تقدم مدينة ملاكا التاريخية في ماليزيا مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم للمسافرين الباحثين فرص للاسترخاء والتمتع بوجبات الطعام الشهية، تعرفوا معنا اليوم على أفضل مقاهي ملاكا لرحلة رائعة مليئة بالراحة.

أفضل مقاهي ملاكا لرحلة رائعة مليئة بالراحة

The Daily Fix

يقع هذا المقهى الفخم الساحر بين المباني التراثية التقليدية على طول شارع جونكر، حيث يمكن الوصول إليه عبر السير بين مجموعة من المحال التجارية التي تقدم أجمل الحرف اليدوية، وهناك ستكون موضع ترحيب ما بين أجواء هادئة ومريحة، خاصة أن وهذا المقهى مزين بالعناصر التقليدية العتيقة، بما في ذلك المصابيح على الطاولات، والكراسي المريحة، ولوحات ملونة معلقة على الحائط. كما تتوفر أنواع الطعام الشهية مثل فطيرة الباندان مع شراب ميلاكا غولا والكعك والسندويشات.

العنوان والهاتف

55, Jalan Hang Jebat, Melaka, 75200, Malaysia

ساعات العمل

الاثنين – الجمعة:

9:00 صباحا – 11:30 مساء

الاحد

8:30 صباحا – 11:30 مساء

Calanthe Art Cafe

يقع Calanthe Art Cafe داخل الأزقة الضيقة لشارع جونكر، وهناك يمكنك الابتعاد عن المدينة المزدحمة المليئة بالسائحين والاسترخاء مع فنجان من القهوة المعدة يدويا، فضلا عن ذلك فقد تم تزيين المقهى بشكل حيوي مع جدران مرسومة باليد وأثاث من الخشب الرائع، وحلي لطيفة على الرفوف.

إذا كنت من عشاق القهوة، سيتاح لك هناك الاختيار ما بين مجموعة واسعة من أنواع القهوة، بما في ذلك مزيج فريد من نوعها من القهوة والشاي الأخضر، فضلا عن ذلك يمكنك أيضا هناك اختيار الطعام الماليزي اللذيذ مثل نيونا لاكسا.

العنوان والهاتف

11, Jalan Hang Kasturi, Melaka, 75200, Malaysia06-292 2960

ساعات العمل

الأحد – الخميس:

9:00 صباحا – 11:00 مساء

الجمعة – السبت:

9:00 صباحا – 12:00 صباحا

Kaya-Kaya Cafe

 يقدم المقهى الوجبات الغربية الصحية بما في ذلك الفطائر والمعكرونة وغيرها من الأطباق الماليزية التقليدية، ويتميز المكان بجدران من الطوب الأحمر، والقطع الأثرية الرائعة، والأثاث الذي يشعرك وكأنك في المنزل، ننصحك بتناول وجبة إفطار كايا (البيض المخفوق وشرائح الخبز المحمص والنقانق والفطر والخضر) فضلا عن الدجاج المشوي وعجة الفطر، إلى جانب الفطائر مع الموز والكايا محلية الصنع أو سكر النخيل.

العنوان والهاتف

32, Jalan Tukang Besi, Melaka, 75200, Malaysia

06-281 4089

ساعات العمل

الإثنين – الأحد:

8:00 صباحا – 6:00 مساء

Backlane Coffee

يقدم باكلين الفرصة للزائرين لتناول بعض الأطباق الرائعة بعيدا عن الحشود، بما في ذلك مجموعات الإفطار الشهية والبيتزا الرائعة، لا يمكن أن تفوت تناول الحلويات والقهوة أيضا، بين أجواء المقهى الداخلية والتي تمتاز بلمسة هادئة تشعرك بالراحة والهدوء مع الزينة العتيقة والأثاث الخشبي.

اقرأ ايضاً :   دليلك لزيارة ولاية صباح الماليزية

العنوان والهاتف

129, Jalan Hang Jebat, Melaka, 75200, Malaysia

06-282 0542

ساعات العمل

الأحد – الخميس:

9:30 صباحا – 11:30 مساء

الجمعة – السبت:

11:00 صباحا – 12:00 صباحا

Limau-Limau Café

يتميز مقهى ليماو-ليماو بأجواء فريدة مع ثريا أنيقة، وأعمال فنية صممها الحرفيون المحليون، وموسيقى الجاز الهادئة لتهدئة العملاء. كما يتميز أيضا بالأطباق الغربية بأسعار معقولة مع مجموعة واسعة من السندويشات والأطباق المحلية، بما في ذلك اللحوم والدجاح، يمكنك أيضا تجربة فطائر الموز مع العسل فضلا عن الآيس كريم بالفانيليا، فضلا عن لك سيتاح لك إرواء عطشك مع عصائر الفاكهة الطازجة. كما تتوفر القهوة والشاي إن أردت ذلك.

العنوان والهاتف

9, Jalan Hang Lekiu, Melaka, 75200, Malaysia

ساعات العمل

الخميس – الإثنين:

9:00 صباحا – 5:00 مساء

Geographer Cafe

مقهى الجغرافيا هو أحد المواقع الأكثر شعبية للاستمتاع بالحياة الليلية في ملاكا، ما بين الأجواء المريحة والطعام الرائع والموسيقى الكلاسيكية، خيث يمكنك أن تستمتع بالمأكولات الغربية والماليزية مع تناول الشاي والقهوة بأنواعهما المختلفة.

العنوان والهاتف

83, Jalan Hang Jebat, Melaka, 06-281 6813, Malaysia

ساعات العمل

الإثنين – الأحد:

10:00 صباحا – 1:00 صباحا

Locahouz

يقع هذا المقهى بالقرب من أقدم المعابد الصينية في ماليزيا، وتصور المقصورة الداخلية به تاريخ عائلة الأخوات المؤسسين، مثل دراجة جدهما البالغة من العمر 80 عاما عند المدخل، وآلة الخياطة لأمها، والهاتف الدوار، وأدوات المائدة، والعديد من التحف الأخرى، لذلك هو مكان مثالي للاستمتاع بنمط الحياة القديمة، وهناك سيمكنك الاستمتاع يتناول بكأس من القهوة إلى جانب الأرز اللذيذ على البخار مع الدجاج والفطر مع الأطباق الغربية مثل السندويشات والدجاج المشوي.

العنوان والهاتف

8, Jalan Bukit China, Kampung Bukit China, Melaka, 75100, Malaysia

ساعات العمل

الخميس – الثلاثاء:

10:30 صباحا – 6:00 مساء

Eat at 18

هذا هو مقهى هادئ يقع في فناء ذا أوبوسيت بلاس، ويقدم المأكولات الرائعة والخبز المصنوع من المكونات الطازجة والمنتجات العضوية. يمكنكم الاختيار من بين مختلف الخيارات من السندويشات اللذيذة والأطباق العضوية الموسمية وعصائر الفاكهة، فضلا عن الكعك والمعجنات والشوكولاتة.

فضلا عن ذلك توجد حديقة صغيرة بجانب المطعم لتناول الطعام في الهواء الطلق، كما يمكنك حجز غرف خاصة للاستمتاع بوقت رائع مع الأصدقاء والعائلات.

العنوان والهاتف

18, Jalan Hang Lekiu, Melaka, 75200, Malaysia

06-281 4679

ساعات العمل

الأربعاء – الإثنين:

8:30 صباحا – 6:00 مساء

The Fat Bee

إن الإضاءة الساطعة والديكورات الداخلية الملونة الملونة تكمل الأجواء المريحة والهادئة في هذا المقهى الذي يضم في قائمته مجموعة واسعة من المواد الغذائية والمشروبات اللذيذة، بما في ذلك المعكرونة والبيتزا والأطباق الآسيوية، حيث يمكنكم الاستمتاع بالطقس الاستوائي الساخن مع العصائر المنعشة أو الاسترخاء مع فنجان من الشاي.

اقرأ ايضاً :   أجمل مساجد كوالالمبور التي ننصحك زيارتها في رمضان

العنوان والهاتف

The Jetty, No 12A, Exit Jalan Syed Abdul Aziz, Melaka, Malaysia06-283 3696

ساعات العمل

الأحد – الخميس:

11:00 صباحا – 12:00 صباحا

الجمعة – السبت:

11:00 صباحا – 1:00 صباحا

Khaki Coffee Bar

يمثل مطعم خاكي كوفي بار فرصة رائعة لعشاق القهوة في ملاكا ، إذ يمكنك هنا تجربة أنواع مختلفة من القهوة الشهية ذات الرائحة النفاذة، كما يمكنك أيضا شراء حبوب البن المختلفة، فضلا عن ذلك يمكنك حتى الاشتراك في دورة تدريبية لمعرفة المزيد عن إعداد القهوة الخاصة بك.

العنوان والهاتف

632, Jalan Melaka Raya 10, Taman Melaka Raya, Melaka, 75000, Malaysia

ساعات العمل

الثلاثاء – الأحد:

10:00 صباحا – 6:00 مساء

Mods Café

يقع المقهى بالقرب من معبد تشنغ هون تنغ، ويحيط به ألواح خشبية وجدران من الطوب مع الطاولات والكراسي والزخارف المثيرة للاهتمام، كما يتميز المقهى بأن هناك أكثر من 30 نوعا من المشروبات للاختيار من بينها هناك، ولعل أحد أفضل المشروبات التي يمكنك تجربتها هناك، هي القهوة الشهية.

العنوان والهاتف

14, Jalan Tukang Emas, Melaka, 75200, Malaysia

ساعات العمل

الإثنين – الأحد:

10:00 صباحا – 6:00 مساء

The Baboon House

هذا المقهى في ملاكا يجعلك تشعر بالاسترخاء بسبب فناء الهواء الطلق ومنطقة جلوس واسعة، فضلا عما يقدمه من أطباق رائعة، بما في ذلك  البرغر والسندويشات مع الدجاج محلي الصنع، جنبا إلى جنب مع لحم البقر، والفطائر، وغيرها من المأكولات المحلية الشهية، وهناك أيضا عصائر الفاكهة الطازجة والعصائر لإرواء العطش الخاص بك. يمكنك إنهاء وجبتك مع الكعك الطازج والقهوة الفيتنامية.

العنوان والهاتف

89, Jalan Tun Tan Cheng Lock, Kampung Bukit China, Melaka, 75200, Malaysia

ساعات العمل

الأربعاء – الإثنين:

10:00 صباحا – 5:00 مساء

اترك رد