعديد من النشاطات المتنوعة.

20- لشبونة :

لشبونة

لشبونة

حيث المناظر الطبيعية و وجهات النظر الساحرة من تلال ومبانى القرميد الساحرة والأمسيات الخاصة على جانب النهر مع من تحب كل هذا يجعل من المكان الوجهة الأمثل لقضاء شهر العسل.