سواء كنت تسعى للاستمتاع بمغامرة فريدة من نوعها أو تبحث عن الاسترخاء تحت أشجار النخيل المتمايلة، تقدم لك جزر فيرجن الأمريكية مجموعة واسعة من التجارب والأماكن الرائعة التي تحقق لك أحلامك. فمع ثلاثة جزر رئيسية للاستكشاف، سيكون لديك في هذه الوجهة الجميلة فرص عدة للاستمتاع بالرياضات المائية وزيارة المواقع التاريخية أو حتى الاسترخاء بين المنتجعات الرائعة.

تقع جزر فيرجن الأمريكية في البحر الكاريبي على بعد حوالي 40 ميلا شرق بورتوريكو، والجزر الرئيسية هنا هي سانت توماس، سانت جون وسانت كروا، بالإضافة إلى العديد من الجزر المحيطة الصغيرة، وقد تم تشكيل الجزر التي تعرف بشكل خاص بشواطئها الرملية البيضاء ومواقع الغوص المتعددة عن طريق النشاط البركاني، الأمر الذي شكل معه مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة، وعلى الرغم من أن الجزر كانت مملوكة من قبل للدنمارك كجزء من جزر الهند الغربية الدنماركية، إلا أنها أصبحت الآن أرضا أمريكية.

الأنشطة والمعالم السياحية في جزر فيرجن

الإبحار

الإبحار يمثل فرصة لاتقارن في جزيرة سانت توماس ذات الشواطئ المذهلة والرمال البيضاء الفريدة من نوعها، ولايفوتك هنا زيارة شاطئ كوكي، الذي يعد بقعة شعبية بين السكان المحليين ممن يبحثون عن فرصة للاسترخاء بين أكواخ الشاطئ الصغيرة التي تقدم المأكولات المحلية اللذيذة فضلا عن فرص الاستجمام بين مشاهد البحر الفيروزي والرمال الناعمة. وخلال رحلتك لهذه الجزيرة أيضا قم بزيارة خليج ماجينس، الذي يأتي في كثير من الأحيان في المرتبة الأولى كأحد أفضل الشواطئ في العالم.

اقرأ ايضاً :   السياحة في امريكا دليل سياحي بالصور

استكشاف شارلوت أمالي

شارلوت أمالي هي عاصمة جزر العذراء الأمريكية وأكبر مدنها، وهي المحور التجاري الرئيسي في جزيرة سانت توماس كما أنها مكان رائع لقضاء اليوم والشروع في جولة سيرا على الأقدام، وبإمكانك خلال الزيارة التعرف على تاريخ سانت توماس في المواقع التاريخية مثل فورت كريستيان، متحف ويبيل ومتحف الأقواس السبعة، مع القيام بنزهة بين العديد من الحدائق والأزقة والساحات حول المدينة، لشراء المنتجات الطازجة، والملابس الجميلة، والحرف اليدوية.

السير لمسافات طويلة في الحديقة الوطنية

حديقة العذراء الوطنية والتي تغطي ما يقرب من ثلثي الجزيرة، تضم عددا كبيرا من فرص السير الرائعة سواء منفردا أو من خلال الرحلات الموجهة، وهنا ستجد جميع ما يلبي متطلباتك، فالحديقة متنوعة ومثالية لكافة أنواع المسافرين، ونوصيك عند الزيارة اكتشاف خليج ريف ذو الشعبية الكبيرة بين السائحين.

الغطس والتجديف

لا يمكن للمرء زيارة سانت جون دون استكشاف عجائبها من تحت الماء، فبداية لابد أن تعلم أن ترونك باي هو بقعة ممتازة لمحبي الشواطئ المنعزلة وبقع الغوص الرائعة، ولا تنسى زيارة الشواطئ الأكثر شهرة في سانت جون ،خاصة خليج القرفة، خليج كانيل وخليج جومبي، حيث الرمال البيضاء الناعمة والمناظر الخلابة.

جزيرة باك

جزيرة باك هي جزيرة صغيرة رائعة تقع على بعد خمسة أميال شمال جزيرة سانت كروا وهي وجهة مثالية لرحلة يومية، الجزيرة تقدم أيضا بعض من أفضل المواقع تحت الماء في المنطقة بأسرها مع فرص استكشاف التكوينات المرجانية والأسماك الملونة أثناء الغوص قبل الشروع في التقاط أجمل الصور الفوتغرافية للمناظر الطبيعية الخلابة التي تطل على أعلى نقطة في الجزيرة.

استكشاف كريستيانستد

إذا كنت من محبي التاريخ واكتشاف الماضي، يمكنك زيارة مدينة كريستيانستد ذات الجذور الدنماركية والتي يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر عندما كانت بقعة تجارية رئيسية، ولعل قضاء يوم هنا في استكشاف المواقع التاريخية المحفوظة جيدا مثل فورت كريستيانزفايرن قبل التجول بين سفوح التلال المنحدرة والتوقف بين المحلات التجارية والمعارض والمطاعم في الهواء الطلق سيضفي على رحلتك مزيد من الذكريات الجميلة.

اقرأ ايضاً :   قائمة بأهم الأماكن السياحية المدهشة في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية

أين تقيم

فندق ريتز كارلتون

يقع هذا المنتجع الرائع على شاطئ البحر على الطرف الشرقي لجزيرة سانت توماس، ويعرف بفريقه الرائع ومرافقه الرفيعة وأجواءه الاستوائية الرائعة، ويقدم غرفا حديثة وفسيحة مع شرفات وحمامات رخامية وحوض استحمام عميق.

أما بالنسبة للأنشطة، فإن فندق ريتز كارلتون سانت توماس يضم منتجع ومركز للياقة البدنية وأربعة مطاعم وملاعب للتنس وحمامات سباحة ورياضات مائية.

أين تأكل

ذي تيريس أت ذا باكانير

يمكن القول إن هذا المطعم هو أفضل مطعم في جزيرة سانت كروا، حيث يقدم تراس الطعام في الهواء الطلق مع إطلالة على البحر الكاريبي، فاستعد هنا لأطباق رائعة بما في ذلك المأكولات البحرية الشهية الطازجة.

الوصول إلى جزر فيرجن الأمريكية

جزر فيرجن الأمريكية

يقع مطار سيريل إي كينغ الدولي الرئيسي في جزر فيرجن الأمريكية في سانت توماس في الجزء الجنوبي الأوسط من الجزيرة، على بعد حوالي 10 دقائق غرب مدينة شارلوت أمالي الرئيسية.