أفضل مطاعم بوراكاي التي يوصي بها المسافرين العرب

أفضل مطاعم بوراكاي التي يوصي بها المسافرين العرب

ابحث هنا

إن كنت في زيارة قريبة إلى جزيرة بوراكاي الفلبينية الجميلة والتي تقدم بعض من أجود الشواطئ في العالم، من المؤكد أنك ستفكر في أفضل الأماكن المثالية لتناول الطعام في هذه الوجهة الجميلة حتى تكتمل رحلتك بكافة سبل الإمتاع، ولكن لا تحتار، فقد جمعنا لك في التقرير التالي مجموعة من أفضل مطاعم بوراكاي وفقا لتصنيفات وأراء المسافرين العرب ممن قاموا بزيارتها مسبقا.

السياحة في بوراكاي

تقع بوراكاي على بعد 250 ميلا جنوب شرق مانيلا – عاصمة الفلبين – ويمكن الوصول إليها في غضون ساعة واحدة من رحلة من مانيلا أو مدينة سيبو. الجزيرة هي وجهة سياحية مثالية للاستمتاع وهي موطن لمئات من الفنادق والمنتجعات، فضلا عن مراكز التسوق والمطاعم ومنافذ البيع.

أفضل مطاعم بوراكاي وفقا لتصنيفات المسافرين العرب

مطعم مملكة بوراكاي

مملكة بوراكاي هو مطعم شرق اوسطى حديث في بوراكاي، يمتاز بتصميمه البسيط والهادىء والديكور المريح إلى جانب مأكولات الشهية والمثالية للمسافرين العرب، بما في ذلك الشاورما والدجاج مع لحم الضأن، وغيرها من أنواع الأرز المختلفة مع الخضروات، ذلك فضلا عن البرغر والصلصة الحارة مع مزيج من التوابل الشهية.

وبحسب المسافرين العرب يعتبر هذا المطعم هو الأفضل بين مطاعم بوراكاي لزائري العرب بالمقارنة مع المطاعم الأخرى في الجزيرة، كونه بتمتع بتشكيلة واسعة من الأطعمة العربية والخليجية وسط أجواء من النظافة وود وحسن ضيافة الموظفين.

الموقع: ستاشن 2 بجوار فنق جيوليوس.

مطعم شاكيز

مع التطورات الحديثة في جزيرة بواكاي، والحاجة إلى مزيد من المطاعم التي تلبي كافة الأذواق، تم افتتاح مطعم شاكيز، والذي يقدم البيتزا و الدجاج علاوة على الرقائق إلى جانب الفطائر الطازجة.

يتميز المطعم الموجود في ستاشن 1 بشرفة خارجية رائعة ذات تصميم ساحلي جميل، حيث يمكنك تناول الطعام في الهواء الطلق، كما يشتهر بوجود نوافذ كبيرة تمتد من الأرض إلى السقف ما يتيح لك سهولة الاستمتاع بالطبيعة.

ساعات العمل: 10:00 صباحا – 12 منتصف الليل

رقم الاتصال: 288-1777

مطعم يلو كاب

يقع أيضا مطعم يلو كاب قي ستاشن 2 المفضل للكثير من السائحين العرب، ويرحب كاب بزائريه بلائحة واسعة من الأطباق الشهية مع الأطعمة والمأكولات الرائعة، بما في ذلك الدجاج مع المعكرونة، الذي يعد الطبق الأشهر بين ضيوف المطعم.

العنوان: Address: Stations 2 & 3, Manoc-Manoc, Boracay Island, Malay, Aklan, Philippines

الهاتف: (036) 288 5550

الموقع: http://www.yellowcabpizza.com

دون فيتو

مطاعم بوراكاي

على مر السنين، أصبح مطعم دون فيتو ريستورانت الإيطالي ذو شهرة واسعة، بفضل ما يقدمه من أطباق متوسطية رائعة، يأتي في مقدمتها المأكولات البحرية الطازجة كالجمبري والأسماك ، والخبز الطازج، مع المعكرونة المطبوخة بدقة، والبيتزا الإيطالية الأصيلة، فضلا عن الجيلاتي الإيطالي الأصيل.

يمكنك أيضا الاستمتاع بتناول الأطباق الغربية والآسيوية والفلبينية في هذا المطعم الرائع حيث يتم تقديم قائمة متنوعة.

اريا

أريا بوراكاي هو مطعم إيطالي يحظى بشعبية كبيرة بين زائري الجزيرة، بل ويوصف بأنه أحد “أفضل المطاعم في الفلبين” من قبل العديد من المواقع العالمية وخبراء الطعام والزبائن المميزين على حد سواء.

ويفتخر مطعم أريا كوسينا إيتاليانو بخدمة استثنائية، مع أجواء رائعة من الأناقة لتناول المأكولات الإيطالية، فضلا عن ذلك توفر المساحات الخارجية الحديثة في المطعم أجواء مريحة للرواد الذين يمكنهم أيضا اختيار تناول الطعام في الهواء الطلق .

وتتضمن قائمة الطعام في أريا الباستا الشهية والبيتزا الرائعة مع السجق الإيطالي وصلصة الطماطم، وجبن موزاريلا، إل جانب بعض الكوكتيلات المميزة التي يمكنك تناولها أثناء الاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بالهدوء والهواء الطلق.

ساعات العمل: 11:00 صباحا – 11:30 مساء

رقم الاتصال: 288-6223

HAMA JAPANESE CUISINE BORACAY

يعرف هذا المطعم الياباني في بوراكاي بجودة الغذاء وسط أجواء هادئة وخدمة جيدة، حيث يقع على شاطئ البحر ويضم مجموعة واسعة من الأطباق اليابانية الأصيلة، بما في ذلك  مجموعة من المقبلات السوشي والساشيمي، المأكولات البحرية الطازجة وأطباق اللحوم، المعكرونة اللذيذة، مع أطباق التمبورا والسلطات الصحية.

العنوان : Boracay Restaurant Address : D’ Mall Plaza, Station 2, Boracay Island, Malay, Boracay, Aklan , Philippines

الهاتف: (036) 288-5978

كافيه ديل سول بوراكاي

مطاعم بوراكاي

تتنوع قائمة طعام كافيه ديل سول بوراكاي مع مجموعة من القهوة المفضلة والكابتشينو الإيطالي اللذيذ مع الفاكهة المثلحة، فضلا عن الكعك بأنواعه المختلفة والمعجنات، ووجبات الإفطار الشهية.  وهذا هو أول مقهى حديث كامل الخدمات في الجزيرة.

العنوان: Beachfront, D’Mall Boracay Brgy.

رقم الهاتف: (+63 36) 288-5573

ابحث هنا