تقع هوا هين على طول ساحل خليج تايلاند، وهي مقصد سياحي شهير لأولئك الذين يبحثون عن رحلة استوائية. حيث يقصدها في كل عام عدد كبير ممن يبحثون عن سبل للاستمتاع بالمهرجانات والشواطئ والرياضات المائية. ولكن لن تكون هناك رحلة كاملة دون تجربة المأكولات التايلاندية الأصيلة، وفي التقرير التالي سنساعدك على استكشاف أفضل 10 مطاعم في هوا هين .

أفضل 10 مطاعم في هوا هين

You Yen Hua Hin Balcony.. مطاعم في هوا هين

يعد هذا المطعم وسيلة مثالية للاستمتاع بمجموعة من أفضل الأطباق التايلندية الرائعة مع اطلالة مذهلة على الشاطئ ومشاهد خليج تايلاند الرائعة، فضلا عن ذلك يوحي تصميم المطعم بالأجواء الودية التايلندية مع الأثاث الخشبي المستخدم في منطقة الجلوس المثالية ذلك جنبا إلى جنب مع الأطباق المميزة لهذا المطعم الاستوائي الذي يقدم الوجبات الخفيفة التايلاندية التقليدية.

29 Naeb Kehardt Rd, Hua Hin, Changwat Prachuap Khiri Khan 77110

, +66 32531191

ليفانتو لايف ستايل.. مطاعم في هوا هين

يقدم مطعم ليفانتو لايف ستايل خيارا أكثر من راقي لتناول الطعام في هوا هين مع تصميمه الأنيق والديكور الرائع فضلا عن الأرضيات الخشبية والأثاث المذهل، وتكتمل روعة التجربة بالطبع مع الأطباق والمأكولات اللذيذة التي يدخل في تكوينها المكونات التايلندية والغربية معا من أستراليا ونيوزيلندا.

فإذا كنت في جولة تسوق في وسط هوا هين التسوق، فهذا هو المكان المناسب لتتناول وجبة رائعة لن تنساها.

19 Damnernkasem Rd, Hua Hin

+66 032514448

سينغ تاي سيفود.. مطاعم في هوا هين

يقع سينغ تاي سيفود بجوار رصيف الصيد على طول خليج تايلاند، ويبدو أنه مكان أكثر من رائع لاستمتاع بالمأكولات البحرية الشهية. ويحظى هذا المطعم المميز بأجوائه الودية في الهواء الطلق مع إطلالة مذهلة على الساحل، لذا فهو من أكثر المطاعم الشهيرة في هوا هين بين السائحين من الذواقة من محبي المأكولات البحرية خاصة وأن أسعاره معقولة ومناسبة بالمقارنة مع الكثير من المطاعم في المدينة.

اقرأ ايضاً :   تعرف على 6 من أفضل فنادق كو ساموي تايلند

Hua Hin, Hua Hin District, Prachuap Khiri Khan 77110

+66 32512144

Let’s Sea Hua Hinمطاعم في هوا هين

إذا كنت تبحث عن مكان أنيق وعصري للاسترخاء أثناء تجربة تناول الطعام في هوا هين الاستوائية، Let’s Sea Hua Hin هو بالتأكيد المكان الأمثل لك، حيث يقع هذا المنتجع الأنيق في منتجع Let’s Sea Hua Hin ، ويقدم إطلالة رائعة على الساحل مع الأرائك المريحة وأشجار النخيل الاستوائية، فقد تم تصميم هذا المطعم بشكل يبعث على الراحة والاسترخاء في هذه المدينة الساحلية. ويعد المطبخ التايلندي مع النكهات العالمية، وسرطان البحر من بين الخيارات الأكثر شعبية بين سائحي هذا المطعم الرائع.

83/188 Soi Huathanon 23, Khaotakieb-Hua Hin Road.

تشاتشاي ماركت

لا يمكن أبدا أن تكتمل رحلتك التايلاندية دون زيارة إلى الأسواق المحلية وتجربة طعم الطعام الشارع التايلاندي التقليدي، ولعل سوق تشاتشاي وهو سوق ليلي مميز حيث يمكنك أن تجد كل شيء من المنتجات التايلاندية التي تبحث عنها، كما يمكنك هناك الذهاب للتسوق أو تجربة طعام الشارع، أو كليهما ما بين أطباق المأكولات البحرية المقلية إلى الأطباق المحلية المميزة.

Hua Hin District, Prachuap Khiri Khan, Thailand

بالم سيفود بافيليون

يقع بالم سيفود بافيليون في فندق سوفيتل سينتارا في هوا هين، وهو أكثر من مجرد مكان لتناول الطعام على شاطئ البحر، حيث يقدم هذا المطعم المأكولات البحرية الطازجة من البحار المجاورة ويهيئها للطلب، كما يوفر المطعم أجواء رائعة وفاخرة، مع جناح على الطراز الاستعماري. قم بإجراء الحجز مقدما لأن المقاعد محدودة جدا.

1 Damnernkasem Road, Hua Hin 77110 , +66 32512021

جيم داينج

جيم داينغ هو مطعم مدار عائليا على طول الشاطئ مع إطلالة بانورامية على المحيط. ويؤكد المطعم دوما على استخدامه المكونات الطازجة من خلال شراء المأكولات البحرية الطازجة من الصيادين كل صباح. وبصرف النظر عن المأكولات البحرية، والصلصات مصنوعة حصرا ستستمتع كثيرا باستخدام وصفات سرية من الأعشاب والتوابل المحلية، التي تكمل روعة المأكولات البحرية مع النكهة التايلاندية الأصيلة

اقرأ ايضاً :   السياحة في كرابي وأهم المعلومات التي يحتاجها المسافر إلى هناك

Sam Roi Yot, Sam Roi Yot District, Prachuap Khiri Khan 77120

بان ايسارا

يتمتع مطعم بان ايسارا بإطلالة رائعة على شاطئ البحر في هوا هين ويقدم المأكولات البحرية الاستثنائية وسط أجواء أنيقة، حيث يقع بان إيسارا في مبنى خشبي من طابقين عاليين بنيت مع التأثيرات المعمارية التايلاندية التقليدية، ويحظى المطعم  بشعبية كبيرة بين السكان المحليين، وغالبا ما يأتي الناس التايلانديين هنا في عطلة نهاية الأسبوع للاستمتاع بتناول أشهى الوجبات، ينصح بشدة تجربة سلطة الحبار لبدء وجبة المأكولات البحرية الطازجة واللذيذة.

Baan Issara Resort, 39/401 soi Huahin 102, Saipaktawarn rd., Huahin, PrachuabkirikhanHua

, +66 32526511

تراس القمر

يعد مون تيراس واحدا من أكثر المطاعم شعبية على شاطئ البحر على طول ساحل هوا هين. ومع ذلك، عندما تبدو أقرب، سوف تجد أن هذا المطعم بني حرفيا على الماء ممع منطقة جلوس ممتدة من الشاطئ إلى البحر، ما يسمح لك بالاسترخاء أثناء تجربة تناول الطعام مع الضيافة التايلاندية.

وننصحك هنا بتجربة الأسماك الرائعة وقائمة المأكولات البحرية المعدة بأجود المكونات المحلية وتقنيات الطبخ التايلاندية الأصيلة.

Narte Damri, Hua Hin 77110, Thailand , +66 32511734

مطعم حديقة هايدي

تخيل الجمع بين المأكولات التايلاندية مع نمط المطبخ السويسري ، مطعم حديقة هايدي قد حقق ذلك وجمع ما بين النكهات السحرية، إلى جانب ذلك فالديكور هنا مريح ويشعرك بأنك في المنزل مع الزهور الجميلة، مما يتيح لك فرصة للاسترخاء. يسلط هذا المطعم الضوء على إبداعه في العديد من أطباقه المميزة.

2/1 Poolsuk Road, Hua Hin, Hua Hin District, Prachuap Khiri Khan 77110 ,

+66 32532367