تعد برشلونة وجهة مثالية لكل المسافرين من جميع أنحاء العالم، لما تضمه من ثقافة مختلفة ومتنوعة بالاضافة الى معالمها السياحية الرائعة ، لذلك اذا كنت تفكر فى السفر الى برشلونة لخوض جو من المغامرة والاثارة والاستمتاع بالجو الرائع فلا تتردد فى ذلك ، ولكن عليك الاطلاع على بعض النصائح الهامة والتى بالتأكيد ستفيدك فى رحلتك وتجعلها أكثر أمنا .

السفر الى برشلونة

السفر الى برشلونة

  أهم نصائح السفر الى برشلونة

  • احرص على سلامتك أولا

قد يعتقد البعض أن برشلونة وجهة غير أمنه ولكنها فى الواقع عكس ذلك ، حيث يمكن للمسافرين وحدهم بدون عائلة أو مع مجموعة من الاصدقاء أن يشعرون بالأمن التام في برشلونة . حيث تحتاج فقط الاطلاع على بعض النصائح بتجنب المشكلات منها تجنب انواع المغامرة الخطيرة ، وان تتحقق من الخريطة قبل التوجه إلى الشوارع حتى تتمكن من المشي في الشوارع بكل ثقة دون ان تفقد طريقك ومسارك المتوجه اليه ، أخذ الاموال الخاصة بك معك ، جلب اثنين من بطاقات الخصم أو الائتمان ، ووضعها في أماكن مختلفة والحفاظ على كمية صغيرة من النقود في جيبك .

السلامة

السلامة

  • اختيار الموقع المثالى لاقامتك

الموقع هو أهم شيء يجب أن تأخذه بعين الاعتبار عند اختيار إخفاء الخاص بك ليلة في برشلونة.  حيث يمكنك اختيار مكان الإقامة الذى يقع بالقرب من الأماكن التي ستقوم باستكشافها وزيارتها ، من المحتمل جدا أن تستضيف هذه الأماكن المسافرين الآخرين مثلك . وهناك خيار آخر ، وهو التأكد من البقاء بجوار وسائل النقل العام . وهذا سيجعل التجول في برشلونة سهل جدا وآمن . أما اذا كنت من محبى الشواطئ فيمكنك حجز شقة بالقرب من شاطئ بارسيلونيتا . ويمكنك أيضا التواجد فى حي بوبلينو وهو منطقة فى برشلونة تشهد الكثير من الفن المعاصر .

موقع الاقامة

موقع الاقامة

  • احصل على دليل للمعالم السياحية فى المدينة

ان مشاهدة معالم المدينة فى برشلونة هو امر مذهل . ولكن وجود خبير في الفن المعاصر سوف يساعدك فى اظهار كل أسرار المدينة فتكون الرحلة أكثر إثارة ، وبصرف النظر عن كل تفاصيل هذه الجولات السياحية هناك أيضا الجانب الترحيبي الاجتماعى للمسافرين من قبل الشعب فى المدينة  . فاذا كنت ترغب بالقيام بولات ترفيهية للتعرف على المدينة اكثر فيمكنك الحجز فى واحدة من الشركات التي تقدم الجولات الترفيهية وجولات ركوب الدراجات فى المدينة .، أو يمكنك أن تجرب الحافلة السياحية التي تأخذك إلى معظم المعالم السياحية البارزة في برشلونة كما أنها توفر ثلاثة خطوط مختلفة .

دليل المعالم السياحية

دليل المعالم السياحية

  • استمتع بجو من الاسترخاء فى الحديقة

يعد مناخ البحر الأبيض المتوسط هو الأكثر جاذبية للتنزه والاسترخاء فى واحدة من الحدائق الخضراء في برشلونة على مدار اليوم ،  حيث يمكنك الاستمتاع بالراحة والهدوء بالاضافة الى اطلالة جميلة على المناظر الطبيعية الخلابة ، حيث تشكل منتزهات برشلونة حقول خضراء رائعة . وهناك بعض أجزاء من الحدائق تتطلب رسوم للدخول ، ولكن هناك دائما إمكانية زيارة كثير من الاماكن فى الحدائق مجانا ، ويمكنك جلب الطعام والشراب معك ، والاستمتاع بالقراءة فى هذا الجو الممتع .

رحلة سياحية فى مدينة برشلونة

اقرأ ايضاً :   اجمل شواطئ العالم جذباً للسياحية سنويا

 

الاسترخاء في الحدائق

الاسترخاء في الحدائق

  • العثور على مطعم محلى ممتاز

هناك الكثير من عشاق الطعام الذين يسعون لتذوق أطباق البلاد المختلفة والاستمتاع بها ، فاذا كنت من هؤلاء الأشخاص فيمكنك الحصول على مقعد في بار أو طاولة رئيسية في أحد مطاعم برشلونة المتميزة ، حيث تقدم أطباق من البحر الأبيض المتوسط في المطعم المفتوح 24 ساعة . وتعد أهم وجبة فى اليوم فى هذه المدينة هى وجبة الغداء ، والتي سيتم تقديمها في اثنين أو ثلاثة دورات مختلفة فى حوالى الساعة الثانية  ، ويعد الطعام جزء هام من الثقافة الاسبانية .

المطاعم

المطاعم

  • ضع خطة للقيام بجولة للمشى لمسافات طويلة

الحياة الثقافية الرائعة في برشلونة توسع حدودها إلى المنطقة المحيطة بها فمثلا حديقة مونتسيرات الجبلية والوطنية تقع على بعد حوالي 60 كيلومترا فوق المدينة  حيث يقوم موقع زوار حديقة مونتسيرات بتنظيم رحلات يومية للتنزه عبر المناظر الطبيعية الجميلة حيث تضم الكثير من القمم الجبلية الرائعة ، كما يمكنك الانضمام إلى مجموعة من خلال موقع زوار مونتسيرات والبدء في الرحلات حيث تعد طريقة للهروب من الازدحام الى الطبيعة الساحرة  .

المشى لمسافات طويلة

المشى لمسافات طويلة

سوف تجعل هذه النصائح الجميلة والبسيطة من رحلتك اكثر اثارة وتشويق ومتعة ، فهذه البلد الرائعة تضم الكثير من الأماكن والأشياء الجميلة التى يمكنك القيام بها اثناء السفر الى برشلونة ، لذلك نتمنى لكم رحلة سعيدة وقراءة ممتعة .

مواضيع مشابهة

اقرأ ايضاً :   نصائح لقضاء اجازة صيفية ناجحة فى تايلاند