عندما يتعلق الأمر بالسفر إلى أماكن مختلفة ، عادة ما يكون لكل وجهة تزورها مجموعة فريدة من السمات الشائعة عنها، والتي يتناقلها الزائرين من وقت لأخر، ولكن ما هل سبق لك أن أخبرت أي شخص أنك ستزور مكانًا معينًا، وأن أول شيء قاله هو أنه يجب عليك ألا تفعل ذلك؟ لقد مر الجميع بهذه التجربة مرة واحدة على الأقل في حياتهم ، وهذه التعليقات السلبية تنبع عادة من المفاهيم الخاطئة للشخص عن المكان، وهذا يسري أيضا على مدينة نيويورك .

وبناءً على الأفلام والبرامج التلفزيونية، قد تعتقد أن مدينة نيويورك هي مجرد مكان صاخب فحسب! وعندما يتحدث الكثير من السائحين عن نيويورك ، عادة ما يتبع حديثهم لا يمكنني العيش هناك” أو انها وجهة مزدحمة للغاية، والشيء الملاحظ في هذه التصريحات السلبية هو أنها تأتي من أشخاص لم يسبق لهم الذهاب إلى المدينة! إنهم فقط يقولون هذه الأشياء بناءً على ما سمعوه أو ما قد يشاهدونه على شاشات التلفزيون! ولمحاولة مساعدتك ، سنلقي نظرة على بعض المفاهيم الخاطئة الشائعة لدى الزائرين حول هذه المدينة الجميلة ولماذا لا ينبغي أن تصدقهم

لا تصدق هذه المفاهيم الخاطئة الشائعة حول مدينة نيويورك

الاعتقاد الخاطئ رقم 1: المدينة مزدحمة للغاية

 حسنًا ، هناك الكثير من الزائرين ما بين الشوارع والأرصفة ومترو الأنفاق في نيويورك، وبالفعل يوجد في نيويورك الكثير من الأشخاص الذين يعيشون هناك ، لكن أليس هذا الجزء هو ما يمنح نيويورك سحرها؟

وبقدر ما تكون مدينة نيويورك مزدحمة للغاية، تتمتع أيضا تلك الوجهة الساحرة بالعديد من الأماكن الرائعة والطرق المختلفة للتنقل عبر المدينة مثل السكان المحليين، بالإضافة إلى ذلك ، فإن تسمية المدينة “المزدحمة” يفسح المجال لجوانب أخرى رائعة حول المدينة ، مثل مقابلة أشخاص جدد، وسماع محادثات مضحكة، والالتفاف فقط للحصول على لقاءات فريدة موجودة فقط في هذه الوجهة الجميلة!

وإذا كنت تبحث عن مكان هادئ ، فستجد في المدينة أماكن أكثر مما كنت تعتقد بالفعل، فهناك بعض الشوارع في ويست فيلادج ، بروكلين ، أو أبتاون مانهاتن على سبيل المثال لا الحصر  هادئة بقدر كبير.

 إنها مكلفة وعليك أن تكون غنيًا للعيش هناك

 يوجد في نيويورك مناطق أغلى ثمناً من المناطق الأخرى ، لكن ما الولاية أو المدينة التي لا تحتوي على مناطق أغلى من غيرها؟ عليك فقط معرفة أين تقع الأماكن غير باهظة الثمن التي تقدمها نيويورك.

حتى لو كانت نيويورك باهظة الثمن بالنسبة لك ، إذا كنت تخطط لرحلة لزيارة هناك ، كل ما عليك فعله هو التخطيط للرحلة بشكل صحيح ، وبهذه الطريقة يكون لديك ما يكفي من المال المدخر للاستمتاع بجميع مناطق الجذب في نيويورك.

وهذا المفهوم الخاطئ لديه بعض الحقيقة في الأمر ، لذلك إذا كنت تريد حقًا زيارة هذه المدينة الساحرة ولكنك تخشى أن تكون باهظة الثمن بالنسبة لميزانيتك ، خطط لرحلتك مقدمًا وكن كالسكان المحليين، فيمكن أن تكون غرف الفنادق في مدينة نيويورك باهظة الثمن.  ولكن من الممكن بالتأكيد خفض نفقاتك الأخرى إذا كنت تعرف  أين تقيم، فضلا عن ذلك خذ مترو الأنفاق بدلاً من أخذ سيارات الأجرة ، لا تأكل في المطاعم لجميع وجباتك ، وستكتشف بالفعل أن هناك الكثير من الأشياء أرخص في مدينة نيويورك مما هي عليه في أوروبا أو في أجزاء أخرى من العالم ، لذلك هناك العديد من الطرق التي يمكنك بها التحكم في ميزانيتك عند السفر إلى مدينة نيويورك.

سيارات الأجرة هي وسيلة النقل الرئيسية في المدينة 

قد يتصور البعض أن الجميع لا يستخدمون سوى سيارات الأجرة في نيويورك، وعلى الرغم من حقيقة أن الأشخاص في الأفلام لا يستخدمون سوى سيارات الأجرة للتنقل في نيويورك، إلا أنها ليست أكثر وسائل المواصلات شيوعًا. فبقدر ما يمكن أن تكون سيارات الأجرة مريحة عندما تكون في عجلة من أمرك ، يفضل معظم سكان نيويورك ركوب مترو الأنفاق لتجنب الازدحام في حركة المرور.

السكان غير ودودون

الآن ، من بين المفاهيم الخاطئة السابقة ، يعد هذا المفهوم غير صحيح تمامًا ويجب عليك بالتأكيد ألا تصدقه! بالتأكيد، قد يكون بعض سكان المدينة غير ودودين، ولكن تقريبا جميع سكان نيويورك سعداء للغاية وعلى استعداد لمساعدة السياح والزوار الذين يطلبون المساعدة.

الشيء الذي يجعل الزائرين يتحدثون عن سكان نيويورك بهذا الاعتقاد الخاطئ هو أن سكان نيويورك ليسوا أشخاصًا يتجولون باستمرار مبتسمين طوال الوقت،  بالنسبة للزائرين ، هذا ما يمكن أن نسميه فقط صدمة ثقافية.

مدينة نيويورك غير آمنة

نيويورك

مرة أخرى، ما هي الوجهة التي لا تحتوي على مناطق ليست خالية تمامًا من الجريمة … هذا أمر مستحيل تقريبًا. على الرغم من أن نيويورك لديها نصيبها العادل من الجريمة ، مثلها مثل مدن أخرى في العالم ، فإن هذا لا يجعل نيويورك ككل مدينة مليئة بالجريمة.

وبمجرد التفكير في الأمر ستدرك الحقيقة، فإذا كانت المدينة مليئة بالجريمة ، لماذا هي وجهة سياحية مزدحمة للغاية؟ لا يمكن أن يكون ذلك بسبب حب الناس للجريمة لدرجة أنهم يرغبون في زيارتها أو العيش فيها، من المؤكد ان تلك الوجهة رائعة للاستمتاع وتضمن للزائرين قضاء عطلة ممتعة.

مدينة نيويورك هي مانهاتن فقط.

نيويورك

مدينة نيويورك هي أكثر من مانهاتن فقط. فالمدينة ككل 790 متر مربع في المجموع، ومانهاتن فقط 59 متر مربع. وهي تضم 5 أحياء (مانهاتن ، كوينز ، ذا برونكس ، بروكلين ، جزيرة ستاتن) كلها مثيرة للغاية من حيث الثقافة والمجتمعات والهندسة المعمارية. ولاكتشاف تجربة فريدة من نوعها في هذه الوجهة الرائعة، انضم إلى جولة هارلم أو بروكلين أو برونكس لاكتشاف الأجزاء الأخرى النابضة بالحياة ثقافيًا في نيويورك.

المدينة لديها مساحة خضراء صغيرة جدا

نيويورك

هذا خطأ! في الواقع ، تمتلك المدينة 19.5٪ من أراضي المدينة المخصصة للحدائق. هذا هو الأكثر في الولايات المتحدة وفقًا لـ Trust for Public Land، فمدينة نيويورك هي في الواقع موطن لبعض من أفضل الحدائق في البلاد والعالم (Hello Central Park!). هناك حديقة في مدينة نيويورك لكل شيء تقريبًا بدءًا من مناطق النزهات وحدائق التزلج وحتى مشاهدة غروب الشمس والاسترخاء على المروج. سواء كنت تبحث عن مكان هادئ أو ترغب في مشاهدة الأفلام الصيفية في إحدى الحدائق ، فإن تلك الوجهة الساحرة تقدم للزائرين كل شيء.

اترك رد