السياحة في بيرغن وأجمل الأماكن السياحية الموصى بها للزيارة

السياحة في بيرغن وأجمل الأماكن السياحية الموصى بها للزيارة

ابحث هنا

مدينة بيرغن هي مدينة نرويجية جميلة تسمى مدينة الثقافة الأوروبية وبوابة المضايق النرويجية، تأسست  عام 1070 وهي ثاني أكبر مدينة في النرويج ويبلغ عدد سكانها حوالي 280،000 نسمة، وتقع على الساحل الجنوبي الغربي للنرويج وتحيط بها الجبال السبعة الجميلة وبالطبع المضايق البحرية الرائعة. تمتاز هذه المدينة الجميلة بالمتاحف والهندسة المعمارية التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، حيث تبدو المنازل الملونة التي تضيء أنوارها في الليل، ح بمثابة النجوم التي ترحب بك خلال رحلتك إلى هذه الوجهة الساحرة.. تعرف عليها أكثر عند السياحة في النرويج من خلال التقرير التالي.

أين تقع بيرغن ؟

 بيرغن هي مدينة وبلدية في هوردالاند على الساحل الغربي للنرويج، تُعرف باسم “بوابة المضيق البحري في النرويج”، وصدقًا لاسمها ، فهي تقع بين أكبر مضيقين بحريين Sognefjorden و Hardangerfjord، وتعرف باسم ” مدينة الجبال السبعة” كما تحيط بها سبعة مضايق في المجموع.

السفر إلى بيرغن

شراء بطاقة زيارة بيرغن

أول الأشياء التي ستصادفها خلال رحلنك في جميع أنحاء المدينة، هي أن النرويج مدينة باهظة الثمن ، لذا لا يفوتك شراء بطاقة زيارة بيرغن ، والتي تمنح حامليها الدخول المجاني أو الدخول المخفض إلى المتاحف والمعالم السياحية والأحداث أو جولات مشاهدة المعالم السياحية .

تستطيع شراء بطاقة تعمل على مدار 24 ساعة أو 48 ساعة أو 72 ساعة ، وهذا يتوقف على المدة التي تنوي البقاء فيها.

حاول تجنب أخذ سيارات الأجرة في بيرغن لأنها غالية الثمن، وبالفعل فإن الحافلات المحلية هي الخيار الأكثر مثالية للتنقل بأسعار معقولة في جميع أنحاء المدينة. وبصورة خاصة أيضًا عند التنقل من المطار إلى وسط المدينة ، حيث يمكنك توفير 50 ​​جنيهًا إسترلينيًا عن طريق ركوب الحافلة كبديل عن التاكسي.

تم التصويت لصالح بيرغن كواحدة من أفضل الوجهات الغذائية في النرويج ، مع مجموعة كاملة من المطاعم عالية الجودة التي تركز على المصادر المحلية للمكونات، ولكن يرجى العلم أن الأسعار في المدينة مرتفعة للغاية، لذا على الأرجح إن كنت من أصحاب الميزانية المحدودوة، فستعتمد على مطاعم الوجبات السريعة.

وحدة العملة في النرويج هي الكرونا النرويجية تسمى NOK.

اللغة المحكية هي اللغة النرويجية ولكنك ستجد اللغة الإنجليزية المنطوقة على نطاق واسع وفهمها.

الأماكن السياحية في بيرغن

اصعد جبل فلويان

باستخدام بطاقة  زيارة بيرغن، يمكنك عزيزي المسافر الصعود إلى جبل فلويان عبر التلفريك مجانا، فيما ستكلفك الرحلة 9 جنيهات استرلينية لرحلة ذهاب وإياب إذا لم يكن لديك البطاقة .

وفي جبل فلويان يمكنك المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات على مسارات محددة ما بين مجموعة من أجمل المناظر الخلابة لمدينة بيرغن. وللاستراحة يوجد مقهى ، بالإضافة إلى مطعم في أعلى المكان للحصول على مكافأة مع فنجان من القهوة الساخنة.

جرب المأكولات البحرية في سوق السمك

يعد سوق السمك في بيرغن وجهة ذات شعبية بين السائحين والسكان المحليين على حدا سواء، حيث يمكنك خلال الزيارة الاستمتاع بشراء المأكولات البحرية الطازجة وإعدادها بنفسك، أو اختيار أحد المطاعم ليعدها لك بالطريقة التي تفضلها، وعلى الرغم من أن جميع المأكولات البحرية باهظة الثمن ، لكنه بمجرد وصولك إلى هناك، يصعب عليك السير بعيدا وإبعاد عينيك عن سرطان البحر والروبيان والاسكالوب!

على ما يبدو ، كل شيء هنا من مصادر محلية. حيث تمتنع المدينة عن الاستيراد لأن الضرائب مرتفعة حقا.

 نزهة في جميع أنحاء سوق عيد الميلاد

يقولون إن أفضل وقت لزيارة المدينة خلال فصل الصيف ، إلا أن فصل الشتاء يعد أيضا وقت رائع للزيارة، حيث ستستمع حقا بالنظر إلى كل كشك من المصنوعات اليدوية والمعجنات محلية الصنع والطعام وهدايا رأس السنة.

 اقض بعض الوقت في الاستمتاع بميناء بيرغن

خذ وقتك للسير حول ميناء بيرغن وحاول الذهاب في كل الشوارع الصغيرة وستفاجأ بمشاهدة المباني الخشبية الملونة ومحلات الهدايا والمقاهي والمطاعم والمتاحف والمباني التاريخية، وبالفعل ستكون تلك هي طريقة رائعة لقضاء وقتك في المدينة دون أن تتكلف الكثير من المال.

استكشاف قلعة “بيرغنهاس”

بيرغن

شكلت هذه القلعة دورًا كبيرًا في ماضي بيرغن في العصور الوسطى، حيث يعود تاريخ بنائها الى القرن السادس عشر،  وتحتوي على معروضات باللغة النرويجية والانجليزية ،

اصطحب أطفالك إلى حوض بيرغن للأحياء المائية

إذا كنت تسافر بصحبة الأطفال إلى حوض بيرغن، فإن رحلة إلى حوض بيرغن للأحياء المائية تعد طريقة جيدة لقضاء بعض الوقت معهم. ويمكنك الحصول على خصم 25 ٪ أو الدخول المجاني باستخدام بطاقة بيرغن الخاصة بك .

منطقة بريجين

بريجين هي واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في بيرغن وموقع ميناء المدينة القديم ، وفي العصور الوسطى كانت هذه المنطقة هي محور كل التجارة بعد أن أنشأت الرابطة الهانزية مكتب هناك.

وبالفعل فإن بيريجين هي منطقة ساحرة بها الكثير من المباني الخشبية الجميلة للاستمتاع بها. المباني على طول واجهة الميناء ربما تكون من أكثر المباني التي تم تصويرها في النرويج وتم بناؤها بعد الحريق الكبير الذي حدث عام 1702.

ونوصيك بالتجول في الشوارع الضيقة الجميلة للاستمتاع بروعة أجواء هذه المنطقة التاريخية، حيث المنازل الخشبية الساحرة وبعض المتاجر الجميلة التي تقدم لزائريها الكثير من الهدايا التقليدية.

المتاحف في بيرغن

بيرغن

إذا كنت تستمتع بزيارة المتاحف لمعرفة المزيد عن تاريخ وثقافة الوجهة ، ستجد بعض الخيارات الرائعة في بيرغن. ويشمل ذلك متحف Hanseatic ومتحف Bryggens ومتحف Bergen Kunsthall ومتحف Bergen Maritime. تعرف على المزيد حول تاريخ فايكنغ النرويجي ، أو استمتع بالأزياء النرويجية التقليدية أو ببساطة أثناء قضاء صباحك في الإعجاب بالفن النرويجي.

الإقامة في بيرغن

بيرغن

هناك عدد لا يحصى من الأماكن للبقاء في بيرغن، فقط كن على استعدداد لأن تكاليف الإقامة مرتفعة، فخطط وفقًا لذلك خاصة إذا اخترت الإقامة بالقرب من حي بريجن التاريخي.

ويعد فندق راديسون بلو رويال خيارًا ممتازًا متوسط ​​المستوى في مدينة بيرغن، حيث يحظى بموقع مثالي لرؤية أفضل ما في المدينة أثناء إقامتك، ونوصيك بتضمين وجبة الإفطار عند الحجز، لاسيما وأن تناول الطعام في الخارج ليس رخيصًا في النرويج ، وإذا بدأت اليوم مع وجبة فطور جيدة فستقلل هذه التكاليف. للحجز المباشر اضغط هنا.

تشمل الخيارات الأخرى في بيرغن فندق فندق بست ويسترن بلص هورداهايمين الذي يقع بالقرب من محطة القطار وهو خيار أكثر فخامة أو لأولئك الذين يبحثون عن تجربة فاخرة مع مجموعة من الخدمات والمرافق المريحة للزائر. للحجز المباشر عبر بوكينج اضغط هنا.

ابحث هنا