8 من أفضل فنادق ليوبليانا عاصمة سلوفينيا

8 من أفضل فنادق ليوبليانا عاصمة سلوفينيا

ابحث هنا

تعد السياحة في ليوبليانا وهي عاصمة سلوفينيا واحدة من أجمل العواصم الأوروبية وأكثر هدوءا وروعة، حيث تأخذ زائريها في رحلات ممتعة ما بين المعالم السياحية الرائعة والأماكن الترفيهية المتنوعة، فضلا عن المتنزهات الخضراء الساحرة، حتى أن الزائر إليها لن يمل مهما طالت زيارته، وربما يغادرها على موعد بلقاء جديد، فإن كنت من محبي تلك الوجهة الجميلة وتتساءل عن أفضل فنادق ليوبليانا.. تعرف عليها معنا في التقرير التالي .

أفضل فنادق ليوبليانا

فندق راديسون بلو بلازا ليوبليانا

تتوفر حديقة مائية ومطعم ومركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة في هذا الفندق. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مقهى ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة، كما توفر جميع الغرف الـ 237 خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني ، بالإضافة إلى ميني بارات وأجهزة تلفزيون. للحجز المباشر عبر بوكينج  من هنا .

فندق أوستريا تريند ليوبليانا

يتوفر مسبح داخلي ومسبح في الهواء الطلق ونادي صحي في هذا الفندق وهو أحد أجمل فنادق ليوبليانا ، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في الموقع بار ومطعم للوجبات الخفيفة. للحجز المباشر عبر بوكينج  من هنا .

فنادق أنتيك بالاس – سمول لوكشري هوتيلز أوف ذا وورلد

يقع فندق أنتيك بالاس – سمول لوكشري هوتيلز أوف ذا وورلد الصديق للعائلة على ممشى النهر ، على 2 كم  من السوق الجديد وقلعة ليوبليانا، و إلى جانب بار،  تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. وتوفر جميع الغرف الـ 20 المصممة بشكل رائع  خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني وميني بار. تضم وسائل الراحة غسالات ومنطقة جلوس . للحجز المباشر عبر بوكينج  من هنا .

منتجع فاندر أورباني

يقع هذا الفندق المناسب للعائلات في قلب ليوبليانا على بعد خطوات من مجلس مدينة ليوبليانا وساحة المدينة ونافورة روبا. تقع حديقة حيوان ليوبليانا وسوق ليوبليانا المركزي على بعد 10 كم، ويحتوي هذا الفندق على مطعم وحمام سباحة مفتوح وبار، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. وتشمل المرافق الأخرى تراسًا على السطح ، وتوفر جميع الغرف 20 خدمة الواي فاي المجانية. للحجز المباشر عبر بوكينج  من هنا .

فندق كوبو

يحتوي هذا الفندق الخالي من التدخين على مطعم ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة. كما يتم توفير وجبة إفطار مجانية في عطلة نهاية الأسبوع وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. وتشمل المرافق الأخرى مركزًا لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة وخدمة صف السيارات ومساحة للمؤتمرات. للحجز المباشر عبر بوكينج  من هنا .

فندق ليف

يقع هذا الفندق الفاخر في وسط مدينة ليوبليانا ، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من دار ليوبليانا للأوبرا ومعرض سلوفينيا الوطني وساحة بريزيرن. كما يقع كل من الجسر الثلاثي وجسر التنين على بعد 15 دقيقة، ويضم مطعمًا ومركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. كما توفر جميع الغرف العازلة للصوت 173 خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني وميني بار. للحجز المباشر عبر بوكينج  من هنا .

فندق غراند يونيون

يتوفر مطعم ومسبح داخلي ومركز للياقة البدنية في هذا الفندق. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. تتميز جميع الغرف الـ 194 بخدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية. تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة للضيوف خدمة الغرف والمساج في الغرف ومجففات الشعر. للحجز المباشر عبر بوكينج  من هنا .

فندق إم

 فنادق ليوبليانا

يوفر هذا الفندق وهو أحد أفضل فنادق ليوبليانا بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. وتشمل المرافق الأخرى شرفة على السطح ، وقهوة / شاي في منطقة مشتركة ، زتوفر جميع الغرف العازلة للصوت التي يبلغ عددها 155 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وأسرّة قابلة للطي، وسيجد الضيوف تلفزيونات إل سي دي مع قنوات رقمية ، وتشمل المرافق الأخرى ثلاجات وميني بار. للحجز المباشر عبر بوكينج  من هنا .

ابحث هنا