جميعنا نعرف أن التكنولوجيا و تطورها السريع الذي يتحرك أسرع من أي شيء قد ساهم بشكل ضخم في جعل كل شيء في حياتنا أسهل بكثير مما كان عليه سابقاً. السفر هو واحد من تلك الأشياء التي أصبحت أسهل بكثير و الفضل يرجع إلى التكنولوجيا. تطبيقات الهواتف الذكية هي موضوعنا اليوم، لأن اختيار التطبيق الصحيح و المناسب من بين ملايين التطبيقات قد يكون مربكاً بالنسبة لك اخترنا تطبيقات سفر تم إطلاقها حديثاً مع بداية عام 2017 و التي بعد أن تقوم بتحميلها على هاتفك لن تستغني عنها أبداً حين يتعلق الأمر بالسفر و جميع تلك التطبيقات مجانية و مناسبة لجميع أنواع الهواتف الذكية.

تطبيقات سفر

تطبيقات سفر

تطبيقات سفر 2017

  • تطبيق Freebird

لن تصدق مدى روعة هذا التطبيق. يمكنك تسجيل رحلتك على هذا التطبيق قبل يومين بالضبط من موعد مغادرتك و إذا تم إلغاء الحجز أو تأخر عن موعد مغادرتك لمدة أربع ساعات فإن التطبيق سيتيح لك حجز تذكرة جديدة على أي شركة طيران تختارها من خلاله و بدون أي تأخير و في نفس موعد مغادرتك كأن لم يحدث أي تأخير أو لم يتم إلغاء حجزك. هذا أمر مذهل أليس كذلك !

تطبيق Freebird

تطبيق Freebird

  • تطبيق HappyCow

أما عن هذا التطبيق المذهل فلسوف يعشقه النباتيون فهو مصمم خصيصاً لهم. يسرد التطبيق مجموعة من المطاعم النباتية التي تقدم الطعام المناسب للأشخاص النباتيين في أي مدينة تتواجد فيها فهو يوفر لك معلومات تلك المطاعم فيما يقرب من عشرة آلاف و خمسمائة مدينة حول العالم و منها دول كبرى عديدة مثل لندن و مدينة نيويورك و العديد. كما أنه يوفر لك خريطة لكيفية الوصول للمطعم و يعرض لك قائمة الطعام لكل مطعم بالإضافة لوصف قصير لكل طبق في القائمة و مما يتكون و رأي الزبائن في هذا الطبق حيث يدخل الزبائن من خلال التطبيق ليكتبوا آرائهم و تجاربهم عن الطعام و أطباقه كما يمكنك أنت أيضاً أن تفعل ذلك لتفيد الآخرين.

اقرأ ايضاً :   تطبيقات السفر الضرورية لهاتفك التى سوف تحتاج اليها

 

تعرفوا على أفضل التطبيقات لحجز الطيران والفنادق حول العالم!

تطبيق HappyCow

تطبيق HappyCow

  • تطبيق Chatnbook

ذلك التطبيق السريع و الرائع و الفريد من نوعه سيوفر عليك الكثير و الكثير من البحث على الانترنت عن الفندق المثالي فهو سيجعل الفندق الذي تبحث عنه تماماً يتصل بك ! كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق ثم إدخال وجهتك و تواريخ الوصول و المغادرة و التفضيلات التي تريدها في الفندق الذي تبحث عنه مثل الواي فاي المجاني على سبيل المثال و كل ما تفضله في الفندق و سيقوم التطبيق بتحليل جميع مدخلاتك و عرض سلسة من الفنادق مع صور كل فندق، إذا لم يعجبك الفندق اضغط على الإبهام الأحمر للمتابعة إلى الفندق الذي يليه أما إذا أعجبك فستضغط على الإبهام الأخضر و الذي يعني أن الفندق قد أعجبك و بعدها مباشرةً سيأتيك اتصال من ذلك الفندق ليخبرك بجميع التفاصيل التي تريدها و أفضل أسعاره.

تعرفوا على أفضل التطبيقات لحجز الطيران والفنادق حول العالم!

 

تطبيق Chatnbook

تطبيق Chatnbook

  • تطبيق One:Night

هل تبحث عن فندق لتقيم به لليلة واحدة فقط مع خصومات و عروض رائعة ؟ هذا التطبيق هو الأمثل لك. يقوم التطبيق كل يوم في الساعة الثالثة مساءاً بالكشف عن خصومات و عروض هذا المساء في أكثر من اثني عشر فندق فاخر في مدينة نيويورك و لوس أنجلوس و ميامي و أوستن بولاية تكساس لكل من يبحث عن فنادق للمبيت لليلة واحدة هناك. يمكنك أن تحجز الفندق الذي تريده في نفس اليوم الذي تريد أن تمكث به و ذلك بالطبع أمر سهل و سريع للغاية و سيوفر عليك الكثير من العناء.

تطبيق One:Night

تطبيق One:Night

  • تطبيق Roomer

هذا التطبيق الرائع سيجعلك تستفيد من كل شيء حتى من ما تعتقد أنه خسارة عليك. يمكنك استخدام التطبيق للحصول على خصومات ضخمة للغاية على غرف الفنادق لكل الذين اضطروا إلى إلغاء رحلاتهم و تأجيلها إلى وقت آخر حيث تبدأ الخصومات من ثلاثون بالمائة و تصل إلى ثمانون بالمائة. كما أنك إذا كنت قد دفعت مسبقاً لغرفة بأحد الفنادق و قمت بإلغاء رحلتك و لا يمكن استرداد المبلغ الذي دفعته فيمكنك بيع حجزك على التطبيق و هذا شيء مميز و فريد من نوعه حيث ظهرت تطبيقات عديدة لبيع كل شيء و لكن حتى الحجوزات ! هذا أمر مذهل.

تطبيق Roomer

تطبيق Roomer

إن كل عام دائماً ما يدهشنا بأحدث تطبيقاته و لكن 2017 اظهرت تطبيقات سفر  مذهلة قد تكون الأولى من نوعها و من الممكن أن تحدث طفرة في عالم السفر.