جزر المالديف من اشهر واكثر الوجهات السياحية التى يحلم بها الكثير.  المالديف جنة الله على الارض وجه سياحية رائعة لكل من يبحث عن المناظر الخلابة والاسترخاء والتمتع باجمل جزر ومنتجعات حول العالم . المالديف من اكثر جزر العالم التى يستهدفها السياح من جميع انحاء العالم لروعتها ونقاء وجمال طبيعتها الخلابة .فإذا نويت السفر الى المالديف و كانت هذه الزيارة هى زيارتك الاولى فعليك ان تتعرف على اجمل الجزر والمنتجعات هناك لتتمتع بعطلة مميزة وغير تقليدية . فى هذه المقالة تسعرض معك بعض جزر ومنتجعات المالديف الرائعة التى تستحق الزيارة نستعرضها معك بالصور.

جزر المادليف

جزر المالديف

أجمل جزر المالديف :

  • لؤلؤة المالديف ليلاً :
من اكثر الاشياء التى تجعل هذه الجُزر اكثر تميزاً هو تحول شواطئها ليلاً الى لآلئ خلابة، يرجع ذلك الى حدوث تلألؤ بيولوجي للكائنات البحرية الموجودة فى الشواطىء فيؤدى الى انبعاث الضوء منها و نتيجة لوجود اعداد كبيرة من هذه الكائنات البحرية الصغيرة يبدو الشاطىء و كانه مضيئاً بالآلئ.
جزر المالديف ليلاً

جزر المالديف ليلاً

  • باراديس أيلاند :

باراديس أيلاند يعتبر هو احد أكبر المنتجعات الموجودة في جزر المالديف. حيث انه يتيح للزائرين اقامة رائعة مطلة على احد شواطىء الجزيرة الرائعة . و يمكنك في باراديس أيلاند الاستمتاع بالرياضات المختلفة مثل الغوص و الكرة الشاطئية، بالاضافة الى ممارسة رياضة التزلج على الامواج و التجديف و غيرها من الالعاب و الرياضات الترفيهية الاخرى التى تجعلك تستمتع بالجزيرة الى اقصى حد.

باراديس أيلاند

باراديس أيلاند

  • منتجع والدروف أستوريا :

يقع منتجع والدروف أستوريا في شمال المالديف. يطل منتجع والدروف أستوريا على بحيرة قديمة تتميز مياهها بالنقاء و الصفاء.و يوجد فى منتجع والدروف أستوريا افحر المطاعم التى تقدم اشهى و الذ الاكلات. لذلك يعتبر ر من افضل الاماكن التى يجب عليك ان تقوم بزيارتها عند سفرك الى المالديف للسياحة .

اقرأ ايضاً :   8 وجهات سياحية رائعة لرحلات شهر العسل 2017

منتجع والدروف أستوريامنتجع والدروف أستوريا

  • منتجع هيلينجيلى :

 منتجع جزيرة هيلينجيلى هو اول شىء يفكر فيه السياح عند السفر الى الماليدف فلا تتم الزيارة بدون الاستماع بالذهاب الى

 منتجع جزيرة هيلينجيلى. حيث انه يعتبر من اججمل و اروع الممنتجعات الموجودة بالمالديف . فيمكن للزائر ان يستمتع برياضة الغوص و السباحة فى مياهه النقية و الصافية. و اذا كنت لا تجيد رياضة الغوص فيمكنك الذهاب الى مدرسة الغوص الموجودة

 منتجع جزيرة هيلينجيلى و التى تستطيع من خلالها تعلم الغوص و الاستمتاع به فى المنتجع. كما يمكنك ايضاً مشاهدة الجولفين المقرب الى الانسان و التقاط العديد من الصور التذكارية لكى تخلد هذه الذكرى .
 منتجع جزيرة هيلينجيلى

منتجع جزيرة هيلينجيلى

وهناك العديد من جزر المالديف الاخرى ذات الطبيعة الساحرة والخلابة سوف تسعرضها معكم فى مقالات قادمة فتابعونا.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد