تعرف على أفضل الشواطىء في الفلبين الموصى للزيارة في 2018

تعرف على أفضل الشواطىء في الفلبين الموصى للزيارة في 2018

ابحث هنا

تتمتع الفلبين بأكثر من 7،107 جزيرة للاختيار من بينها، ما يعني أنه سيكون بانتظارك في هذه الوجهة الجميلة الكثير من الشواطىء الرائعة ذات المياه الفيروزية والرمال الناعمة المثالية للاستمتاع، فإن كنت تبحث عن عطلة شاطئية مثالية، لا تتردد في اكتشاف الفلبين ووجهاتها المفعمة بالحيوية، فقط تعرف معنا في التقرير التالي على أفضل الشواطىء في الفلبين .

تعرف على أفضل الشواطىء في الفلبين الموصى للزيارة في 2018

جزيرة بانتايان في سيبو

في شمال غرب جزيرة سيبو تقع جزيرة بانتايان ، وهي واحدة من أفضل مناطق الجذب للشواطئ في الفلبين، حتى انك ستعرف بكونك في جزيرة بانتايان عندما ترى الشواطئ الرملية البيضاء النقية، مع أشجار جوز الهند الساحلية المتمايلة بسبب الرياح القادمة من بحر فيسايان. ولكن لابد أن تعلم أن المياه الزاهية الصافية والرمال الناعمة ليست الأشياء الوحيدة التي تفتخر بها جزيرة بانتايان، التي تضم أيضا أحواض سباحة طبيعية وكهوف وحدائق منغروف وجنة تحت الماء.

يمكنك الوصول إلى هناك عبر البر الرئيسى في سيبو عن طريق البر والبحر.

جزيرة بوراكاي

لن تكتمل قائمة أجمل الشواطئ في الفلبين دون ذكر جزيرة بوراكاي، وهي الوجهة الأكثر شعبية بين السكان المحليين والأجانب، وبصرف النظر عن الرمال البيضاء النقية، تعرف الجزيرة بأسلوب حياتها الحديث، فضلا عن مشاهدها الطبيعية الخلابة التي تحبس الأنفاس.

وتوفر تلك الجزيرة الرائعة مجموعة متنوعة من الأنشطة المثالية للاستمتاع على الشاطئ، بما في ذلك الغوص، والغطس، وحتى الطيران الشراعي، كما توفر خلال المساء الحياة الليلية النابضة بالحيوية، ما يعني أنك لن تشعر بالممل يوما في هذه الجزيرة الجميلة.

كورون، بالاوان

كورون هي بلدة صغيرة تقع في جزيرة بوسونغا، وهي جزء من مجموعة جزر كالاميانس، وتتمتع بالكثير من الشواطئ الرائعة التي لا تجذب السكان المحليين فحسب، بل تجذب السائحين أيضا، فإذا كنت تريد أن ترىد الاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء بالقرب من بلدة كورون، جزيرة كورون هو بالتأكيد الأمثل بالنسبة لك.

وتمنحك تلك الجزيرة المثيرة للاهتمام الاسترخاء على رمالها البيضاء الجميلة أو الغوص في جنة غنية تحت الماء. ولعل أهم الوجهات في كورون، بالاوان، هي جزيرة مالكابويا وشاطئ سميث، الذي يقدم للزائرين الجنة السحرية مع حطام السفن اليابانية التي يمكنك أن تراها أثناء الغوص.

وتعد البحيرات في كورون أيضا من أهم معالم الجذب السياحية التي يمكنك زيارتها خلال رحلتك، ويوصيك العديد من السائحين بمشاهدة بحيرة باراكودا وبحيرة كايانغان ذات المستوى العالمي، والتي تتميز بمشاهد طبيعية لا تقارن، وهي مزيج من البحر والمياه العذبة وهي واحدة من أنظف البحيرات في البلاد.

جزيرة سامال

وتتكون جزيرة السامال من سبع جزر، وتقدم العديد من المغامرات للزوار، بما في ذلك الشواطئ الخلابة المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة. ومن الساحل، يمكن لرواد الشاطئ رؤية أشجار الزبرجد وجوز الهند المصطفة على طول الشاطئ، كما تتميز هذه الوجهة السياحية الرائعة بالمياه العميقة والشعاب المرجانية المذهلة والعجائب التي لا تقارن تحت الماء.

ولعل ما يزيد من روعة جزيرة سمال أن لديها أكثر من 50 منتجعا على الشاطئ للاختيار من بينها، لذلك فلن تجد عزيزي الزائرأي مشكلة في العثور على أماكن الإقامة.

 

إل نيدو، بالاوان

تعرف الشواطئ في إل نيدو ، بالاوان في جميع أنحاء العالم بروعتها ومشاهدها الطبيعية التي لا تنسى، حيث تتميز هذه البقعة السحرية بالرمال البيضاء مع مياه بلورية وهي المكان المثالي حيث يمكنك تجربة الشعور بالاسترخاء في أرجوحة أو الركض على طول شواطئها المذهلة.

وتتصحك بزيارة شاطئي كادلا و لاغون واللذان يوفران مياه مذهلة مع مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية الخلابة. وتشمل الشواطئ الأخرى التي يجب مشاهدتها شاطئ سكريت وشاطئ ناكبان وشاطئ بيناجبويوتان؛ ومع ذلك، سيكون من المستحيل أن ترى كل منهم في يوم واحد، لذا فخطط للبقاء في تلك الجزيرة لأكثر من يوم للاستمتاع بقدر المستطاع في هذا المكان المذهل من الفلبين.

جزر كاراموان

تجذب جزر كاراموان الكثير من السائحين على مدار العام للاستمتاع بمجموعة لا تقارن من المشاهد الطبيعية الخلابة مع الشواطىء المذهلة، وتقع على الجانب الشرقي الأقصى من كامارينس نورتي، منطقة بيكول، وتعد الوجهة الأمثل إن كنت عزيزي الزائر تبحث عن الجزر المنعزلة الهادئة بعيدا عن صخب الحياة في المدن الكبرى، مع العلم أن لكل جزيرة في كارامون جمال فريد من نوعه.

ولعل أفضل تلك الجزر التي ننصحك زيارتها عند التخطيط لرحلة إلى كاراموان، هي مانلاوي ساندبار في جزيرة لاهوي، والتي تعد واحدة من أكبر الجزر في كاراموان. والتي تتمتع بالشواطىء الخلابة الزاهية والرمال البيضاء الصافية فضلا عن المياه الكريستالية التي لا تقارن، وذلك مع أكواخ عائمة توفر أقصى سبل الراجة والاسترخاء، ويقضي السياح وقتا طويلا في تلك الجزيرة على طول الرمال البيضاء، مع عصير بوكو الطازج الذي يقدمه السكان المحليين في المنطقة.

فضلا عن ذلك تقدم جزيرة ماتوكاد، وهي وجهة مذهلة أخرى في كاراموان مجموعة مذهلة من التشكيلات الصخرية الجميلة، والتي يمكن استكشافها سيرا على الأقدام، والتي تؤدي إلى بحيرة ساحرة، كما تعد أيضا مكانا مميزا حيث يمكنك التخييم وقضاء ليلة أو اثنين، والاستمتاع في جمال ضوء القمر.

بانغاسينان

الفلبين

بانغاسينان هي مقاطعة في الفلبين، وعاصمتها هي لينغايين، وتقع على المنطقة الغربية لجزيرة لوزون على طول خليج لينغاين وبحر الصين الجنوبي . وتبلغ مساحتها الإجمالية 5،451.01 كيلومتر مربع (2،104.65 ميل مربع). وهي مقاطعة كبيرة تقع في الشمال، وهي موطن لكثير من الشواطئ الرائعة، بما في ذلك شاطئ كابونغاوان الذي يقع في بلدة صغيرة من بورغوس، ويتميز هذا الشاطئ بمساحة كبيرة من الرمال البيضاء المثالية لممارسة رياضة السير في الصباح، أو بعد الظهر.

ومن أهم شواطىء بانغاسينان

شاطئ أبراك في بوليناو الذي يضم أكواخ للإيجار لأصحاب الميزانية المحدودة فضلا عن العديد من المنتجعات لأولئك الذين لديهم ميزانيات أكبر.

تامبوبونغ بيتش، والذي يقع أيضا في داسول ولديه المياه البكر وقرية الصيد بمثابة خلفية.

جزيرة كوليبرا، في داسول لديها شاطئ جميل، فضلا عن المياه الصافية التي هي جيدة للغوص والغطس.

شاطئ توندول في بلدة أندا يقدم مياه ضحلة وهادئة طويلة. مثالية لحمامات الشمس وللعائلات المسافرة يصحبة الأطفال الصغار.

كما يقع شاطئ أرنيدو أيضا في بوليناو والذي يقدم العديد من المنتجعات، وبعضها مع مرافق ركوب الأمواج وكل ذلك بأسعار معقولة.

ولكون تلك الجزيرة تتمتع بما يكفي من الشواطئ الخلابة، فيمكنك أن تضع المزيد من المغامرة على قائمتك عند الزيارة، بما في ذلك زيارة بركة الموت الشهيرة، وأشكال الصخور المذهلة المحيطة بالمسبح.

 

 

ابحث هنا