5 من أفضل مطاعم باي تايلند التي ننصحك بزيارتها

5 من أفضل مطاعم باي تايلند التي ننصحك بزيارتها

ابحث هنا

تعد مدينة باي واحة تايلندية سحرية تقع في مقاطعة ماي هونغ سون، بالقرب من الحدود مع ميانمار، وعلى الرغم من عدم شهرتها بشكل كبير بالمقارنة مع المدن المجاورة لها، لكنها عادة ما تجذب حشود كبيرة من السائحين بفضل ما تتمع به من الطبيعة البكر وسبل الاسترخاء الأصيل، ناهيك عن فرص الترفيه المتنوعة، والمأكولات الشهية التي لا تقتصر على الطعام التايلاندي الرائع فحسب، بل يمتد إلى مجموعة واسعة من الأطباق العالمية التي تقدم ما بين المطاعم الراقية وأكشاك الشوارع المذهلة.. فتعرف معنا على أفضل مطاعم باي .

5 من أفضل مطاعم باي تايلند

Big’s Little Café

يضم هذا الكوخ المتواضع أفضل المأكولات الإنجليزية والأمريكية في باي، لذا فعادة ما تجده معبأ بالسائحين والمغتربين ممن يشتاقون إلى تناول بعض المأكولات العالمية عند زيارة هذه المدينة الرائعة، فضلا عن ذلك يتمتع المطعم الرائع والمريح بالمقاعد الخشبية الساحرة والأثاث الراقي مع مطبخ مفتوح في قلبها، حيث يمكنك مشاهدة طرق إعداد الوجبات في هدوء، علاوة على ذلك تتميز وجبة الإفطار طوال اليوم بالفطائر والنقانق الإنجليزية مع البيض والفطر، في حين تتوفر أيضا البطاطا المقلية والقهوة اللذيذة.

العنوان والهاتف:

Big’s Little Café, 134/1 Moo 3, Vieng Tai, Pai, Thailand , +66 81 139 1208

Cafecito

كافيسيتو هو الملاذ الأمثل لعشاق الطعام العالمي، حيث يقدم شيف كولورادوان الأطباق المكسيكية المصنوعة محليا والتي تتنوع من الخبز إلى جبنة كريم الجالابينو وغيرها من المأكولات العصرية الرائعة التي تحظى بشبية كبيرة بين السائحين، كما يتميز المطعم بمزيج رائع من القهوة المدهشة جدا، بحيث يمكن لمحبي القهوة طلب فنجانا من القهوة من أي نوع للاستمتاع بصباحهم الممتع في المدينة،  وتشمل التخصصات الأخرى في المطعم البوريتو المخلوط والكعك الخالي من الغلوتين، لذا يعد هذا المكان هو الوجهة المثالية للكثير من السائحين عند تناول الطعام في باي.

العنوان والهاتف

Address: Cafecito, 258 Moo 8, Vieng Tai, Pai 58130, Thailand , +66 86 587 2107

Oasis Restaurant

يقع مطعم أواسيس في الجبال، ويوفر إطلالة شاملة على المناظر الطبيعية البكر حول باي، بحيث يمكن للضيوف الاستمتاع بهذا المشهد المذهل أثناء الاسترخاء على الأراجيح خلال تناول الطعام، وتقدم القائمة المختلطة كلا من المأكولات العالمية والمأكولات المحلية التي تناسب مختلف الأذواق للمسافرين. لا تتردد في رفض التوابل أو التحدث مع الشيف لإختيار أفضل الأطباق وطرق إعدادها بالطريقة التي تروق لك. فضلا عن ذلك أحيانا يشهد المطعم أيضا إقامة بعض عروض الفرقة الحية التي تساهم في إشاعة جو من البهجة وسط الحضور.

العنوان والهاتف

Oasis Restaurant, 291 Moo 1, Mae Hee, Pai 58130, Thailand

Silhouette..  مطاعم باي

يقع هذا المطعم في وادي باي، ويعد مكان ممتع لتناول أشهى المأكولات والأطعمة مع إطلالة خلابة على الغابة البكر، بما في ذلك المناظر الجبلية المذهلة حول المدينة. يمكن للنزلاء اختيار الحديقة التي تحيط بها الشجيرات والشجيرات لأجواء هادئة، أو تناول الطعام في المطعم الذي يتميز بتصميم رائع يعيدك إلى أجواء العالم القديم.

فضلا عن تلك المميزات الرائعة للمطعم، تقدم القائمة الواسعة هناك مجموعة واسعة من أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​المعاصرة، والتي تضم مجموعة متنوعة من المقبلات، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأطباق التايلاندية اللذيذة.

العنوان والهاتف

Silhouette Restaurant and Bar, 476 M.8 Viengtai, Pai, Thailand , +66 53 699 870

L’ESCALE..  مطاعم باي

 مطاعم باي

مطاعم باي

يقع هذا المطعم المحلي المميز بالقرب من شارع المشاة، وهو مكان شهير للمسافرين والسائحين الذين يأخذون استراحة قصيرة بعد يوم طويل من الاستكشاف. ويقدم الشيف هناك مجموعة واسعة من الطعام المحلي الرائع، بما في ذلك قائمة من الأطباق البسيطة والمنزلية مثل السلطات التايلاندية وسلطات التونة، فضلا عن خيارات الوجبات السريعة مثل الدجاج المقلي والبطاطا المقلية. كما تتوفر فحم للشواء في المنطقة الخارجية.

Centre ville 4 T.Wiangtai, Pai, Thailand

ابحث هنا