تايلاند وجهة سياحية شهيرة بين السائحين، بها الكثير من الجزر المعروفة والمدن المثالية للزيارة، ولكن إلى جانب ذلك لديها العديد من المواقع السياحية الخلابة التي لم يكتشفها السائحين بعد، ولذلك فتعد هذه المواقع السحرية وجهات مثالية للباحثين عن الهدوء والخصوصية، تعرفوا عليها في التقرير التالي.

أماكن سياحية لا يعرفها السائحون في تايلاند

حديقة فو كرادونغ الوطنية

على الرغم من روعة حديقة فو كرادونغ الوطنية وجمال الأجواء بها، لا تزال هذه الحديقة الوطنية واحدة من مناطق الجذب السياحي الأقل شهرة في تايلاند والتي لا يعرفها الكثير من السائحين، ولكنها بالفعل مكان يستحق الزيارة للاستمتاع، حيث تقع على ارتفاع أكثر من 1،300 متر فوق مستوى سطح البحر، وتوفر للزوار المكان المثالي لقضاء الوقت الممتع بعيدا عن صخب الشواطئ المكتظة بالزائرين في تايلاند.

وفي حين أن الغالبية العظمى من السائحين يعتبرون هذه الحديقة بمثابة رحلة ليوم واحد، فخيار قضاء ليلة بين أرجاء هذه الحديقة أمر متاح ويقوم به الكثيرين، فإن كنت تفضل ذلك فالتخييم هو الوسيلة التي ستعتمد عليها هنا، فرتب للأمر قبل الزيارة.

 كو تاروتاو (جزيرة الصحراء)

عندما يتعلق الأمر بقضاء يوم واحد للتنزه والترفيه ما بين المياه النقية وأشعة الشمس الجميلة، فإن معظم السائحين يكون خيارهم الأول التوجه إلى الشواطئ الشهيرة عالميا في تايلاند. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي لهذا الخيار هو أن معظم الشواطئ في تايلاند تعج وتزدحم بالزائرين، وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن وقت هادئ بعيدا عن الضجيج ، فقد لا تكون تلك الشواطىء المزدحمة خيار مثاليا بالنسبة لهم.

اقرأ ايضاً :   تقرير عن السياحة في بتايا وأجمل الاماكن السياحية فيها بالصور

ولذلك فإن مثل هؤلاء من الباحثين عن الاستجمام ستكون زيارة جزيرة كو تاروتاو هي الخيار الأفضل بالنسبة لهم، حيث يمكن القول، أنه لا توجد جزيرة صحراوية أفضل من كو تاروتاو في تايلاند، فالجزيرة منعزلة ويمكنك قضاء يوم كامل في الشمس بمفردك بعيدا عن حشود السائحين، وعلى الرغم من أن هناك خيارات محدودة من الغطس في هذا المكان إلا أن الجزيرة لديها الغابة الكثيفة التي تعد بقعة مثالية للسير بين أجمل المناظر الطبيعية، فضلا عما تقدمه من الغذاء والإقامة الرخيصة بين المطاعم والنزل التي يديرها السكان المحليين، وفي النهاية الجزيرة هي المكان المثالي لقضاء بعض الوقت الهادىء مع العائلة والأصدقاء.

كو فيام

كو فيام وجهة سياحية ملائمة للزوار من الباحثين عن الاستمتاع بالجمال الطبيعي وروعة الشواطئ البكر بعيدا عن جحافل السائحين، فضلا عما تقدمه من المأكولات البحرية اللذيذة وأماكن الإقامة بأسعار معقولة، بما في ذلك المنتجعات الراقية.

مقاطعة نان

تعد مقاطعة نان جوهرة تايلاند الخفية عن السائحين، فإن كنت تفضل السفر إليها، يمكنك استقلال الحافلة من بانكوك للوصول إلى هناك، وعلى الرغم من أن غالبية زوار تايلاند ربما لم يسمعون من قبل عن هذا المكان، لكنه وجهة مثالية لأولئك الذين يسعون إلى العزلة والمساحة الواسعة من الخصوصية، ولعل قلة من مناطق الجذب السياحي في تايلاند يمكن أن تتنافس مع مقاطعة نان عندما يتعلق الأمر بهذا الشأن، ففي هذا المكان سيمكنك قضاء ساعات من الاستمتاع في سلام.

جزر سيميلان

تعد جزر سيميلان واحدة من أفضل مواقع الغوص في جميع أنحاء تايلاند، فضلا عن كونها واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي قليلة الازدحام في البلاد، ويمكنك أن تجدها في غرب تايلاند، بما في ذلك مجموعة من أجمل الشواطىء البكر والتي توفر أجواء مثالية للاستجمام والاسترخام في عالم من الطبيعة المسالمة.

اقرأ ايضاً :   أفضل الفنادق في بوكيت .. إقامة مريحة وإطلالة خلابة لا تقارن

بان راك تايلاند

تايلاند

بان راك تايلاند هي قرية اقامها مقاتلون من مقاطعة يونان الصينية، وهي قرية معروفة بأنواع الشاي العطرية وغابات الصنوبر مع التراث الصيني، حتى أنك عند زيارة هذا المكان ستشعر أنك في عالم سحري لن تتمنى مغادرته، حيث الهدوء والجمال الطبيعي والحياة ذات النمط المثالي للاسترخاء.

جبال دوي مون جونغ

الطريق إلى جبال دوي مون جونغ جميل مثل المكان نفسه، حيث يصطف بالغابات الشاهقة مع أشعة الشمس الذهبية ويعد مكان مثالي لالتقاط أجمل الصور الفوتغرافية، ولعل رحلة إلى هذه السلسلة الجبلية الجميلة المليئة بالإثارة والتشويق والتي تقع في محمية أومكوي للحياة البرية لن تنساها يوما.

للوصول إلى هناك، يجب أن تصل أولا إلى تشيانغ ماي ثم تتوجه إلى محافظة أومكوي، ومنها تأخذ حافلة صغيرة إلى هذا المكان الممتع.