تعرف اليوم على اجمل شواطئ العالم جذبا للسياح سنويا لتحدد ايهما سوف يكون وجهتك السياحية هذا العام.
الذهاب إلى الشواطئ هو اساس اي عطلة صيفية. و من المعروف ان فكرة الذهاب ليست بمهمة صعبة و لكن الاصعب هو اختيار الشاطىء المناسب لقضاء عطلة مميزة دون وجود اي عقبات تؤثر على العلطة. و حرصا منا على ان تكون عطلتك ناجحة بشكل كبير و لتقضى اسعد الاوقات مع افراد عائلتك على شواطىء ساحرة سوف نستعرض معك عدد من اجمل شواطئ العالم و كل ما عليك هو اختيار احد هذه الشواطىء و الذهاب اليها للاستمتاع بافضل اجازة صيفية على الاطلاق.
الشواطىء

الشواطىء

اجمل شواطئ العالم :

  • شاطىء جميرا

شاطىء جميرا هو احد اجمل شواطئ العالم موجود بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. و يعتبر الشاطىء هو الاكثر شعبية بمدينة دبي و يأتى اليه عدد كبير من السياح كل عام باستمرار. و ذلك نتيجة لرضائهم عن الشاطىء بمياهه الرائعة ذات اللون الفيروزى الرائع، و أيضاً رضاهم عن الفندق التابع له و هو فندق جميرا الشهير و هذا الفندق تعدى السبع نجمات.

شاطىء جميرا

شاطىء جميرا

  • شاطىء برشلونيتا

برشلونيتا يعتبر هو الشاطئ الرئيسي لمدينة برشلونة. يمكنك الذهاب اليه بكل سهولة بمجرد وصولك لمدينة برشلونة و هى ايضاً الوصول اليها ليس بالشىء الصعب. دائما يكون هذا الشاطىء مزدحم بالناس سواء من سكان برشلونة المحليين او سياح من جميع انحاء العالم. يتميز هذا الشاطىء بانه يحتوى على مكان مخصص لركوب الدراجات و الجرى مما يجعلك تستمتع برياضتك المفضله و انت تشاهد منظر البحر الرائع.

شاطىء برشلونيتا

شاطىء برشلونيتا

  • شاطئ فينيسيا

اذا كنت تنوى السفر هذه السنة الى لوس أنجلوس فعليك الذهاب إلى شاطئ فينيسيا. فهو احد عوامل جذب السياح فى لوس أنجلوس. و ذلك لان كل من يذهب لهذا الشاطىء يمكنه الاستمتاع بركوب الدراجات او ممارسة رياضة التزلج بالعجلات و بالتاكيد الاستمتاع بالسباحة فى مياهه الرائعة بالاضافة الى الحصول على حمامات الشمس التى يحتاجها الكثيرين.

شاطئ فينيسيا

شاطئ فينيسيا

  • شاطىء ايبانيما

بالتاكيد الكثيرين قد تابعو الفترة الاخيرة فاعليات الأولمبياد المقامة بريو دي جانيرو و لكن هناك عدد كبير من الناس مقتصرة معرفتهم بمدينة ريو دي جانيرو انها الداعمة للاولمبياد فقط و لا يعرفون انها تحتوى على شاطىء من افضل شواطىء العالم ، فهو شاطىء ايبانيما هو احد اشهر شواطىء مدينة ريو دي جانيرو الموجودة بالبرازيل و الذى يطل على منظر الجبال الرائعة و الشهير برماله البيضاء و النقية و مياهه الخلابة .

شاطىء ايبانيما

شاطىء ايبانيما

لا تضيع عطلة الصيف بدون التمتع على احدى اجمل شواطئ العالم لقضاء اسعد الاوقات مع عائلتك.

اقرأ ايضاً :   أسباب تجعل مدينة ريو دي جانيرو أفضل مدن العالم للسياحة

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد