خلال المؤتمر السنوي الرابع الذي تنظمه مجلة In flight بالتعاون مع شركة F&E Aerospace , تم منح طيران قطر جائزة الشرق الأوسط لتطوير محتويات نظام الترفيه على متن طائرتها . كما تم الإشارة إلى المجموعة الاستثنائية الترفيهية التي تقدمها الخطوط و التي يتم إتاحتها على نظام أوريكس ون.

طيران قطر

طيران قطر

طيران قطر يتوج بجائزة على مستوى الشرق الاوسط

تستحتق الشركة هذا التكريم نظراً لما توفره من خيارات واسعة و متنوعة لتسهيل تجربة السفر لعملائها , كما يتضم برنامج الترفية مجموعة من البرامج التي تم تصميمها لتتماشى مع كل ميول المسافرين من الشرق الأوسط . كما حازت الخطوط الجوية القطرية على هذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي و ذلك خلال الحفل الخاص الذي تم إقامته في الثامن و التاسع من الشهر الجاري في مركز دبي العالمي للتجارة ضمن فعاليات مؤتمر In flight IFEC Pavilion.

و في هذا الصدد , صرح  الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية – السيد أكبر الباكر- بأن الشركة قامت بتطوير نظام أوريكس ون الترفيهي لكي تتمكن الشركة من توفير أعلى درجة من الرفاهية على متن رحلاتنا , كما تعمل الشركة بكل ما اوتيت من قوة من أجل إضافة المزيد من الخيارات الترفيهية على نظام أوريكس ون المختلف و الجديد , جاء هذا البرنامج بفضل المكتبة الضخمة من البرامج كما يمكن أن يتم تشغيله بعدة لغات.

واضاف سيادته أن برنامج  أوريكس ون يوفر أيضاً للمسافرين على متن الخطوط القطرية حوالي 3000 قناة من الخيارات الترفيهية, كما تضمن 500 من الأفلام الشهيرة و 1300 حلقة لبرامج تلفزيونية و1000 قناة صوتية و 50 لعبة يتم تحديثها شهرياً. كما يقوم النظام -نظام أوريكس ون- بتسخير مجموعة كبيرة من المحتوى الصوتي والمرئي الحديث, إلى جانب مجموعة من الأفلام العالمية المتوفرة بأكثر من 30 لغة من ضمنها أفلام هوليوود الجديدة و الأفلام الفائزة بالجوائز العالمية و أنجح الأفلام العربية و أفلام بوليوود الضخمة و الأفلام الجديدة و الأفلام الكلاسيكية و غيرها من الأفلام والبرامج. كما يوجد ايضاً قناة خاصة بالعائلة  تضم العديد من الخيارات الواسعة من أحدث الأفلام و المحتوى التلفزيوني الذي يتماشى مع كافة الأعمار.

اقرأ ايضاً :   تعرف على قائمة أفخم و أفضل فنادق الدوحة لعام 2017

مواضيع مشابهة