تم مؤخراً إعلان جوائز السفر لمنطقة الشرق الأوسط المعروفة باسم World Travel Awards والتي تنافس فيها العديد من المنتجعات والفنادق وشركات الطيران في العالم العربي والشرق الأوسط، لكن أغلب الجوائز ذهبت لمؤسسات وشركات موجودة في إماراتي أبو ظبي ودبي.

فقد فاز برج خليفة بجائزة “أكثر وجهة سياحية جاذبة في العالم”، كما فاز مطار دبي الدولي بجائزة “أفضل مطار في الشرق الأوسط”، وفازت شركة “طيران الإمارات” بجائزة “أفضل شركة طيران في العالم”، فيما حقق “طيران الاتحاد” جائزة “أفضل طيران يقدم خدمات الدرجة الأولى في العالم”، وجاءت شركة “داناتا ترافيل” dnata Travel كأفضل وكالة سفر.

وفازت مدينة دبي بجائزة “أفضل مدينة سياحية في الشرق الأوسط”، حيث حلت أيضاً سادس أكثر مدن العالم جذباً للسياح لعام 2017، واستقطبت نحو 14.9 مليون زائر هذا العام.

فندق جميرا القصر بمدينة الجميرا فاز بجائزة “أفضل فندق”، وفاز منتجع “وان آند وان النخلة” One&Only The Palm بجائزة أفضل منتجع رومانسي، واحتل فندق “برج العرب” جائزة أفضل فندق مقام بأكمله بنظام الأجنحة الفخمة، واحتل فندق “آرماني هوتيل دي إكس بي” Armani Hotel DXB جائزة أفضل فندق فخم.

بينما فاز فندق “قصر الإمارات” في أبو ظبي بجائزة “أكثر الفنادق فخامة”، وفازت حديقة “عالم فيراري” الموجودة بأبو ظبي أيضاً بجائزة أفضل حديقة في العالم ذات فكرة محددة، فيما جاء “شاطئ جزيرة السعديات” بجائزة أفضل شاطئ.

وقد تم إعلان هذه الجوائز بعد تصويت مكثف قام به خبراء سياحة عالميون بالإضافة إلى بعض الرحالة وعشاق السياحة المعروفين بترحالهم المستمر، حيث تم إعلان الجوائز في حفل رائع أقيم مؤخراً في فندق “أرماني” بحضور أكثر من 400 شخص من العاملين بقطاع السياحة والسفر حول العالم وسط أجواء متميزة.

اترك رد