مدينة نيويورك لديها كل شيء مبهر ومشرق، فالمدينة هي محور سياحي ممتع لمحبي العصرية والموضة والأزياء، والثقافة، فضلا عن الفن، وهي وجهة سياحية مذهلة على قائمة مخططات محبي السفر والسياحة حول العالم أيا كانت أذواقهم واختياراتهم، بما في ذلك السائحين من المسلمين الذين توفر لهم المدينة أكثر من 300 من أكشاك الطعام و المطاعم الحلال في نيويورك التي ستتعرف على بعضها منها معنا في التقرير التالي.

السياحة في نيويورك

المطاعم الحلال في نيويورك

المطاعم الحلال في نيويورك

تعتبر نيويورك أحد أهم المدن السياحية على قائمة سائحي العرب، بفضل ما تتمتع به من أجواء عصرية وأماكن ترفيهية مع مجموعة متنوعة من المعالم السياحية، ذلك إلى جانب ما تضمه من فنادق عالمية ومطاعم مثالية للجميع.

أفضل المطاعم الحلال في نيويورك

في نيويورك، تعتبر الأكشاك الغذائية وعربات الطعام الخيار الأكثر شعبية للأطعمة الحلال. حيث تنتشر عربات الطعام الحلال في جميع أنحاء المدينة وتقدم مجموعة شهية من أرقى وأشهى الأطباق والنكهات بداية من الهندية إلى الباكستانية إلى الأفغانية وحتى الأفريقية، ولذا فعادة ما يقبل عليها السائحين باعتبارها خيار سريع لتناول الطعام عند التنزه وأيضا مثالي للميزانية.

أكشاك الطعام الحلال في نيويورك

كشك طعام حلال جايز

يعتبر كشك طعام حلال جايز واحدا من أشهر المطاعم العربية التي تقدم الطعام الحلال في نيويورك، حتى انه حظى منذ افتتاحه على يد مجموعة من الشباب المصري بشعبية كبيرة بين جميع سائحي المدينة وزائريها من العرب والمسلمين،  ويقع في شارع 53 بالحي السادس وتجده دوما مزدحما بالضيوف ممن يقصدونه بغرض الاستمتاع بمجموعة لا تقارن من الأطعمة والمأكولات الشهية، بما في ذلك الدجاج واللحوم المشوية والأرز الرائع مع الصوص الأبيض.

يذكر أن تلك العربات قد وسعت نطاقها إلى أكثر من 14 مدينة حول العالم، ويمكنك العثور على تلك العربات الصفراء المميزة في كل مكان من شيكاغو إلى جاكرتا.

ساعات العمل

الأحد – الخميس:

10:00  صباحا – 4:00 صباحا

الجمعة – السبت:

10:00 صباحا – 5:00 صباحا

رقم الهاتف: +1 212 533 7707

كشك ملك الفلافل والشاورما

يمكن للزوار أيضا تحربة عربة ملك الفلافل والشاورما والتي تقع في أستوريا، كوينز، حيث يقدم كشك الطعام الشعبي مجموعة متنوعة من الأكلات الحلال، مع أطباق من الدجاج والشاورما والكباب والفلافل ومجموعة متنوعة من السلطات الشهية، فضلا عن ذلك يقدم الكشك قيمة جيدة مقابل المال للمسافرين من محدودي الميزانية.

اقرأ ايضاً :   شاهد مظاهر احتفالات رأس السنة 2017 فى جميع دول العالم

كشك سامي للطعام الحلال

كشك سامي للطعام الحلال هو مكان معروف في جاكسون هايتس، كوينز بتقديم الطعام والمأكولات الشهية الحلال مع مزيج مثالي من الصلصات والنكهات المختلفة، مع الأخذ في الاعتبار أن الطعام غير مكلف ومثالي لاسما في وجبات الغداء أو العشاء.

ساعات العمل

الأحد – السبت:

9:00 صباحا – 4:00 صباحا

الهاتف : +1 347 861 1902

المطاعم الحلال في نيويورك

بالإضافة إلى أكشاك الطعام، تقع العديد من المطاعم الحلال في جميع أنحاء مدينة نيويورط، بما في ذلك Junoon , Bukhara Grill and Chola ، وهي ثلاثة من أفضل المطاعم في نيويورك مشهورة بتقديم المأكولات الهندية الحلال الأصيلة، في حين أن إليلي هو مطعم رائع لتجربة الأطباق اللبنانية التقليدية. بوالإضافة إلى الطعام الرائع، تشتهر هذه الأماكن بشكل خاص بأجواءها الأنيقة والساحرة، والتي تعتبر مثالية لعشاء خاص أو التجمعات العائلية.

 

مطعم اليمن السعيد

من منا لا يشتاق إلى اللحوم المعدة على الطريقة اليمنية الأصيلة أو الفتة اليمنية الشهية؟ من المؤكد ان تلك الأطباق ذات شعبية كبيرة بين العرب، فإن كنت قد اشتقت لتناول الطعام العربي الشهي خلال رحلتك إلى نيويورك لا تتردد في الذهاب إلى مطعم اليمن السعيد الذي يقدم مجموعة رائعة من الأطعمة الشرق أوسطية اللذيذة وسط أجواء شرقية رائعة تبعث على الراحة أثناء تناول الطعام.

بيت الكباب الأفغاني

إذا كنت تبحث عن مكان جيد لتناول طبق لا يقارن من الكباب خلال رحلتك إلى نيويورك، توجه إلى مطعم بيت الكباب الأفغاني، فهو المكان المناسب لك، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الطعام الأفغاني الأصيل والمعروف مع مجموعة متنوعة من الكباب الطازج المعد على الفحم.

مطعم جنون

يعد مطعم جنون أحد أفضل المطاعم الحلال في نيويورك ، وهو مطعم هندي حائز على نجمة ميشلان، ويقدم للزائرين من العرب والمسلمين مجموعة لا تقارن من الأطباق الحلال التي تتنوع لتناسب كافة أذواق الزائرين، بما في ذلك اطباق اللحوم والدجاج والأرز مع الخضروات المتبلة، ولكن قبل أن تخطط لزيارة مطعم جنون لابد أن تعلم أنه يتميز بالأطعمة الحارة الشهية.

ويتمتع المطعم بتصميم جميل وهادىء مع ديكور ينم عن البساطة، ما يمنح الزائر الفرصة للاستمتاع بالوجبة وسط أجمل الأجواء والتصاميم المميزة.

بيت اسطنبول للكباب

يعتبر بيت اسطنبول للكباب على الارجح أحد أشهر الأماكن لتناول المأكولات الحلال في المدينة، إذ يشتهر بمجموعة واسعة من أطباق الكباب مع النكهات والتوابل التركية الأصيلة، ذلك إلى جانب أطباق الدجاج المتبلة ولحم الضأن المشوي مع الأرز والخضروات.

اقرأ ايضاً :   قائمة بأهم الأماكن السياحية المدهشة في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية

ساعات العمل

الأحد – السبت:

11:00 صباحا – 11:45 مساء

مطعم أوبا التركي

لن تكتمل قائمة أفضل المطاعم الحلال في نيويورك، دون ذكر مطعم أوبا التركي، الذي يعتبر أحد الأماكن الأكثر أصالة وعراقة في تقديم الأطباق التركية في المدينة، حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة واسعة من أطباق الكباب مع لحم الضأن والدجاج مع القهوة التركية التقليدية.

ساعات العمل

الأحد – السبت:

10:00 صباحا – 11:00 مساء

الهاتف:  +1 212 969 1782

مطعم طاجين

كما سيمكنك عزيزي المسافر خلال زيارتك إلى مدينة نيويورك، الاستمتاع بمجموعة من الأطباق المغربية الرائعة في مطعم طاجين الجميل، الذي يتميز بتقديم مجموعة لا تقارن من الطواجن المغربية الرائعة مع اللحوم والخضروات الشهية، ذلك إلى جانب أطباق الدجاج والمشاوي الشهية، وذلك وسط اجواء جميلة وديكور رائع مع الزخارف الاسلامية والمصابيح الجميلة والإضاءة الرائعة.

ساعات العمل

الأحد – السبت:

3:00 مساء – 4:00 صباحا

رقم الهاتف: +1 646 373 6265

مطعم بلدي

المطاعم الحلال في نيويورك

نختتم قائمتنا لأفضل المطاعم الحلال في نيويورك مع مطعم بلدي اللبناني، الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين السائحين من زائري المدينة، خاصة من محبي أطعمة ومأكولات البحر الأبيض المتوسط مع المأكولات الشرق اوسطية، بما في ذلك ورق العنب، والمشاوي، والفتة والتبولة والفلافل، وغيرها الكثير من السلطات، ذلك إلى جانب مجموعة من الحلويات الشهية المميزة والتي يأتي في مقدمتها البقلاوة والكنافة.

الهاتف: 0012125296868

كما تقدم نيويورك العديد من المطاعم النباتية، والتي يأتي في مقدمتها ديرت كاندي، أنجليكا كيتشن، كينتنسنس، بلوسوم، كاندل كافيه، جوبو أند كاندل 79، وهذه هي بعض المطاعم الرائعة في نيويورك التي تقدم المأكولات النباتية اللذيذة. ومن المثير للاهتمام أن هناك أيضا عددا من المطاعم الصينية الحلال المخصصة لتلبية احتياجات المسافرين المسلمين في جميع أنحاء المدينة.