جمال ريو دي جانيرو  لا يختصر فقط فى المدينة نفسها ، بل والمناطق المحيطة بها حيث تضم مجموعة من الكنوز الفريدة كالشواطئ الرائعة والمشى لمسافات طويلة فى أماكنها المبهرة ، بالاضافة الى معالمها السياحية التى يقصدها الاف السياح من جميع انحاء العالم . لذلك جمعنا لكم أجمل الصور التى يمكنكم رؤيتها فى ريو دى جانيرو . 

 ريو دى جانيرو

ريو دى جانيرو

  الاماكن السياحية فى ريو دى جانيرو

  • مدينة بتروبوليس

بتروبوليس هي مدينة تقع شمال ريو دي جانيرو ، وتقع بالقرب من غابة المحيط الاطلسى ، وتعد هذه المدينة أكثر اعتدالا من ريو دى جانيرو مما يجعلها ملاذ صيفى شعبى للهروب من درجات الحرارة المرتفعة أسفل الساحل . فمن السهل الوصول إلى هناك عن طريق الحافلات العادية التى تذهب اليها يوميا ويستغرق الوصول اليها حوالي ساعة ونصف . يمكنك رؤيه ما يميز هذه المدينة مثل مصنع بوهيميا للخمور ، وقصر كريستال ، وهو مبنى فاخر شيد بالكامل من الزجاج . بالاضافة الى زيارة المتحف الإمبراطوري في البرازيل ، والتمتع بنزهة صغيرة والاسترخاء في الحديقة .

 مدينة بتروبوليس

مدينة بتروبوليس

 مدينة بتروبوليس

مدينة بتروبوليس

مدينة بتروبوليس

مدينة بتروبوليس

  • جزيرة إلها جراندي

تعد هذه الجزيرة بسحر فريد من نوعه وكانها قطعة من الجنة ، يمكنك الوصول اليها عن طريق حافلة تأخذك إلى أنغرا دوس ريس وبعد ذلك رحلة 30 دقيقة بالقارب إلى الجزيرة . تحاط الجزيرة بالماء والشواطئ الرملية وتغطيها أشجار الغابات الأطلسية التي هي موطن القرود وغيرها من الحيوانات الغريبة . يمكنك الاستمتاع فى هذه الجزيرة بالكثير من الانشطة منها الغطس والغوص حيث يمكنك رؤية السلاحف والأسماك الملونة . بالاضافة الى ممارسة ركوب الأمواج ، وهناك أماكن ومنتجعات تضمها الجزيرة وذلك للذين يرغبون فى البقاء فيها لفترة أطول .

أهم النصائح التى يجب عليك معرفتها قبل السفر الى البرازيل

اقرأ ايضاً :   أهم النصائح التى يجب عليك معرفتها قبل السفر الى البرازيل

 

جزيرة الها جراندى

جزيرة الها جراندى

جزيرة إلها جراندي

جزيرة إلها جراندي

جزيرة إلها جراندي

جزيرة إلها جراندي

  • أريال دو كابو  و كابو فريو

تقع هاتان المنطقتان بالقرب من بعضهما حيث يمكنك زيارتهم في نفس اليوم . وتعتبر منطقة أريال دو كابو منطقة مذهلة من المياه الصافية والرمال البيضاء ، وحياة البحر المتنوعة والحطام القديمة . كما يمكنك القيام برحلة على متن القارب لزيارة المعالم الطبعية الخلابة هناك مثل برايا دو فورنو ، و برايا دو فارول ، وهما شواطئ رائعة ، فضلا عن زيارة الكهوف ورؤية الدلافين . أما كابو فريو فهو أبعد قليلا الى الشمال وهو واحد من أفضل البحار لركوب الأمواج والامواج المتقلبة والشواطئ الرائعة . ويمكنك الوصول اليه عن طريق الحافلات من محطة حافلات ريو دى جانيرو إلى كابو فريو وتستغرق حوالي ساعتين ونصف.

كابو فريو

كابو فريو

أريال دو كابو

أريال دو كابو

كابو فريو

كابو فريو

  • مدينة باراتى

 تقع هذه المدينة الاستعمارية جنوب ريو دى جانيرو ، وتنعم بسحر خاص مع وفرة من شوارعها المرصوفة بالحصى والخالية من السيارات بالاضافة الى مبانيها البيضاء . وتضم هذه المدينة الكثير من المطاعم التي تقع بين الشوارع مع جداول المياه التي تتدفق على الأرصفة . تستقطب هذه المدينة الرائعة الفنانين والكتاب ، كما يمكنك رؤية الناس يرسمون الصور الجميلة على اللوحات الكبيرة في الشارع . بالاضافة الى الكثير من المعالم السياحية القريبة مثل الشواطئ ، والشلالات التي يمكن الوصول إليها عن طريق رحلات القوارب أو جولات الدليل في المدينة . وتستغرق الحافلة من ريو دى جانيرو إلى مدينة باراتي حوالي أربع ساعات ونصف .

مدينة باراتى

مدينة باراتى

مدينة باراتى

مدينة باراتى

مدينة باراتى

مدينة باراتى

  • مدينة بوزيوس

بوزيوس هي واحدة من الاماكن الأكثر شعبية فى ريو دى جانيرو حيث يتوجه اليها كثير من السياح فى رحلات عطلة نهاية الأسبوع . وتعد مقصدا رائعا بسبب الرمال النظيفة ، والبحار الصافية التى تعكس أشعة الشمس الدافئة ، فضلا عن شارع روا داس بدرس الشهير وهو شارع يضم الكثير من المطاعم الجميلة ، والحانات ،  ومن أفضل الشواطئ التى تقع فى مدينة بوزيوس شاطئ فيرادورا المعروف بجماله والانشطة التى تمارس فيه مثل الغطس وغيرها من الرياضات المائية ، تستغرق الحافلة للوصول الى المدينة من محطة حافلات ريو دى جانيرو أقل من ثلاث ساعات .

مدينة بوزيوس

مدينة بوزيوس

مدينة بوزيوس

مدينة بوزيوس

مدينة بوزيوس

مدينة بوزيوس

تعد مدينة ريو دى جانيرو من المدن الكبرى فى البرازيل ومن أجمل وأفضل المدن التى يمكنك زيارتها فى العالم فهى تضم الكثير من المناظر الطبعية الخلابة المبهرة التى تثير الاهتمام عند النظر اليها . لذلك نتمنى لكم رحلة سعيدة الى هذه المدينة الرائعة مع العائلة والأصدقاء واخذ بعض الصور التذكارية الجميلة .

اقرأ ايضاً :   اجمل معالم الجذب السياحية في البرازيل

مواضيع مشابهة