إذا كنت من محبي الشواطىء الرائعة والأجواء المثالية للترفيه، ينبغي أن تكون سيبو الفلبينية على قائمتك، وهي مدينة تقع في الجزء الأوسط من الفلبين، ومكان رائع لقضاء العطلة، وعلى الرغم من أنها لا تحظى بنفس الاهتمام مثل أجزاء أخرى من الفلبين، ولكنها تتمتع بعدد من الشواطىء الجميلة  والكثير من الأنشطة والبقع السياحية المذهلة بداية من الشلالات إلى فرص الغوص المثالية، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على أفضل 10 شواطئ في سيبو الفلبين.

أفضل 10 شواطئ في سيبو الفلبين

شاطئ باونتي (جزيرة مالاباسكوا)

يعد شاطئ باونتي أحد الشواطئ الأكثر إثارة للإعجاب في سيبو أو حتى الفلبين بأكملها، حيث يتمتع بامتداد جميل من الرمال البيضاء الجميلة بجزيرة مالاباسكوا الواقعة في شمال سيبو، والتي بفضل ما تتمتع به من مياه نقية وصافية أصبحت معروفة بين محبيها بفرض الغوص المذهلة بين الحياة البحرية المتنوعة، كما أن أشجار النخيل، والمياه الدافئة الاستوائية الفيروزية من السمات الأساسية لهذه الوجهة وشواطئها المثالية.

إذا كنت تخطط للبقاء في جزيرة مالاباسكوا ، فشاطىء باونتي هو المكان المناسب لك حيث يوجد عدد من المنتجعات والمطاعم المنتشرة على طول الشاطئ الرائع والمثالي للاسترخاء خاصة عند غروب الشمس.

 شاطئ الجنة (جزيرة بانتايان)

هذا الشاطئ في جزيرة بانتايان هو بقعة صغيرة رائعة ينبغي على الجميع زيارتها، وهو يقع في منطقة هادئة ومنعزلة في الجزيرة، وقد تكون محظوظا للاستمتاع بالجمال والصفاء وحدك هنا دون وجود أيا من السائحين الأخرين، فماذا ستحتاج أكثر وأنت في شاطىء الجنة؟

 جزيرة سوميلون

هذه هي جزيرة مذهلة في جنوب سيبو، وتعد مكانا رائعا للسباحة والاستمتاع بالشواطئ والمياه الفيروزية، وهي وجهة شعبية بين السائحين للقيام برحلة ليوم من مدينة سيبو، ولكن إذا كنت ترغب في قضاء المزيد من الوقت هنا، فعليك البقاء لليلة في المنتجع الوحيد في الجزيرة والذي يقدم بعض الغرف الجميلة، وبإمكانك أيضا التخييم.

اقرأ ايضاً :   أفضل فنادق الفلبين التي يمكنك الاقامة بها اثناء عطله هذا العام

الجزيرة أيضا ليست بعيدة عن أوسلوب، وهي واحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في سيبو، حيث يمكنك السباحة مع أسماك القرش هناك.

 سانتياغو باي (جزر كاموتس)

هذا هو أحد أفضل الشواطئ التي يمكنك العثور عليها في جزيرة كاموتس، وخاصة إذا كنت تقيم في سانتياغو باي ومنتجع جاردن، وعلى طول الشاطئ، ستجد عدد من المنتجعات الصغيرة وبعض المطاعم التي تقدم الغذاء بأسعار معقولة في الهواء الطلق، كما ستتمكن هنا من التقاط أجمل الصور الفوتغرافية لغروب الشمس مع السباحة بين المياه الهادئة والضحلة المثالية للعائلات.

شاطئ بخاو (جزر كاموتس)

شاطئ باخاو الجميل يمنحك الفرصة للاستمتاع بالأجواء اللطيفة بين أشجار النخيل والمشاهد الطبيعية الخلابة، و في حين أن هناك اثنين من المنتجعات الصغيرة على الشاطىء، عادة ما يأتي السائحون إلى هنا في رحلة ليوم واحد خاصة مع قرب الشاطىء من خليج سانتياغو.

تينكو بيتش (ألكوي)

هذا الشاطئ الصغير جدا في ألكوي في جنوب سيبو هو مكان شعبي للسكان المحليين خاصة في أشهر الصيف، الأمر الذي يجعله أكثر ازدحاما من غيره من الشواطىء الأخرى، وهنا ستجد عدد من المنتجعات في المنطقة، ولكن إذا كنت تبحث عن منتجع مع أفضل إطلالة للمناظر الطبيعية، فإن أفضل مكان هو منتجع فودا كراسنا.

جزيرة بديان

سيبو

هذا الشاطئ الجميل هو جزء من منتجع جزيرة باديان في جنوب سيبو، وهو مكان رائع للباحثين عن الهدوء وفرص الاسترخاء بين مشاهد الطبيعة وغروب الشمس والخصوصية، وتحتوي بعض الغرف الأكثر تكلفة على مغطس خاص، وهو خيار رائع إن كنت تفضل ذلك.

الشاطئ الأبيض (موالبول)

يحتوي موالبول على منطقتين رئيسيتين للشواطئ وهما؛ شاطئ باناغساما وشاطئ وايت بيتش. باناغساما هو شاطىء صخري، في حين أن الشاطئ الأبيض هو شاطئ رملي جميل، وفي العام فالشعاب المرجانية على طول موالبول رائعة فضلا عن الحياة البحرية المتنوعة والمثالية للاكتشاف، فإذا كنت محظوظا قد تكون قادرا على رؤية بعض السلاحف على مقربة منك على الشاطىء.

اقرأ ايضاً :   كيف تقضى اسبوع فى الفلبين مليء بالمغامرات و المتعه

إن كنت تخطط للإقامة، هناك أكواخ للإيجار للاستخدام اليومي وإذا كنت تخطط للبقاء لفترة أطول هناك عدد من المنتجعات على طول الشاطئ.

 شواطئ سانتا في (جزيرة بانتايان)

تقع أفضل الشواطئ في جزيرة بانتايان ببلدة سانتا في، وهي المكان الأكثر شعبية للبقاء على الجزيرة والذي يضم مجموعة من أفضل الشواطئ الرائعة والتي تبدو أجمل في أشهر الصيف (مارس – أبريل). وإذا كنت ترغب في الإقامة بمنتجع لطيف على أحد شواطئ سانتا في، يمكنك أن تقارن ما بين منتجع شاطئ كوتا، منتجع جزيرة أنيكا، بوديونغ و سانتا في على سبيل المثال لا الحصر.

جزيرة العذراء (جزيرة بانتايان)

جزيرة العذراء وجهة سياحية جميلة يحب عليك زيارتها خلال رحلتك لجزيرة بانتايان، وهي تقع على بعد حوالي 30 دقيقة بالقارب من بانتايان، وتصلح لرحلة لمدة يوم واحد للاستمتاع بالرمال البيضاء والمياه ذات الألوان الجميلة، والهدوء المثالي للاسترخاء. وإذا كنت ترغب في قضاء المزيد من الوقت هنا، هناك اثنين من الأكواخ البسيطة والتي يمكنك استئجارها.