فيلدكيرخ هي مدينة ساحرة على الحدود بين النمسا وليختنشتاين وسويسرا وهي ثاني أكبر مدينة في منطقة فورارلبرغ النمساوية، وقد حافظت المدينة على سحرها التاريخي وتضم العديد من الأقسام المتبقية من أسوار المدينة وأبراج الحراسة وتضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أماكن الجذب السياحي التي نذكرها فيما يلي.

الأماكن السياحية في مدينة فيلدكيرخ

زيارة قلعة شاتِنبورج

تم بناء هذه القلعة في القرن الثاني عشر ، وهي الآن متحف يعرض الكثير من التاريخ والعمارة المحلية. وتتمتع بموقع مثالي على بعد 10 دقائق من محطة الحافلات الرئيسية، في الجزء العلوي من المدينة على تلة جميلة، ما يجعل منها موقعها مثاليًا لأولئك الذين يريدون ممارسة بعض التمارين الرياضية، ولمحبي الاستمتاع بإطلالة خلابة على المشاهد الجميلة.

ويمكنك بعد مشاهدة المتحف التوقف لتناول الطعام في مطعم القلعة الذي يقدم مجموعة من الأطباق المحلية الرائعة.

متحف راديو فيلدكيرش

يفتح هذا المتحف أبوابه أيام الثلاثاء والأربعاء من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الرابعة مساءً، وعلى الرغم من أنه يبدو عاديًا من الخارج ، فبمجرد دخوله، يمكنك القيام برحلة عبر الزمن إلى تاريخ صناعة الجرامافون والمسجلات. كما يتمتع المتحف بأجهزة استقبال قديمة وأجهزة راديو وتليفزيون وأجهزة إلكترونية من فترات زمنية مختلفة.

صعود جبل دري سكويستيرن

خلال زيارتك إلى فيلدكيرخ ، فكر في الصعود إلى جبل دري سكويستيرن أو ثري سيسترز على الحدود الطبيعية والجغرافية للنمسا مع ليختنشتاين، والذي يتمتع بارتفاع يزيد عن 200 متر فوق مستوى سطح البحر، في موقع مثالي للسير وتسلق الصخور، مع العديد من الطرق المميزة للسير مع مستويات مختلفة من الصعوبة لتناسب أي ذوق.

تناول الطعام في Schützenhaus

يُعد مطعم  Wirtschaft zum Schützenhaus أحد أفضل المطاعم المحلية ، وقد كان الوجهة المفضلة لكل من السكان المحليين والسياح على حد سواء منذ عام 2003، خاصة مع كونه يقدم قائمة من ثلاثة أو أربعة أصناف تتغير دائمًا.

تجول في المدينة القديمة

أحد أهم ما يمكنك القيام به عند زيارة فيلدكيرخ، هو التجول في البلدة القديمة والتي تعرف محليًا باسم Heiligkreuzl. ، حيث تتمتع بالمنتزهات القريبة المناسبة لنزهة قصيرة، مع الاستمتاع بروعة الأزقة الصغيرة التي تصطف مع مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم الطريفة، فضلا عن عدد من البائعين ممن يقدمون بضاعتهم للزائرين، بما في ذلك الزهور الطازجة، والمنتجات المحلية الجميلة.

زيارة كنيسة القديس يوحنا

تم بناء كنيسة القديس يوحنا في فيلدكيرخ في عام 1218، وتعمل الآن كمركز معارض للفن المعاصر، وتتمتع بالعمارة الجميلة والتصاميم المذهلة، الأمر الذي يجعل منها أحد أجمل المباني في فيلدكيرخ.

برج كاتزنتورم

يُعد برج كاتزنتورم أو كاتس جزءًا من التحصينات القديمة في فيلدكيرخ، والذي تم بناؤها من عام 1491 حتى 1507 ، وتم تحويله لاحقًا إلى برج الجرس في عام 1665، وإلى جانب تصميمه الجذاب، يقدم البرج أيضا لمحة تاريخية رائعة عن ماضي المدينة.

يبلغ ارتفاع هذا البرج الدفاعي 8 طوابق ، وقد تم بناؤه خلال فترة حكم هابسبورغ في الفترة بين 1491-1507 من قبل الملك ماكسيميليان الأول كجزء من تحصينات المدينة.

يمكنك القيادة إلى مدينة بريغينز السياحية

تقع مدينة بريغينز السياحية على حدود بحيرة كونستانس، التي تعد مكانًا رائعًا لركوب القوارب وركوب الدراجات مع فرص السير لمسافات طويلة، ناهيك عن فرص اكتشاف المدينة الرائعة ومعالمها السياحية والتاريخية الرائعة.

أثناء تواجدك في بريغنيز ، يمكنك أيضًا ركوب التلفريك إلى قمة جبل  Pfänder الذي يمتد على حوالي 1064 متر، للاستمتاع بإطلالة خلابة على المشاهد الطبيعية الساحرة.

زيارة ليختنشتاين

فيلدكيرخ

ليختنشتاين ، إمارة رسمية، وهي واحدة من أصغر الدول على وجه الأرض ، حيث تغطي ما يقرب من 160 كيلومترًا من هذا الكوكب الكبير. من فيلدكيرخ، هناك حافلة تذهب إلى فادوز، عاصمة ليختنشتاين كل نصف ساعة، وهناك ستستمتع بالكثير من مشاهد الجمال والمعالم السياحية الرائعة.

أفضل فنادق المدينة

فندق HOHER FRESCHEN

يقع فندق Hoher Freschen على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من كنيسة Rankweil و 2.3 كم من مركز Interspar للتسوق. تشمل المزايا في هذا الفندق بوفيه إفطار مجاني ومطعمًا ومواقف سيارات ذاتية الخدمة مجانًا.

تحتوي جميع الغرف الـ 54 على تلفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ، ويمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية ومناطق الجلوس والخزائن. كما تشمل اللمسات اللطيفة لتعزيز إقامتك لوازم استحمام مجانية وأسرّة فاخرة. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر مجففات الشعر والمكاتب.

بالإضافة إلى ذلك ، ستجد خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومرافق غسيل الملابس. كما يتم تقديم وجبة إفطار مجانية كل صباح.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/at/hotelhoherfreschen.ar.html?aid=903598

فندق BAD HORN

في فندق Bad Horn ، ستكون على مقربة من جبال الألب السويسرية و 6.5 كم من قلعة Roggwil. ، كما تشتمل معالم الجذب في الفندق على مطعمين وسبا متكامل الخدمات.

تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا وأجهزة تلفزيون وخزائن في جميع الغرف الـ 67. كما يعتبر تناول الطعام خيارًا من خلال خدمة الغرف ، ويوفر الميني بار المرطبات. كما تتوفر مجففات الشعر والهواتف.

تمتع بحوضين سبا ومسبح داخلي ومرسى بالإضافة إلى إمكانية استئجار الدراجات. بالإضافة إلى ذلك ستجد خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ، ونادي صحي وحمام تركي / حمام تقليدي. يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني كل صباح من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 10:00 صباحًا. وتتوفر أيضًا مواقف مجانية للسيارات ذاتية الخدمة ، جنبًا إلى جنب مع خدمة نقل مكوكية مجانية في المنطقة.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/ch/bad-horn.ar.html?aid=903598

PARKHOTEL SONNENHOF

تنتظركم إقامة فاخرة في Parkhotel Sonnenhof الذي يقع على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام ، من متحف ليختنشتاين للفنون ومتحف ليشتنشتاين الوطني. كما تشمل الأنشطة البارزة في هذا الفندق المناسب للعائلات مطعمًا ومسبحًا داخليًا وبوفيه إفطار مجاني.

تحتوي جميع الغرف الـ 29 على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات رقمية ، ويمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية ورعاية الأطفال في الغرفة.

كما توفر لك الأسرّة الممتازة وفرشة من الريش الترحيب بالضيوف لقضاء ليلة مريحة ، وتشمل اللمسات اللطيفة الأخرى أردية الحمام والنعال. كما تتوفر الصحف المجانية والخزائن ومجففات الشعر.

تشتمل تسهيلات رجال الأعمال على مساحة للمؤتمرات وقاعة اجتماعات ومركز لرجال الأعمال. وتشمل المرافق الأخرى خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمات الكونسيرج وخدمة سيارة ليموزين . كما يتم تقديم وجبة إفطار مجانية كل صباح. وهناك أيضا مواقف مجانية للسيارات ، جنبا إلى جنب مع خدمة الاستقبال في المطار.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/li/park-sonnenhof.ar.html?aid=903598

اترك رد