هل تتسائل عن أفضل الأماكن للزيارة في الفلبين في 2017 ؟ لا تحتار ولا تبذل الكثير من المجهود في البحث، فمع أكثر من 7000 من الجزر الرائعة والمتعددة للاختيار من بينها، الفلبين لديها وفرة من الوجهات المذهلة التي تستحق الزيارة، فسواء كنت من محبي التاريخ أو تتمنى قضاء يوم لا يقارن على شاطىء البحر مع العائلة، هنا ستجد كل ما تحلم به.

ولمساعدتك في التخطيط  لرحلتك القادمة إلى الفلبين وعائلتك، جمعنا لكم مجموعة من أفضل وأبرز الأماكن للزيارة في هذه الوجهة الجميلة، تعرفوا عليها في التقرير التالي.

أماكن للأسرة العربية عند زيارة الفلبين في 2017

جزيرة هوما، بالاوان

إن كنت تريد أن تستمتع باستراحة في الفلبين في 2017 بعيدا عن المدن المزدحمة والأماكن الصاخبة، ما عليك سوى أن تتوجه إلى جزيرة هوما في بالاوان لتقضي رحلة مليئة بالاسترخاء بين المياه الفيروزية المذهلة وفرص الغوص بين الحياة البحرية المتنوعة، والخصوصية التي يتمناها الجميع، هذا فضلا عن المرافق ذات المستوى العالمي وأماكن الإقامة المريحة مع أطباق شهية ومغامرات مليئة بالمرح.

كاميغوين

كاميغين جزيرة رائعة تزينها الجبال الكثيرة، بما في ذلك جبل أوهاي، جبل هيبوك ، جبل فولكان وجبل مامباجاو، وفي واقع الأمر، تحمل كاميغوين الرقم القياسي بين الجزر فيما يتعلق بأكثر عدد من البراكين لكل كيلومتر مربع، ولكنها إلى جانب ذلك وجهة معزولة تفتخر بالعديد من العجائب الطبيعية، بما في ذلك الشلالات المنعشة، والينابيع الباردة والساخنة، والكثير من المعالم المثيرة للاهتمام.

معالم سياحية رائعة تدفعك الى زيارة مدينة مانيلا فى الفلبين

كورون، بالاوان

تصنف كورون في كثير من الأحيان بين المجلات السياحية العالمية كواحدة من أجمل الأماكن للزيارة في الفلبين، وهي حقا تستحق لقب الجنة الاستوائية الرائعة، إذ تشتهر هذه الوجهة بمناظرها الخلابة النابعة من مياهها البلورية وشواطئها الرملية البيضاء والمنحدرات الحجرية الشاهقة والجزر النائية الخلابة، فضلا عن الشعاب المرجانية الملونة وفرص الغوص بين مجموعة من حطام السفن الغارقة.

باتانيس

باتانيس أحد أكثر الأماكن شعبية للزيارة بين المسافرين المحليين، ولا عجب في أن يفضلها السكان الأصليين، فهي ملاذ سري يمنح الزائرين الفرصة للاستمتاع بالجمال الطبيعي المطلق والمناظر الطبيعية الخلابة، والمنحدرات المهيبة والتلال المتلألئة والشواطئ المبطنة بألواح الصخور والأودية العميقة. وبالإضافة إلى ذلك يتمتع هذا المكان بعدد لا يحصى من المنازل الحجرية والتاريخية التي تستحق الزيارة.

اقرأ ايضاً :   أفضل فنادق الفلبين التي يمكنك الاقامة بها اثناء عطله هذا العام

نيدو، بالاوان

مع ثروة من الكهوف والشواطئ الساحرة، إل نيدو مكان مذهل للزيارة والاستمتاع في الفلبين، حيث الشمس المشرقة والمياه الواضحة وكذلك الشواطئ النابضة بالحياة، كما أن إل نيدو لديها بالفعل مجموعة لا تقارن من المناظر البحرية الجميلة في العالم، فليست وجهة شاطئية نمطية تصيبك بالملل، بل تأخذك إلى عالم مثير من الغابات الخضراء والمنحدرات الحجرية الحادة والمشاهد التي قلما تجدها في مكان أخر.

مدينة سيبو

مدينة سيبو ليست مجرد قاعدة مثالية ونقطة انطلاق لاستكشاف الفلبين فحسب، وإنما هي وجهة تحتاج منك إلى إعادة التفكير في زيارتها والاستمتاع بين معالمها التاريخية مثل متحف كاسا غوروردو، ونصب لابو لابو. بالإضافة إلى ذلك، المدينة لديها أيضا الكثير من مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه التي تضفي على الزيارة جانب من المرح والسعادة لن تنساه.

بوراكاي

تعتبر بوراكاي من دون شك واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في الفلبين، حيث اختيرت كواحدة من أفضل الجزر في العالم في عام 2015 من قبل قراء كوندي ناست، كما اعتبرتها العديد من المواقع العالمية وجهة الحلم للمسافرين، حيث تتميز هذه الجزيرة الشهيرة عالميا بالسحر مع غروب الشمس الرائع والمياه المبهرة والرمال البيضاء الناعمة. وعلاوة على ذلك، تعتبر بوراكاي جزيرة نابضة بالحياة مع سبل الترفيه المتعددة، فهنا لن يصيبك الملل بل ستعاود الزيارة عاما بعد أخر.

بحيرة سيبو

لماذا ندعوك لزيارة بحيرة سيبو مع كونها ليست مشهورة مثل بوراكاي وبالاوان؟ الأمر يكمن في كونها جزيرة ساحرة لاسيما مع أجمل مشاهد لغروب الشمس، كما أنها موطن لمجموعة من الشلالات المذهلة والبحيرات النظيفة للغاية، ناهيك عن ذلك، زيارة إلى هذه الوجهة سوف تمنحك الفرصة للتعرف على تقاليد قبائل أوبو.

فيغان

فيغان هي وجهة الفلبين التاريخية التي تستحق الزيارة، إذ ستمنحك لمحة رائعة عن الثقافة والماضي الاستعماري المثير للاهتمام في البلاد، بما في ذلك المباني القديمة والمعالم التاريخية والأماكن المثيرة للاهتمام.

اقرأ ايضاً :   10 أشياء يمكنك القيام بها عند السفر الى الفلبين

تلال الشوكولاته، بوهول

تلال الشوكولاته في جزيرة بوهول أحد المعالم السياحية الأكثر شهرة في الفلبين، وهي عبارة عن سلسلة من التلال تمتد بشكل جميل على بلديات باتوان، ساغبيان وكارمن في بوهول، ويعود تسمية هذه العجائب الطبيعية “تلال الشوكولاته” لأن طبقاتها من العشب الأخضر تتحول إلى البني خلال موسم الجفاف في البلاد، الأمر الذي يجعلها تبدو وكأنها قطع من الحلوى، كما تعرف بوهول أيضا بحياتها البرية المتنوعة ووالأنهار والشواطئ الرملية ذات المستوى العالمي.

مدرجات بانو رايس، إيفوجاو

تعتبر مدرجات بانو رايس للآرز كنز وطني وأحد عجائب العالم الطبيعية، وبالتأكيد هي أحد أفضل الأماكن للزيارة في الفلبين في 2017 ، والتي تمنحك الفرصة للاتصال مع الطبيعة مع التعرف على عادات وتقاليد قبائل ايفوجاو.

مانجويود ساندبار، مدينة بيس

الفلبين في 2017

لا يطلق على مانجويود ساندبار اسم “جزر مالديف الفلبين” من فراغ، فمع المياه الواضحة والرمال البيضاء المهيبة والأكواخ التي تبدو وكأنها تطفو على المياه الضحلة الزرقاء ستشعر وكأنك في زيارة إلى جزر المالديف، بالإضافة إلى ذلك، زيارة إلى هنا ستتيح لك فرصة رؤية مجموعة من الدلافين وأسماك قرش الحوت ضمن الجولات المنظمة.