أفضل مطاعم بوهول التي ندعوك لزيارتها خلال رحلتك المقبلة

أفضل مطاعم بوهول التي ندعوك لزيارتها خلال رحلتك المقبلة

ابحث هنا

بوهول جزيرة فلبينية جميلة، تحمل إليك عزيزي المسافر الكثير من الاستمتاع ما بين الشواطىء وتلال الشيكولاتة وغيرها من المعالم السياحية المميزة، فضلا عن ذلك لم تفوت عليك الفرصة لاكتشاف أشهى الأطباق المحلية والعالمية الرائعة في مجموعة من أفضل مطاعم بوهول التي ندعوك لزيارتها خلال رحلتك المقبلة.

أفضل مطاعم بوهول التي ندعوك لزيارتها خلال رحلتك المقبلة

جوسيب بيززيريا & سيسيليان

جوسيب بيززيريا & سيسيليان هو واحد من أفضل المطاعم الإيطالية ليس في بوهول فحسب، ولكن في جميع أنحاء الفلبين، وهو بالفعل مطعم رائع يديره الشيف الإيطالي جوسيب جينكو الذي كان يعمل في الفنادق الرائدة مثل هيلتون وشبه جزيرة مانيلا، وشانجريلا، وربما كان هذا هو أفضل مكان ستتناول فيه طعامك خلال الرحلة.

مطعم بيرل في منتجع ليناو بيتش

يقع مطعم بيرل ريستورانت المفضل لدى الكثير من السائحين على تريبادفيسور في الطرف الأقصى من شاطئ داناو، وهو الجزء الأكثر هدوءا، ويقدم للزائرين قائمة واسعة من جميع أنواع الأطباق مثل المأكولات البحرية الطازجة، اللحوم الأسترالية، الفوندو والمعكرونة والبيتزا والبانينيس، ووفقا لآراء السائحين فإن تناول العشاء في هذا المطعم ذو الإطلالة الخلابة على الشاطئ خلال غروب تجربة لا يجب أن تفوت عند السفر إلى بوهول.

 مطعم بوهول بي فارم

يعد بوهول بي فارم أحد المطاعم المفضلة في بوهول، وهو معروف بتقديم الطعام الجيد باستخدام الخضراوات العضوية الطازجة فقط. يمكنك حتى خلال الزيارة القيام بجولة حول المطعم والتعرف على طبيعة إعداد الوجبات هناك. ويمتاز المطعم بكونه وجهة مثالية لتناول الافطار، أو الآيس كريم الرائع، وكما هو معروف جميع المواد الغذائية التي يقدمها المطعم هي عضوية ولها مذاق خاص، لذا لن تكتمل تجربتك بالسفر إلى بوهول دون القيام بزيارة إلى هذا المطعم الرائع.

غافروش – معجنات في شاطئ ألونا

لن تعتقد أنك ستجد مخبز فرنسي في أي مكان بالقرب من بوهول، حسنا إن كنت تبحث عن مكان ممتاز لإعداد المخبوزات، لا تتردد في السفر إلى مطعم غافروش على شاطىء ألونا لصاحبه أوليفر وهو مواطن فرنسي يقدم أشهى الوحبات الفرنسية في الجزيرة، حتى أنه حظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح على حد سواء، ممن يبحثون عن مكان مثالي لتذوق بعض الخبز الطازج والمعجنات الرائعة.

ويقدم المطعم القهوة الإيطالية الحقيقية، والكرواسون المقرمش، والخبز الفرنسي كذلك، فضلا عن جميع أنواع المعجنات جنبا إلى جنب مع السندويشات، ووجبات الإفطار، وأكثر من ذلك بكثير. لذا يأتي إلى هنا كثيرون لتناول الافطار، باعتبار هذا المطعم أفضل بقعة لتناول وجبة خفيفة.

مطعم الزعفران

يستخدم الشيف بينغ تقنيات الطبخ الجديدة، والمكونات المحلية، في مطعم الزعفران لتقديم تجربة طعام بأحدث النكهات في المطبخ الفلبيني ، ولأن تناول الطعام هنا أسعاره مرتفعه بعض الشىء باعتبار أن هذا الزعفران هو مطعم منتجع أموريتا الفاخر، فيجب أن تضع ذلك في اعتبارك قبل الزيارة.

مطعم البوغانفيلا الاسباني

هذا المطعم مملوك من قبل اثنين من الطهاة الشباب الذين أرادوا نقل النكهات الأصيلة من إسبانيا إلى بوهول باستخدام المكونات الأصلية والوصفات الرائعة، حتى أنك ستجد في هذا المطعم الرائع ذو التصميم الهادىء والديكور المريح مجموعة وتشكيلة واسعة من الأطباق الإسبانية الشهية التي لا تقارن، وكأنك في زيارة إلى هذا البلد الأوروبي الجميل خلال رحلتك بجزيرة بوهول.

Gerarda’s Place .. أفضل مكان للاستمتاع بجودة الطعام الفلبيني

بوهول

Gerarda’s Place هو مطعم محلي رائع يقدم للزائرين قائمة متنوعة من الأطباق الغذائية الفلبينية وبأسعار في متناول الجميع، وقد تم اختيار المطعم كأفضل مطعم في الجزيرة في عام 2012 باعتباره وجهة مثالية لاكتشاف روعة المطبخ المحلي وسط أجواء جميلة مع سبل الراحة وود الموظفين.

الهرم.. مطاعم بوهول

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم لتناول الإفطار في جزيرة بانغالو، فمطعم الهرم هو الخيار الأفضل، فهذا هذا هو واحد من أفضل 10 مطاعم بالجزيرة، حيث يقدم أفضل الأطباق الفلبينية والأوروبية. ويتميز هذا المطعم بأجواء مريحة ورومانسية مع إطلالة على المناظر الطبيعية للشاطئ.

مطعم جي سيفود.. مطاعم بوهول

مطاعم بوهول

يقع مطعم جي سيفود ريستورانت على طول شارع غالاريس في مدينة تاغبيلاران، ويشتهر بكونه أحد أفضل المطاعم في مدينة تاغبيلاران، ويقدم المأكولات البحرية الطازجة واللذيذة. ومن المعروف أيضا أن هذا المطعم لديها خدمة ممتازة مع مجموعة لا تقارن من الأسماك اللذيذة والروبيان والسرطان وغيرها الكثير من الأطباق البحرية الشهية.

ابحث هنا