على الرغم من تصنيف السياحة في جزر المالديف قديما كملاذ استوائي لقضاء شهر العسل، إلا أن هذه الوجهة الساحرة قد باتت الآن أحد أروع الأماكن السياحية المثالية التي تحظى بشعبية كبيرة بين العائلات التي تقصدها من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بقضاء عطلة على الشاطئ في هذه الجنة البحرية، لذا لا عجب أن تخصص منتجعات الجزيرة كافة السبل لتلبية احتياجات الأسر، مع الشمس المشرقة الاستوائية والشواطئ الرملية البيضاء والبحيرات الضحلة المحيطة بالجزر في هذا الأرخبيل المدهش، فيما يلي 8 نصائح لك ستساعدك في تخطيط إجازتك بشكل رائع في جزر المالديف مع العائلة .

7 نصائح إذا كنت تخطط للسفر إلى جزر المالديف مع العائلة 

اختيار منتجع مناسب في جزر المالديف مع العائلة

نعلم جميعًا أن جزر المالديف هي بمثابة الجنة لقضاء شهر العسل، وبالتالي ، فإن العديد من المنتجعات مخصصة للبالغين فقط ولا تقدم تسهيلات أساسية للأطفال. ولذلك فأثناء اختيار المنتجع، تأكد من العثور على منتجع مناسب للعائلات يحتوي على مرافق مثل مجالسة الأطفال عند الطلب ، ونادي للأطفال ، ومسبح للأطفال، وبالفعل تحتوي العديد من المنتجعات مثل منتجع Paradise Island Resort على كل هذه المرافق ، كما أنها تنظم أنشطة متنوعة للأطفال.

حدد السكن بحكمة

قد تبدو الفيلات المائية والبنغلات المائية رائعة للأزواج ، لكنها بلا شك ليست أروع أماكن الإقامة إذا كنت مسافرًا مع طفل صغير . ولكنها وبفضل الموقع الجميل يمكنك أن تكون مثالية إذا كان أطفالك أكبر سناً، ما هو الأفضل بالنسبة للصغار هو الذهاب إلى فيلا مواجهة للشاطئ مع بركة سباحة خاصة ، والتي توفر مساحة كافية لطفلك للتجول واللعب أثناء الاسترخاء في المياه. كما أن الصفاء والهدوء في المنتجع مثاليان بالنسبة لهذه الفئة العمرية.

بالنسبة إلى جزر المالديف مع العائلة ، من الأفضل دائمًا أن تحمل أكثر مما تحتاج

جزر المالديف مع العائلة

لا بأس في حمل أشياء إضافية إلى جزر المالديف، خاصة أنه في جزر المالديف لن تصادف العديد من محلات السوبر ماركت نظرًا لأن الإمدادات اللازمة في الجزيرة محدودة. غالبًا ما يتم شحن اللوازم الموجودة في جزر المالديف من جزر أخرى ويتم استيرادها أحيانًا إلى البلدان المجاورة ، وبالتالي ، فإن العناصر باهظة الثمن وقد يضطر الزائر إلى الانتظار بضعة أيام للحصول على ما يحتاجه. لهذا السبب يوصى بتعبئة الكثير من المنتجات اللازمة لاسيما الضرورية لأطفالك.

 اختر دائمًا حزمة كاملة

إذا كنت في جزر المالديف مع عائلتك بأكملها وتخطط  للإقامة في منتجع جزيرة خاصة ، فمن المستحسن دائما أن تتمتع بحزمة كاملة من الخدمات. فعلى الرغم من أنه توجد مطاعم ومقاهي داخلية ، لكن الإنفاق على الطعام والمشروبات بشكل فردي قد يكون مكلفًا للغاية. ولذلك فستكون الحزم الكاملة خالية من المتاعب وصديقة للميزانية.

تأكد من أن أطفالك قد اعتادوا على ارتداء النظارات الشمسية

جزر المالديف مع العائلة

تقع جزر المالديف بالقرب من خط الاستواء ، وبالتالي تمتع بالكثير من أشعة الشمس على مدار العام، لذا تأكد من أنك تحمل زوجًا من النظارات الشمسية لأطفالك لأن ضوء الشمس والرمال البيضاء قد تجعلهم غير مرتاحين، فقط انتبه إلى كون طفلك مرتاح لارتداء النظارات الشمسية ويمكنه ارتدائها لفترة طويلة من الزمن.

قم بالتأكيد على خيارات الطعام واحمل دائمًا وجبات خفيفة إضافية

عادة ما تواجه الأسر بعض المشكلات عندما يتعلق الأمر بوجبات الأطفال، لذا فتأكد من أن جميع خيارات الطعام المناسبة لهم متاحة، خاصة أن جزر المالديف بلد جزيرة ، وبالتالي قد لا تتمكن في بعض الأحيان من العثور على الطعام الذي تبحث عنه لطفلك. لذا فمن الأفضل لك أن تتصل بالمنتجع مسبقًا وان تسألهم عن خيارات الطعام للأطفال. إذا كان طفلك يحب تناول وجبة خفيفة معينة ، فتأكد من أنك تحمل مكوناتها،  لأن هناك احتمالا بأنك لن تتمكن من العثور عليها في جزر المالديف.

 تواصل مع أطفالك قدر المستطاع

جزر المالديف مع العائلة

قد لا تتمكن من الحصول على الكثير من الاسترخاء كما كنت تتوقع ، ولكن قد تكون هذه فرصة للتواصل مع أطفالك خلال رحلتك إلى جزر المالديف مع العائلة ، فإذا كان أطفالك يحبون المغامرات، لا تتردد عن مشاركتهم الأنشطة المختلفة التي تقدمها جزر المالديف مثل القيام برحلة لرؤية الدلافين والسباحة بأنبوب التنفس والغطس.

كما تحتوي بعض المنتجعات على نادي للأطفال يوفر أنشطة مليئة بالمرح لإبقاء أطفالك في بهجة، أضف إلى ذلك رحلات السفاري الاستوائية ، واكتشاف الغابة والمغامرة تحت الماء بين أجمل المشاهد الطبيعية الساحرة.

اترك رد