اليك صور أجمل الأماكن السياحية في لندن التى يمكنك زيارتها

اليك صور أجمل الأماكن السياحية في لندن التى يمكنك زيارتها

ابحث هنا

مدينة لندن هي عاصمة المملكه المتحدة وأكبر المدن فيها . تقع لندن على نهر يسمى بنهر التيمز ويقع في جنوب بريطانيا . يعيش في المدينة حوالي 8.4 مليون نسمة ، منهم حوالي 2.7 في أحياء لندن الداخلية . يبلغ عدد سكانها مع ضواحيها 15,010,295 نسمة في 2012، لتكون بذلك أكبر مدن أوروبا . وتعد لندن واحدة من أهم مراكز العاصمة السياسية والاقتصادية والثقافية . تضم لندن الكثير من الوجهات والأماكن السياحية التى يتوافد عليها السياح من جميع انحاء العالم باستمرار ،منها كنيسة وستمنستر ، و كاتدرائية بولس ، وساعة بيغ بين ، والكثير من المعالم الاخرى المتنوعة والرائعة . كما يوجد في مدينة لندن عدد كبير من الجامعات والمعاهد والمتاحف والمسارح . و نتيجة لامتلاكها للكثير من المعالم جعل منها وجهه سياحية رائعة . فاذا كنت ترغب فى زيارتها قريبا فعليك متابعة هذا الموضوع لمشاهدة صور اجمل الأماكن السياحية في لندن فتابع معنا .

الأماكن السياحية في لندن

الأماكن السياحية في لندن

  أجمل الأماكن السياحية في لندن

  • المتحف البريطانى

تم تأسيس هذا المتحف فى عام 1753  . يعد المتحف البريطانى واحد من اكبر المتاحف الموجودة فى العالم وأهم المتاحف في تاريخ وثقافة البشر ، يضم المتحف أكثر من 13 مليون قطعة اثرية من جميع قارات العالم . ونتيجه لزيادة أعداد الاثار التى يضمها المتحف تم وضع العديد من التحف أسفل المتحف لضيق المساحة ، وتعد هذه القطع الاثرية التى يمتلكها عبارة عن حضارات وثقافات عالمية حيث يعود تاريخها الى ملايين السنين منذ تاريخ البشرية ، يتم دخول المتحف مجانا بدون اى رسوم .

المتحف البريطانى

المتحف البريطانى

  • برج لندن

من المعروف عن برج لندن الشهير بأنه كان قلعة تاريخية تقع على الضفة الشمالية لنهر التيمز فى لندن ، ولكن تحولت هذه القلعة التى كانت بمثابة سجن الى برج فى عام 1078 . كانت هذه القلعة رمز لقهر الأسرة الحاكمة فى لندن لأعدائها لذلك كانت القلعة سجن لاعداء الاسرة الحاكمة على الرغم من انه لم يكن الهدف من بناء القلعة ، أما الان فبرج لندن عبارة عن تجمع لعدة مبانى داخل حلقتين من الجدران الدفاعية وخندق مائى وأصبح مكانا لحفظ جواهر التاج البريطاني ، ويعد من أكثر من المناطق السياحية شعبية فى مدينة لندن .

برج لندن

برج لندن

  • ساعة بيغ بن

تم بناء هذه الساعة عام 1859 م ، وتعد هذه الساعة الفريدة من نوعها واحدة من مناطق الجذب السياحية الكبرى في لندن . فاذا كنت تنوى زيارة مدينة لندن فلا يب أن تفوت فرصة زيارة هذه المنطقة لرؤية هذه الساعة الرائعة .

ساعة بيغ بن

ساعة بيغ بن

  • مدينة سانت بول مينيسوتا

تعد مدينة سانت بول عاصمة لولاية مينيسوتا ، وتقع على الضفة الغربية من نهر الميسيسيبى وتقع على الضفة الأخرى مينيا بولس ويسميان بالمدينتان التوأم لأنهما متداخلتان معا . يزيد سكان سانت باول عن ثلاثة مليون نسمة ، ومعظم سكان سانت بول هم من الدول الإسكندنافية . وتعد هذه المدينة وجهه سياحية حيث تضم العديد من الاماكن السياحية منها مول اوف اميركا وهو أكبر مجمع تجاري في الولايات المتحدة كما تضم المتحف العلمى .

مدينة سانت بول مينيسوتا

مدينة سانت بول مينيسوتا

  • كنيسة وستمنستر

تقع كنيسة وستمنستر غرب قصر وستمنستر . وهي واحدة من المباني الدينية الأبرز في المملكة المتحدة ، كانت الكنيسة قديما المكان التقليدي لتتويج ملوك انجلترا كما كانت ايضا مكان يدفن فيه هؤلاء الملوك وتم بناؤها على الطراز القوطى . وتعد من أجمل الأماكن التى يمكنك رؤيتها فى مدينة لندن .

كنيسة وستمنستر

كنيسة وستمنستر

  • قصر وستمنستر

يعتبر هذا القصر واحدا من أكبر مباني البرلمانات في العالم . حيث يتم فيه اجتماعات لأعضاء البرلمان البريطانى . ولكن يمتلك القصر مخطط معقد جدا ، فهو يحتوي على ما يقرب من 1200 غرفة ، و 100 سلم ، بالاضافة الى الممرات التى يصل طولها الى اثنان ميل ويعود تاريخها الى القرن التاسع عشر ، كما يضم قاعة كبيرة تاريخية يتم فيها الاحتفالات الرئيسية . يقع مجلس الأعضاء المنتخبون من قبل البرلمان فى الجزء الشمالى من المبنى ، أما ملس اللوردات فيقع فيقع فى الجزء الجنوبى ، وتزين كلا منها بالمفروشات الجميلة والجلود الفخمة .

قصر وستمنستر

قصر وستمنستر

تعد الأماكن السياحية في لندن من أجمل الاماكن التى يمكنك زيارتها والاستمتاع فيها فهى تمتلك أكثر من هذه المعالم بكثير وكل المعالم التى تمتلكها رائعة ومميزة . وفى النهاية نتمنى لكم قراءة ممتعة

ابحث هنا