أجمل الأماكن والتجارب السياحية في بحيرة غاردا بإيطاليا

أجمل الأماكن والتجارب السياحية في بحيرة غاردا بإيطاليا

ابحث هنا

باعتبارها أكبر بحيرة في إيطاليا، تعد بحيرة غاردا واحدة من أفضل الوجهات في هذا البلد الجميل، بفضل ما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة وأنشطة ثقافية فريدة يمكنك المشاركة فيها، فإذا كنت تخطط لرحلة إلى هذا الموقع الجميل يمكنك العثور على بعض من أفضل الأشياء للقيام بها في بحيرة غاردا في التقرير التالي.

الوصول إلى بحيرة غاردا

يبدو أن أقرب مطار إلى بحيرة غاردا هو مطار مدينة فيرونا، الذي يقع على بعد 15 كم فقط من البحيرة، كما يمكنك الوصول إلى هناك عبر مطار ميلان الذي يبعد 80 كم.

أفضل أوقات السفر إلى بحيرة غاردا

يمكن زيارة بحيرة غاردا في أي وقت من العام، ففي فصل الشتاء، نادراً ما تنخفض درجة الحرارة إلى ما دون نقطة التجمد، إلا أنه خلال هذا الوقت، لن يكون هناك سوى عدد قليل فقط من الفنادق المفتوحة.

ربما يكون فصل الربيع هو أفضل وقت لزيارة بحيرة غاردا، حيث يكون المناخ معتدل ومناسب بشكل خاص للمشي لمسافات طويلة، كما تكون أسعار الفنادق لا تزال معتدلة ويمكنك بسهولة العثور على مكان للإقامة. أما في فصل الصيف، قد تكون الأجواء حارة نسبيا، على الرغم من أن الرياح قبالة البحيرة تجعل درجة الحرارة أكثر احتمالًا، إلا أن الازدحام في هذا الوقت من العام قد لا يناسب الجميع من السائحين.

أفضل الأماكن السياحية في بحيرة غاردا

قلعة سكاليجيرو

تعد قلعة سكاليجيرو في سيرميوني قلعة تاريخية رائعة، وواحدة من أفضل القلاع التي تم الحفاظ عليها في إيطاليا، حيث تم بناء هذه القلعة في القرن الثالث عشر، وتضم العديد من الغرف والمناطق التي يمكنك استكشافها، بما في ذلك الأبراج المحصنة والجسر المذهل، والذي يتميز بدرج يمكنك صعوده للحصول على مناظر بانورامية للمدينة.

ويمكنك عند الزيارة التحقق من أبواب القلعة المعروفة بأقفالها المعقدة وبواباتها المعدنية. ذلك فضلا عن الاستمتاع أيضا بمشاهد القوارب التي تطفو بشكل رائع حول القلعة.

استكشف أطلال غروتي دي كاتولو في سيرميوني

تم بناء هذه الآثار الرومانية لأول مرة في القرن الأول قبل الميلاد ، وهي الآن بمثابة حديقة أثرية تقع على حافة شبه جزيرة سيرميوني ، لذلك أثناء استكشاف الآثار الجميلة، ستحصل أيضًا على مناظر رائعة للبحيرة القريبة. وعندما تنتهي من التجول في الأراضي ، يمكنك التوقف بجوار المتحف القريب الذي يضم العديد من القطع الأثرية التي عثر عليها أثناء التنقيبات في غروتي دي كاتولو وكذلك في أماكن أخرى حول بحيرة غاردا.

ركوب التلفريك إلى جبل بالدو

بحيرة غاردا

إذا كنت ترغب في الحصول على مناظر رائعة أثناء وجودك في بحيرة غاردا، فيمكنك ركوب التلفريك الرائع إلى حافة جبل مونتي الذي يعد جزءًا من جبال الألب الإيطالية ، والذي يسمح لك بالاستمتاع بمجموعة لا تقارن من المناظر الطبيعية الخلابة في رحلة تستغرق حوالي 30 دقيقة.

ايزولا ديل جاردا

بحيرة غاردا

هذه الجزيرة هي أكبر جزيرة في بحيرة غاردا، وتشتهر بالمناظر الطبيعية الطبيعية البكر، فضلا عن المنازل التاريخية، ولعل أحد الفلل الأكثر شعبية التي يجب زيارتها هناك هي فيلا إيطالية تتميز بالعمارة القوطية الجديدة وتم بناؤها في أوائل القرن العشرين، وهناك أيضًا حديقة يمكنك زيارتها في الجزيرة التي تضم العديد من أنواع الأشجار والمعروفة بحيراتها وتياراتها المخفية.

قلعة أركو

ترتفع قلعة أركو فوق بحيرة غاردا وتطل على البحيرة مع مشاهد رائعة لا تقارن، حيث يعود تاريحها للقرون الوسطى وتتميز بهندسة معمارية معقدة، وستجد بعض المسارات الجميلة المغطاه ببساتين الزيتون، والتي يمكنك اتخاذها للتسلق إلى القلعة ، والتي توفر مناظر رائعة.

استمتع بجولة بالقارب على البحيرة

عندما تكون في بحيرة غاردا ، لا ينبغي أن يفوتك استكشاف البحيرة نفسها، إذ يمكنك ركوب أحد القوارب العديدة التي تقدم جولات حول البحيرة. ستأخذك أيضًا العديد من جولات القوارب إلى بضع مدن تقع بجانب البحيرة حتى تتمكن من تجربة كل مكان بنفسك.

باركو ناتورا فيفا

بحيرة غاردا

باركو ناتورا فيفا هي حديقة سفاري تشتهر بالمساعدة في حماية العديد من الأنواع المختلفة من الحيوانات المهددة بالانقراض. تنقسم هذه الحديقة الكبيرة إلى أقسام مختلفة. وبالإضافة إلى الحيوانات ، تقدم الحديقة مجموعة متنوعة من المطاعم التي يمكنك زيارتها لتناول مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية الرائعة، كما توجد أيضًا مناطق نزهة هادئة تقع حول الحديقة تتيح لك الجلوس في العشب وتناول وجبة أثناء مشاهدة الحيوانات.

استمتع في كانيفاوورلد

كانيفاوورلد هو متنزه ترفيهي آخر يقع في بحيرة غاردا، ويوفر مجموعة متنوعة من الألعاب المائية المختلفة، حيث تنقسم الحديقة إلى أقسام مختلفة ، لذا ستجد شيئًا يناسب تمامًا تفضيلاتك. على سبيل المثال ، توجد Playa de Coco المصممة لتقليد شاطئ استوائي هادئ و Relaxing Geiser الذي يحتوي على العديد من الجاكوزي الذي يمكنك الاستمتاع به.

متنزه جاردالاند

بحيرة غاردا

تم افتتاح هذا المتنزه لأول مرة في عام 1975 وهو معروف بجولاته الممتعة وأجوائه الرائعة، ذلك فضلا عن العديد من الألعاب المذهلة والمطاعم الجميلة المنتشرة حول الحديقة.

كما تعد هذه الحديقة أيضًا موطنًا لحوض أسماك يضم أكثر من 5000 مخلوق بحري مختلف، مع مجموعة لا تقارن من الأنشطة الترفيهية على مدار العام. وإن فضلت البقاء هنا، فستجد أيضًا بعض الفنادق التي يمكنك الإقامة فيها ، مثل فندق Gardaland Magic الذي تم تصميمه بشكل سحري جميل.

زيارة الحديقة النباتية

هذه الحديقة النباتية هي موطن لكثير من أنواع النباتات الفريدة، من سهول أمريكا الوسطى إلى السافانا الأفريقية ، بما في ذلك مساحات من زهور الأقحوان والخيزران التي ترتبط بها مسارات متعرجة، ذلك مع العديد من مسارات السير التي يمكنك التجول فيها والتي ستأخذك عبر مساحات واسعة من الزهور العطرة، والأعمال الفنية تم إنشاؤها من قبل فنانين من جميع أنحاء العالم.

زيارة فيرونا في رحلة ليوم واحد من بحيرة غاردا 

بحيرة غاردا

تقع فيرونا بجوار بحيرة غاردا ، وهي مدينة ساحرة في إيطاليا تشتهر بثقافتها الغنية. ويمكنك القيام برحلة سريعة إلى هذه المدينة لمشاهدة العديد من الأماكن، بما في ذلك منزل من القرن الرابع عشر يعتقد أنه ألهم شكسبير لكتابة روميو وجولييت. كما يمكنك أيضًا التوقف عند ساحة ديلي إربي التي تعد واحدة من الساحات العديدة الموجودة في فيرونا والمعروفة بمجموعة متنوعة من المتاجر والمقاهي، مع فرص التعرف على الحياة المحلية الرائعة وسط أجمل الأجواء.

ابحث هنا