تورونتو هي واحدة من أفضل المدن في العالم، ليس فقط لكونها ضمن المدن الأكثر ملاءمة للعيش في العالم، ولكن لأن هناك الكثير للقيام به في هذه المدينة الجميلة بين الألعاب الرياضية والمتاحف والأماكن الطبيعة والمطاعم الرائعة، حتى أنك لن تجد أي صعوبة في الاستمتاع هنا.

وبينما يمكنك قضاء أسبوع في التجول حول تورونتو، يمكنك أيضا رؤية جميع المواقع الرئيسية والمعالم السياحية التي تستحق الزيارة، ولأن أفضل وقت للزيارة هو فصل الصيف، حيث تعج المدينة بالسائحين وبالفعاليات النابضة بالحياة، فلماذا تأخر الزيارة بعد؟

أين تذهب في تورنتو ؟

زيارة برج سي إن

برج سي إن هو أطول هيكل قائم بذاته في نصف الكرة الغربي، ويصنف كأحد عجائب الدنيا السبع في العالم، ولا عجب في ذلك فهو أعجوبة هندسية على ارتفاع  ارتفاعه 553.33 متر،  إن حالفك الحظ بزيارتها والصعود لأعلى طابق ستتفاجأ بمجموعة لا تقارن من المشاهد المتنوعة للمدينة من أعلى، علاوة على ذلك فإن مطعم 360 بهذا البرج سيتيح لك تناول أشهى الأطباق الفاخر مع إطلالة رائعة تعد من بين الأفضل في تورونتو.

أكواريوم ريبلي

يرحب أكواريوم ريبلي في كندا بـ 13 ألفًا من الكائنات البحرية و45 فصيلة من الحيوانات البحرية النادرة، بما في ذلك قناديل البحر المذهلة، جراد البحر العملاق وأسماك القرش، وكل نوع من الأسماك الملونة التي يمكنك أن تتخيلها من المياه العذبة والملحية من جميع أنحاء العالم، ويعد من بين الأفضل للعائلات في تورنتو.

متحف أونتاريو الملكي

يعد متحف أونتاريو الملكي هو أكبر متحف في كندا للثقافات العالمية والتاريخ الطبيعي، ويحتوي على مجموعات تغطي مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفترات من جميع أنحاء العالم.

مركز روجزر

على مقربة مباشرة من برج سي إن يقع مركز روجرز، وهوساحة رياضية ذات قبة ضخمة وتصميم فريد من نوعه يمكن أن تستوعب الآلاف من المتفرجين، وهو مكان لكل نوع من الرياضة، بما في ذلك البيسبول وكرة القدم على وجه الخصوص، وكذلك هو وجهة مميزة أيضا للأحداث والاحتفالات. و يقدم المركز جولات سياحية مدتها ساعة واحدة يمكنك الاشتراك بها.

زيارة جزر تورونتو

في فصل الصيف، يحظى السفر إلى جزر تورونتو بشعبية كبيرة بين السكان المحليين بين روعة الطقس وتعدد الفرص الترفيهية بين مجموعة من أجمل المشاهد الطبيعية الخلابة، بما في ذلك التجديف والإبحار والسباحة، وغيرها من الأنشطة في الهواء الطلق، ولتصل إلى هناك أنت أيضا خلال زيارتك المقبلة ستحتاج إلى أخذ عبارة في رحلة رومانسية لا تقارن.

 الذهاب إلى سوق كنسينغتون

سوق كنسينغتون هو جزء رائع من المدينة مع موقعه المميز في وسط المدينة وسهولة الوصول إليه سواء بالعبارة أو وسائل المواصلات العامة، وستجد هنا المنتجات المحلية بأسعار رخيصة فضلا عن المطاعم المميزة التي تقدم الأطباق التقليدية لكافة الأذواق والميزانيات.

سوق سانت لورانس

سوق سانت لورانس هو واحد أقدم المواقع في تورونتو، وتجده يعج بالبائعين والمحلات التجارية الصغيرة التي تم تمريرها من جيل إلى جيل، ولذلك فهو وجهة شعبية بين السكان المحليين من الباحثين عن المنتجات المحلية المتنوعة، وإن وددت الزيارة، اعلم أنه مغلق في أيام الأحد والاثنين.

أين تقيم في تورونتو، كندا؟

 هاي تورونتو هوستيل (أفضل فندق رخيص في تورونتو، كندا)

يقع هاي تورونتو هوستيل على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام ومركز روجرز، ومركز كندا للطيران، ومحطة للحافلات، ومناطق الجذب الرئيسية الأخرى. ويبعد مكان الإقامة مسافة 13 دقيقة سيرا على الأقدام عن الشاطئ.

تحتوي الغرف في هذا الفندق على نوافذ كبيرة وخدمة الواي فاي والبياضات والمناشف، علاوة على مكتب مخصص للجولات السياحية لمساعدة الضيوف في اكتشاف تورونتو.

فندق نوفوتيل تورونتو سنتر (أفضل فندق لأصحاب الميزانيات المتوسطة في تورونتو، كندا )

يقع هذا الفندق على بعد 4 دقائق سيرا على الأقدام من قاعة هوكي هول أوف فام، و يبعد 8 دقائق سيرا على الأقدام عن الشاطئ، ويقع على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من محطة تورونتو.

وتحتوي الغرف الحديثة في فندق نوفوتيل تورونتو سنتر على نوافذ كبيرة وتلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار،  كما تشتمل على آلة لصنع القهوة ومكتب للعمل ومرافق لكي الملابس، ويفتح حمام السباحة الداخلي ومركز اللياقة البدنية لجميع ضيوف فندق تورونتو نوفوتيل.

كما يقدم مقهى نيكول في الفندق الوجبات العالمية في أجواء جميلة، مع إمكانية الاستمتاع بالكوكتيلات في صالة ستيج دور لونج.

 فندق ريتز كارلتون، (أفضل فندق فاخر في تورونتو، كندا)

تورونتو

يبعد فندق ريتز كارلتون 11 دقيقة سيرا على الأقدام عن الشاطئ، بالقرب من مسرح برنسيس أوف و قاعة هوكي هول أوف فام.

جميع غرف الضيوف الحديثة في فندق ذي ريتز كارلتون تورونتو مصممة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وميني بار. ويحتوي الحمام الرخامي على حوض استحمام كبير، كما تتوفر محطة للآيبود.

يضم المنتجع الصحي في الموقع بركة سباحة داخلية وحوض استحمام ساخن، كما تتوفر للنزلاء صالة ألعاب رياضية ومعدات تدريب على القوة.