عليك بالتأكيد أن تتعرف على أفضل تطبيقات السفر لحجز الطيران والفنادق حول العالم إذا كنت من عشاق التجول والسفر والترحال. فأنت ستكون في حاجة للبحث دائماً عن أفضل وأرخص عروض الطيران وحجوزات الإقامة حتى تتمكن من توفير النفقات لرحلاتك المقبلة، بدلاً من إنفاق كل ما تدخره في رحلة واحدة فقط.

من خلال الموضوع التالي نستعرض معك مجموعة من أفضل تطبيقات حجز الطيران والإقامة في الفنادق حول العالم، وذلك لكي تضمن حصولك على أفضل خدمة مقابل أقل سعر ممكن، فلا تفوت قراءتها!

 

  • تطبيق Wego أو “ويجو” من أفضل التطبيقات لحجز الطيران والفنادق حول العالم:

تعرفوا على أفضل التطبيقات لحجز الطيران والفنادق حول العالم!

هو واحد من أهم التطبيقات خاصة بالنسبة للمستخدمين العرب، لأنه لا يقدم لك خدمات الحجز الإلكتروني ويعرض عليك أسعار الطيران والفنادق الرخيصة، بل إنه يقوم بعمل مسح للشبكة الإلكترونية حتى يقارن الأسعار ويقدم لك الأرخص والأفضل على الإطلاق في المكان الذي سيكون وجهتك السياحية المقبلة. كما أنه يعرض خدماته باللغة العربية لسهولة التواصل وسرعة البحث.

تطبيق ويجو لا يقدم خدمة الحجز المباشر من خلاله، بل يوجهك لأكثر المواقع الرخيصة والملائمة لميزانيتك المادية، لتقوم أنت بالحجز بنفسك في هذا الموقع بناء عل الترشيح الذي قدمه لك “ويجو” بعد أن قام بمسح البيانات الخاصة بمئات مواقع حجوزات الطيران والفنادق، وقام بتحليل البيانات ومقارنتها ليقدم لك أفضل عرض يحقق لك الرفاهية المطلوبة مع أقل قدر ممكن من النفقات.

هذا التطبيق الذي يعد من أفضل تطبيقات السفر ، متوفر مجاناً في متجر جوجل بلاي ستور على نظام الأندرويد Android و متجر آب ستور لهواتف الآيفون ونظام iOS.

 

  • تطبيق tajawal أو “تجول” من أفضل التطبيقات لحجز الطيران والفنادق حول العالم: من أفضل تطبيقات السفر

تعرفوا على أفضل التطبيقات لحجز الطيران والفنادق حول العالم!

هذا التطبيق يعرض خدماته باللغتين العربية والإنجليزية، ويقدم لرواده شبكة غنية جداً من المعلومات قوامها أكثر من ألف رحلة طيران وحوالي مليون ونصف فندق حول العالم، كما أن هذه المعلومات يتم تحديثها أولاً بأول لضمان جودة الخدمة وسلاسة الحجوزات وتجنب وقوع أخطاء تؤخر الحجوزات أو تتسبب في إلغائها.

التطبيق يساعدك أيضاً على القيام بالحجز الفوري، والحصول على تذاكر رخيصة بأسعار غير متوقعة أبداً، حتى أنه يقدم لك خيارات الأسعار بعد مقارنة عدة فنادق وشركات طيران لكي يضمن حصولك على أفضل خدمة بأرخص سعر.

وبعد أن تقوم بحجزك من خلال التطبيق، ستصلك رسالة بريد إلكتروني فورية تؤكد لك الحجز مع رقم الحجز المرجعي.

كما أن التطبيق يضمن لك الدفع الآمن باستخدام بطاقة الائتمان، مع فرصة الحصول على قسائم حصرية تقدم لك خصوماً لن تجدها في تطبيقات أو مواقع الحجز الأخرى.

اقرأ ايضاً :   تطبيقات السفر الضرورية لهاتفك التى سوف تحتاج اليها

 

  • تطبيق RHLTK أو “رحلتك” من أفضل التطبيقات لحجز الطيران والفنادق حول العالم:

تعرفوا على أفضل التطبيقات لحجز الطيران والفنادق حول العالم!

هذا التطبيق الذي يعد من أفضل تطبيقات السفر يقدم تقريباً نفس الخدمات التي يوفرها التطبيقين السابقين، حيث يقدم خاصية الحجز المباشر بدون تسجيل حساب خاص في التطبيق.

كما أنه يتيح وسائل متعددة للدفع مثل “كي نت” و “فيزا” و “ماستر”، وهو يقدم لعملائه قوائم العروض المتجددة أولاً بأول للاختيار من بينها وفقاً لوجهة السفر المخطط لها.

 

التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي ستور الذي يدعم أنظمة android.

 

  • تطبيق Flight Tonight أو “فلايت تونايت” من أفضل التطبيقات لحجز الطيران والفنادق حول العالم:

تعرفوا على أفضل التطبيقات لحجز الطيران والفنادق حول العالم!

هذا التطبيق يوفر لمستخدميه خدمة هامة جداً يتميز بها عن غيره من التطبيقات، وهي خدمة العثور على حجوزات طيران بأسعار رخيصة في نفس يوم السفر، وذلك لمن قد يضطرون للسفر بشكل مفاجىء دون إعداد مسبق.

كما أن التطبيق يتيح إمكانية حجز التذاكر ذهاباً وإياباً بأرخص سعر، فكل ما يحتاجه المستخدم هو تحديد المطار الذي يرغب بالسفر منه وتحديد المطار الذي يرغب بالسفر إليه ليتم عرض جميع الطائرات المتوفرة مباشرةً.

التطبيق متاح على متجر آب ستور الذي يدعم أنظمة ios.

 

  • تطبيق SeatBoost أو “سيتبوست” من أفضل التطبيقات لحجز الطيران والفنادق حول العالم: من أفضل تطبيقات السفر

تعرفوا على أفضل التطبيقات لحجز الطيران والفنادق حول العالم!

هذا التطبيق يتيح لك خدمة استثنائية لن تجدها في أي تطبيق آخر، فهو يقدم لك خدمة خاصة لتحديث مقعدك في الطائرة قبل إقلاعها مقابل سعر منخفض للغاية.

فهذا التطبيق أشبه بتطبيقات المزايدات، حيث يقوم بحصر حركة المسافرين في كل رحلة طيران قبيل ساعات قليلة من إقلاعها، ليقوم بعرض المقاعد المتبقية في فئتي “الدرجة الأولى” و “درجة رجال الأعمال” مقابل سعر منخفض للغاية، على أن يزايد باقي ركاب الطائرة من أصحاب مقاعد الدرجة الاقتصادية للحصول على هذه المقاعد التي تقدم خدمة أفضل أكثر راحة ورفاهية لمن يتمكن من حجزها في آخر لحظة بأقل سعر.

الطريف أن بعض شركات الطيران تقوم بنفسها بعرض المقاعد المتبقية في رحلاتها قبيل ساعات قليلة من الإقلاع حتى تملأ المقاعد الأغلى لمن يريد، فتحقق ربحاً مادياً بدلاً من تركها خالية بلا منفعة طوال الرحلة.

التطبيق متاح على متجر آب ستور الذي يدعم أنظمة ios.

 

  • تطبيق Skyscanner أو “سكاي سكانر” من أفضل التطبيقات لحجز الطيران والفنادق حول العالم:

تعرفوا على أفضل التطبيقات لحجز الطيران والفنادق حول العالم!

هذا التطبيق يقدم أفضل عروض الطيران وحجوزات الفنادق في مختلف دول العالم، كما أنه يقدم عروض خاصة، مثل عرض “الشهر كله” أو عرض “أرخض شهر”، والذي يسمح لك باكتشاف أرخص فترة للسفر للدولة التي تريد أن تزورها، بحيث تستفاد من أفضل وأرخص عروض السفر والإقامة، بدلاً من زيارتها في ذروة الموسم السياحي فتكون التكلفة مضاعفة في مكان قد يكون مزدحماً بالسائحين فلا تتجول بحرية وبهجة كما كنت تظن.

اقرأ ايضاً :   خدمة حجز فنادق عبر الهواتف الذكية مع تطبيق Booking Now

 

  • تطبيق STA Travel أو “ستا ترافيل” من أفضل التطبيقات لحجز الطيران والفنادق حول العالم:

تعرفوا على أفضل التطبيقات لحجز الطيران والفنادق حول العالم!

هذا التطبيق يقدم خدماته لفئة واحدة فقط من المسافرين، وهي فئة الطلاب.

فهو يحدد أفضل وأرخص العروض السياحية التي تناسب ميزانيات الطلاب ومواعيد عطلاتهم، ويقدم لهم عروضاً خاصة وتسهيلات وخصومات رائعة.

كما أنه يقدم عروضه للطلاب الذين يرغبون في السفر سوياً في مجموعات، فتكون العروض أرخص كثيراً من العروض الفردية، كما تضمن أن يسافر الأصدقاء معاً ويستمتعون برحلتهم معاً بميزانيتهم المحدودة وكأنهم حجزوا من خلال شركة سياحة بسعر مرتفع.

 

  • تطبيق Hopper أو “هوبر” من أفضل التطبيقات لحجز الطيران والفنادق حول العالم:

تطبيقات السفر

هذا التطبيق مفيد جداً لمن يريدون التوجه لمكان معين لكنهم لم يحددوا الموعد النهائي للسفر بعد، إما بسبب تأخر إجراءات التأشيرة، أو بسبب انتظار وقت محدد، مثل العطلة الصيفية أو عطلات الأعياد، لكنهم لا يعلمون متى سيكون أفضل موعد لحجز الطيران قبل موعد السفر المتوقع.

فهذا الموقع يقدم لك عرضاً محدثاً بشكل دوري لأسعار الطيران إلى وجهة السفر التي تريدها، وبالتالي ستتعرف على طبيعة الأسعار ومدى ارتفاعها وانخفاضها طوال فترة تجهيزك للسفر، حتى أنه سيقدم لك بعض التنبؤات بمدى ارتفاع أو انخفاض الأسعار خلال الفترة المقبلة، وذلك حتى يكون لديك فكرة محددة عن أفضل وقت للحصول على أرخص العروض عند تحديد موعد سفرك بالفعل.

 

والآن، وبعد أن تعرفت على أهم تطبيقات الأجهزة الذكية التي تقدم لك أفضل وأرخص عروض السفر والإقامة من خلال عرضها لأرخص رحلات الطيران وأرخص الفنادق وأماكن الإقامة، لم يبقَ عليك سوى أن تقوم الآن بالتخطيط لرحلتك السياحية القادمة، وأن تبدأ إجراءات استخراج التأشيرة وتجهيز حقيبة سفرك تحيناً لمغامرتك السياحية المقبلة!