ما بين الفرص الترفيهيه المتنوعة والحدائق الجميلة فضلا عن القصور المتنوعة والغابات الرائعة والعديد من الأماكن الساحرة سيكون لديد الفرصة للاستمتاع في مدينة كوتشينغ الماليزية، التي ندعوك اليوم للتعرف على أهم فنادقها لرحلة سعيدة.

أهم فنادق كوتشينغ ماليزيا الموصى بها للإقامة في 2018

بولمان كوتشينج

يقع هذا الفندق الفاخر في قلب مدينة كوتشينغ، على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من مركز التسوق هيلز ومركز تان جوغا للتسوق. كما يقع كل من سري سرينيفاساجار كاليامان تيمبل و توا بيك كونغ على بعد 10 دقائق.

ميزات الفندق

يتوفر في هذا الفندق مطعمان وسبا متكامل الخدمات ومسبحا في الهواء الطلق. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد نادي صحي وبار / استراحة وبار بجانب المسبح في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الشقق ال 389 على أحواض استحمام متدفقة، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة للضيوف تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وأحواض استحمام منفصلة ودش.

فندق جراند مارغريتا

يقع فندق كوتشينغ العائلي هذا في منطقة الترفيه، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من مركز تون جوغاه للتسوق ومركز هيلز للتسوق ومتحف التاريخ الصيني.  كما يقع كل من توا بيك كونغ ومعبد سري سرينيفاساجار كاليامان على بعد 10 دقائق.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق الخالي من التدخين حمام سباحة في الهواء الطلق وناد صحي، بالإضافة إلى مطعم. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية بار / استراحة كافيتيريا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع الغرف ال 288 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية، بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيون مع قنوات فضائية.كما تشمل وسائل الراحة الأخرى ماكينات تحضير القهوة والشاي لتحضير الطعام.

www.booking.com/hotel/my/grand-margherita.ar.html?aid=903598

ريفرسايد ماجستيك هوتل

يقع هذا الفندق في قلب مدينة كوتشينغ على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من مركز تون جوغاه للتسوق و توا بيك كونغ. كما يبعد مركز هيلز للتسوق ومتحف التاريخ الصيني في غضون 10 دقائق.

اقرأ ايضاً :   بالصور.. أفضل فنادق لنكاوي للعائلات

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق مطعما وبركة سباحة في الهواء الطلق وبار / استراحة. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومركز لرجال الأعمال ومساحة للمؤتمرات في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في جميع أنحاء مكان الإقامة، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

www.booking.com/hotel/my/riverside-majestic.ar.html?aid=903598

فندق واتيرفرونت

يقع هذا الفندق في كوتشينغ على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من متحف ساراواك ومتحف التاريخ الصيني ومتحف الحديقة. كما يبعد مسجد مدينة كوتشينغ و توا بيك كونغ مسافة 10 دقائق.

ميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق الخالي من التدخين على حمام سباحة داخلي ومركز للياقة البدنية وبار / استراحة. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية كافيتيريا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومركز لرجال الأعمال.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع العقارات ال 208 على رداء الحمام والنعال، بالإضافة إلى إنترنت لاسلكي مجاني وتلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل. وسيجد الضيوف أيضا خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وثلاجات صغيرة وأسرة فاخرة.

فندق إمبريال كوتشينج

يقع هذا الفندق بالقرب من المطار على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من مجمع التسوق كوتشينغ بوليفارد ومركز بوليفارد للتسوق. كما يبعد مركز سيتي وان للتسوق وحديقة الصداقة مسافة 5 كم.

ميزات الفندق

يضم هذا الفندق مطعما وبركة سباحة في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات وخدمة نقل المطار مجانا. تشتمل المرافق الأخرى على بار / استراحة ومركز للمؤتمرات وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الغرف ال 325 بوجود أحواض استحمام عميقة وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجانا لتبقى على اتصال دائما، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك.

داماي بيتش ريزورت

يقع هذا الفندق في كوتشينغ على الشاطئ، ويبعد مسافة 32 كم عن مكتبة ولاية ساراواك ومتحف كات ومسجد جامك. كما يبعد كوتشينغ نورث سيتي هول ومتحف ساراواك تيمبر مسافة 32 كم.

اقرأ ايضاً :   أفضل المطاعم الحلال في كوالالمبور: استمتع بأطباق لذيذة من المطبخ الماليزي

ميزات الفندق

يمكنك قضاء اليوم في الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ الرملي الخاص بفندق داماي بيتش، والاسترخاء في أحد بركتي ​​السباحة في الهواء الطلق بالفندق، أو تدليل نفسك في السبا الكامل الخدمات.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع 252 فندقا خدمة الواي فاي المجانية وميني بار وكابل. كما تتوفر خدمة الغرف (خلال ساعات محددة) وماكينات صنع القهوة / الشاي وزجاجات مياه مجانية التي تعد من بين المرافق الأخرى المتاحة للضيوف.

www.booking.com/hotel/my/damai-beach-resort.ar.html?aid=903598

فندق وأجنحة مرديكا بالاس

يقع هذا الفندق الصديق للأسرة في وسط مدينة كوتشينغ، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من متحف ساراواك ومتحف التاريخ الصيني ومتحف ساراواك الإسلامي. يبعد مركز هيلز للتسوق مسافة 1.2 كم.

ميزات الفندق

يتوفر في هذا الفندق مطعمان ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات. كما تضم المزايا الإضافية مقهى وكافيتيريا ومركز للمؤتمرات وواي فاي في المناطق العامة.

وسائل الراحة في الغرفة

تتميز جميع الشقق المشتركة والبالغ عددها 209 بخاصية الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. لقضاء بعض الترفيه، سيجد الضيوف أجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية، وتشمل المرافق الأخرى دش استحمام مطري وآلة لصنع القهوة.

 

داماي بوري ريزورت آند سبا

كوتشينغ

يقع هذا الفندق في كوتشينغ على الشاطئ، ويبعد مسافة 32 كم عن مسجد جامك ومتحف كات واستاد ساراواك. كما يبعد كل من قاعة مدينة كوتشينغ نورث ومكتبة ساراواك ستات ليبراري مسافة 32 كم.

ميزات الفندق

يمكنك قضاء اليوم في اللعب على الشاطئ ثم العودة لتناول العشاء في أحد مطعمين بفندق داماي بوري ريزورت آند سبا.

وسائل الراحة في الغرفة

توفر جميع 3 شقق شرفات أو فناء وميني بار وتلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية. تشمل وسائل الراحة الأخرى ماكينات تحضير القهوة والشاي، زجاجات مياه مجانية وخزائن.

www.booking.com/hotel/my/damai-puri-resort-spa.ar.html?aid=903598