الجميع يحب السفر الى فرنسا وزيارة المدن الفرنسية لانها تعتبر من افضل المدن السياحية فى العالم، و بالفعل هى اجمل و افضل المدن فى مجال السياحة الموجودة فى العالم و يجب على الجميع ان يقوموا بالسفر الى فرنسا على الأقل مرة واحدة في العمر. فبمجرد الوصول لفرنسا و سوف تجد كل شىء من حولك ممتعا و رائعا. و من المعروف ان المدن الفرنسية مشهورة بروعه مطاعمها و مذاق اطعمتها الرائعة. و هناك عدد كبير من الناس يذهبون لفرنسا من اجل التسوق و شراء الأزياء و خاصة فى اسبوع الموضة التى تشتهر به باريس حول العالم. تتميز المدن الفرنسية بوجود متاحف للفنون رائعة و عظيمة و بها العديد من الاشياء النادرة. و فى هذه المقاله قد خصصنا الحديث عن مدينة باريس الفرنسية و سوف نعرض بعض معالم مدينة باريس فى هذه المقاله و التى يمكنكم زيارتها فى اسبوع العطلة و البعض الاخر سوف تكتشفونه اثناء زيارتكم فتابعو معنا.
فرنسا

فرنسا

         قد يعجبك أيضاً

المعالم السياحية الشهيرة فى فرنسا

مدينة باريس

مدينة باريس او كما تسمى باسم مدينة النور. تعتبر مدينة فرنسا هى مكان ممتاز لكى تتعرف و تستمتع بالثقافة الفرنسية منذ العصور القديمة و حتى الان. تشتهر مدينة باريس باحتوائها على العديد من المزارات السياحية و اشهرها هي برج ايفل الشهير الذى يعتبر من اشهر علامات التى تجذب السياح لفرنسا بكل عام.و ايضا من اشهر متاحف مدينة باريس هو متحف اللوفر و الذى يعتبر موطنا لعدد كبير من أعظم الفنون الموجودة في العالم. بالاضافة الى اشهر كاتدرائيات العالم وهى كاتدرائية نوتردام الشهيرة بمبناها المتميز.و يمكنك الاستمتاع فى مدينة فرنسا بالتجول فى شارع الشانزليزيه الذى يعتبر الشارع الأكثر شهرة في العالم. و لكى تتناول قست من الراحة يمكنك الجلوس فى احد مطاعم مجينة فرنسا و تناول طعامك او مشروبك المفضل ثم تستكمل جولتك بعد ذلك و تقوم بزيارة باقى معالم المدينة مثل قوس النصر على سبيل المثال.
مدينة باريس

مدينة باريس

برج ايفل

برج ايفل

 

كاتدرائية نوتردام

كاتدرائية نوتردام

 

شارع الشانزليزيه

شارع الشانزليزيه

قوس النصر

قوس النصر

 

متحف اللوفر

متحف اللوفر

فرنسا لها سحر خاص و زيارة احدى المعالم السابقة حلم جميل يتمناه اى شخص فهى من اجمل الوجهات السياحية التى يمكنك الذهاب اليها اذا كنت تنوى القيام برحلة سياحية قريبا

اقرأ ايضاً :   أهم مناطق الجذب السياحي فى فرنسا باريس

 

شاهد ايضا : الريف الفرنسي

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد