عادة ما تكون زيارة برلين لأول مرة تجربة مدهشة للغاية، ولا عجب في ذلك فهي وجهة مليئة بمزيج انتقائي من التاريخ والثقافة والمعالم السياحية الرائعة، ولا عجب في ذلك، فهي مدينة تحتضن زوارها بأذرع مفتوحة، وترحب بهم بما تحويه من شوارع ساحرة وأماكن متنوعة، مع معالم سياحية رائعة، وسواء أكنت تقضي عطلة نهاية أسبوع طويلة ، أو أسبوعًا أو حتى أشهر ، فمن المحتمل أنك ستسارع الوقت لزيارة جميع الأماكن في هذه المدينة النابضة بالحيوية، ولكن لتحظى برحلة مريحة، لابد لك عزيزي المسافر من التعرف على مجموعة من أفضل فنادق برلين الرائعة.

السياحة في برلين

برلين ، عاصمة ألمانيا، هي مدينة نابضة بالحياة مليئة بالمجتمعات متعددة الثقافات، تتميز بتاريخ طويل ومشهد فني عصري للغاية ، فبعد ماضي عاصف ، نهضت برلين عبر الرماد لتصبح واحدة من أكثر المدن تنوعًا ثقافيًا وإثارة للاهتمام في العالم، مع روعة الحياة الليلية النابضة بالحياة والمشهد الفني المتطور والتاريخ الهام في أجواء فريدة لا ينبغي تفويتها. فسواء كنت من عشاق التاريخ أو من خبراء الطهي أو عشاق الفن ، فهناك شيء لكل شخص في عاصمة ألمانيا، فلماذا لا تخطط لزيارتها قريبا؟

أهم فنادق برلين الموصى بها لإقامة مريحة خالية من المتاعب

ريجنت برلين

يتميز هذا الفندق بمنتجع صحي كامل الخدمات ومطعم ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة. تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. تشتمل المرافق الأخرى على خدمة صف السيارات وقاعات للتدليك، وتحتوي جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 195 غرفة على خدمة الواي فاي المجانية ، وتوفر أجهزة تلفزيون البلازما مع القنوات الفضائية ومشغلات أقراص DVD القليل من الترفيه ، وسيجد الضيوف أيضًا وسائل الراحة مثل ملاءات القطن المصرية وقوائم الوسائد.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

فندق “ستينبلاتز:”

يقع الفندق في مدينة شارلوتنبورغ-فيلمرسدورف ، على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام  منتزه حديقة الحيوان، جنبا إلى جنب مع منتجع صحي كامل الخدمات ، يحتوي هذا الفندق على مطعم ونادي صحي. وتتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد بار وساونا، وتوفر جميع الغرف البالغ عددها 87 غرفة خدمة الواي فاي المجانية والإنترنت السلكي المجاني ، بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة .

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

فندق ماندالا برلين

يقع الفندق المناسب للعائلات في حي التسوق ،  يبعد ومول برلين حوالي 10 دقائق، ويتوفر في هذا الفندق الخالي من التدخين مطعمان وسبا متكامل الخدمات ومركز للياقة البدنية.، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا، كما تحتوي جميع الغرف الـ 158 على مطابخ صغيرة مع ثلاجات ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

فندق قصر برلين

يحتوي هذا الفندق على مطعمين وسبا متكامل الخدمات ومسبح داخلي، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. تشتمل المرافق الأخرى على 2 بارات ومركز للياقة البدنية، وتوفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 278 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. تضم وسائل الراحة ثلاجات وماكينات صنع القهوة ، وسيستمتع النزلاء بلمسات مثل أرواب حمام وخف للقدمين.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

جراند حياة برلين

إلى جانب مطعمين ، يحتوي هذا الفندق الخالي من التدخين على سبا متكامل الخدمات وحمام سباحة داخلي، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. تشتمل المرافق الأخرى على 2 بارات  ومركز لياقة بدنية مفتوح 24 ساعة وحوض استحمام في صالة التدليك والعناية،  كما توفر جميع الغرف البالغ عددها 342 خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية ووسائل راحة مثل أغطية الأسرة الفاخرة وقوائم الوسائد.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

كاسا كامبر برلين

يقع هذا الفندق البوتيكي على مقربة من كاتدرائية برلين، وإلى جانب النادي الصحي ، فإن هذا الفندق الخالي من التدخين به بار و مقهى. كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. وتشمل المرافق الأخرى ساونا وخدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف، وتوفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 54 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني ، وسيستمتع الضيوف بقوائم الوسائد وأردية الحمام.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

فندق روكو فورتي دي روما برلين

برلين

يقع هذا الفندق المناسب للعائلات في برلين في الحي التاريخي ، على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من بوابة براندنبورغ، ويحتوي هذا الفندق الخالي من التدخين على سبا متكامل الخدمات ومطعم ومسبح داخلي. تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا، وتوفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 145 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

فندق “سيركوس هوتيل:”

برلين

يتوفر بار ومقهى ومطعم للوجبات الخفيفة في هذا الفندق الخالي من التدخين. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. وتشمل المرافق الأخرى شرفة على السطح ومواقف ذاتية للسيارات وتنظيف جاف. وتحتوي جميع الغرف الـ 63 المزينة بشكل رائع على خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية. من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف أجهزة التلفاز ودش استحمام رأسي ومجففات شعر.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

فندق “أدينا أبارتمنت هوتيل برلين هاكيشير ماركت:”

برلين

بالإضافة إلى مطعم ، يحتوي هذا الفندق على مركز للياقة البدنية وبار، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. تشتمل المرافق الأخرى على ساونا وتوصيل السيارة للجراج بمعرفة النزيل وخدمات الاستقبال والكونسيرج، كما توفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 145 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني وأسرّة بطبقة علوية مريحة. سيجد الضيوف مطابخ مع ثلاجات ومواقد طهي مسطحة وأفران ميكروويف وغسالات أطباق.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

فندق “داس ستو:”

برلين

يحتوي هذا الفندق على مطعمين وسبا متكامل الخدمات ومسبح داخلي، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مركز للياقة البدنية مفتوح 24 ساعة وبار  وساونا في الموقع، وتوفر جميع الغرف الـ 78  خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكي مجانًا وخدمة الغرف على مدار الساعة. وللحصول على الترفيه ، وتحتوي أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة على قنوات رقمية ، كما سيستمتع الضيوف بماكينات صنع الإسبريسو وبرانس الحمام.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

اترك رد