إذا كنت تتساءل عن أفضل الأماكن لتناول الطعام في جزيرة بنتان الإندونيسية أثناء إقامتك، فيما يلي قائمة من 5 مطاعم رائعة ننصحك بزيارتها للاستمتاع بتناول الأغذية الحلال المحلية الأصيلة في هذه الجزيرة الجميلة والتي تلبي كافة احتياجات الزائرين وأذواقهم المختلفة، ذلك علاوة على تشكيلة أيضا من المطاعم المحلية الرائعة التي يمكنك تجربة بعض أطباقها الشهية.. تعرفوا على أفضل المطاعم في جزيرة بنتان .

أفضل المطاعم الحلال في جزيرة بنتان

The Kelong Seafood Restaurant – Nirwana Gardens

إذا كنت من محبي المأكولات البحرية وتبحث عن أفضل المطاعم التي يمكنك بها تناول تلك الأطعمة الرائعة في بينتان، فإن مطعم كيلونغ للمأكولات البحرية في حدائق نيروانا هو الأمثل لك، حيث يقدم المطعم مجموعة من المأكولات الصينية والإندونيسية الشهية، فضلا عن تشكيلة واسعة من بعض المأكولات البحرية الطازجة والحلال في بينتان. وتشمل الأطباق الشهيرة محار البحر، والجمبري فضلا عن الأسماك بأشكالها المتنوعة.

بني المطعم على ركائز متينة، فوق البحر مباشرة، ويقدم إطلالة مذهلة على غروب الشمس عبر بحر الصين الجنوبي. لذلك فسيكون بإمكانك خلال زيارتك ذلك المطعم الاستمتاع بالعشاء الخاص بك جنبا إلى جنب مع أجمل المشاهد الطبيعية التي تأسر النفس.

Address: Nirwana Gardens, Jalan Panglima Pantar, Lagoi 29155, Bintan Resorts Nirwana Gardens, Riau Islands Province Indonesia

هاتف: +65 6323 6636 أو البريد الإلكتروني إلى reservation@nirwanagardens.com

Pujasera Hawker Stalls

بنيت أكشاك الطعام هذه في مناطق مفتوحة جنبا إلى جنب مع ​​العديد من محلات المواد الغذائية والبائعين المحليين، حتى أن أي زيارة إلى بنتان لن تكتمل بحسب المسافرين من دون تناول الطعام في هذا المكان الممتع، فإذا كنت محتار في الاختيار خلال رحلتك بتلك الجزيرة  عن أفضل الأماكن لتناول الطعام الحلال في بينتان، توجه إلى تلك الاكشاك لتجربة عدد من الأطباق المحلية اللذيذة، بما في ذلك غورنغ بيسانغ و ناسي بادانغ.

Address: Jalan Kota Kapur, Sebong Lagoi, Telok Sebong,Bintan Regency 29155, Riau Island – Indonesia.

Sederhana Restaurant Nasi Padang

يعد مطعم سيديرهانا أحد أشهر المطاعم الحلال في جزيرة بنتان، ولا عجب في ذلك، فهذا هو أفضل مكان لتناول عدد من الأطباق المحلية التقليدية اللذيذة، والتي يأتي في مقدمتها طبق ناسي بادانج، ولعل ما يزيد من روعة هذا المطعم هي أسعاره المعقولة بشكل كبير، ما يلائم جميع ميزانيات السائحين. وتشمل الأطباق التي يجب تجربتها بيف ريندانغ و سامبال إيجو وغيرها الكثير من الأطباق التي ستكتشفها خلال الزيارة.

اقرأ ايضاً :   5 من أفضل فنادق باندونغ إندونيسيا لرحلة مريحة

Address: Jalan Hang Tuah No.11, Tanjungpinang Kota, Kota Tanjung Pinang, Riau Island, Indonesia

هاتف: +62 771 23183

Café Helo Helo Restaurant

 المطاعم في جزيرة بنتان

إذا كنت تبحث عن بعض الخيارات الرخيصة والحلال مع مزيج من المأكولات المختلفة في بنتان، لا يمكنك أن تفوت مطعم وكافيه مرحبا في بلازا لاغوي، والذي يقدم عدد من الأطباق المتنوعة والتي تناسب جميع المسافرين، بما في ذلك المأكولات المحلية، إلى المأكولات الصينية والأطباق الغربية.

ويمثل هذا المطعم مكان رائع خصوصا للعائلات، حيث يوفر لهم أكبر قدر من الخصوصية وسط الديكور المريح والأجواء الودية الرائعة، وبالطبع مع مجموعة لا تقارن من الأطباق الغذائية المميزة.

Gurindam Duabelas, Sebong Lagoi, Teluk Sebong, Bintan Regency 29155, Riau Islands, Indonesia

هاتف: +62 770 692201

Warung Yeah

يعد هذا المطعم مكان آخر للاستمتاع بتناول الأطباق المحلية الرخيصة في جزيرة بنتان، حيث يمكنك هنا أن تجد العديد من الأطباق الشعبية المحلية بما في ذلك أطباق ناسي غورنغ الخاصة و إندومي ريندانغ. وننصحك ألا تفوت زيارة هذا المكان لتناول الطعام خلال رحلتك المقبلة، خاصة أن هذا المطعم يصنف كأحد أفضل المطاعم الحلال في بنتان للمسافر المسلم.

Gurindam Duabelas, Sebong Lagoi, Teluk Sebong, Bintan Regency 29155, Riau Island, Indonesia

هاتف:: +62 813-1796-5627، تورو: +62 813-9371-1992

مطاعم محلية لتناول الطعام بالجزيرة

 المطاعم جزيرة بنتان

Baan Aarya Thai Restaurant..  المطاعم في جزيرة بنتان

يرحب بكم بان آريا في جناح على الطراز التايلاندي محاط بحدائق مورقة خاصة في إندرا مايا إستات في لاغوي. هنا يمكنك التمتع بالمأكولات التايلاندية الرائعة في الداخل أو بالشرفة الخارجية التي تطل على المناظر البحرية الجميلة لبحر الصين الجنوبي. وتشمل الاختيارات من القائمة الأطباق الصحية والفاكهة والمأكولات البحرية المحلية الطازجة.

وتتراوح الأسعار بين 15 دولار أمريكي للوجبات البسيطة وتصل إلى 130 دولار أمريكي للوجبة الكاملة لشخصين.

Location : Nirwana Gardens, 1 Indra Maya Estate, Lagoi, Bintan

هاتف : +62 (0) 770 692 789

 

Rin Japanese Restaurant..  المطاعم في جزيرة بنتان

هذا هو المكان الوحيد في جزيرة بنتان لتناول أطباق المطبخ الياباني الرائع، حيث يقدم رين تجربة رائعة ليلا أو نهارا مع ديكور جميل وأطباق عالية الجودة من إعداد الشيف الياباني. يمكنك اختيار تناول الطعام في الداخل أو الخارج مع إطلالة على البحر على شرفة دافئة. ويعد المطعم مكان مميز لتناول عشاء ياباني تقليدي مكون من ثمانية أطباق رائعة تشمل قواقع قونغ غونغ المحلية المعدة على الطريقة اليابانية، مع تشكيلة لذيذة من الساشيمي والزلابية.

اقرأ ايضاً :   أجمل الأماكن السياحية في باندونغ ، إندونيسيا

ساعات العمل : 12:00 – 22:00

Location : Bintan Resorts, Jalan Panglima Pantar, Lagoi, Bintan

هاتف : +65 632 366 36

Sei Enam Seafood Restaurant..  المطاعم في جزيرة بنتان

يعد مطعم سي إنام مطعم صديق للميزانية يقع بالقرب من تانجونغ بينانغ، ويقدم مجموعة واسعة من أطباق المأكولات البحرية في أجواء ودية ودافئة، مع إطلالة رائعة على البحر. وتبقى منصة الطعام في الهواء الطلق على المياه هي المنطقة الأكثر تفضيلا للزائرين، كما يتميز المكان أيضا بالخدمة الرائعة والأجواء الممتعة مع مجموعة متنوعة من الأطباق المفضلة التي تشمل سرطان البحر، الروبيان، كالاماري، المحار والعديد من أنواع أخرى من السمك المحلي الطازج.

على الرغم من أن المطعم ليس مكيف الهواء، لكنه بالفعل متجدد الهواء مع نسائم البحر الباردة ليلا ونهارا، فضلا عن ذلك إلى جانب ما يقدمه المكان من مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية، يمكنك أيضا تجربة الأطباق الصينية مثل الأرز المقلي، والشعيرية المقلية، والزلابية.

ساعات العمل : 08:00 – 21:00

Location : Jalan Uman Harun No.31, Teluk Keriting, Tanjung Pinang

هاتف : +62 (0) 771 233 57

Saffron at Banyan Tree Resort..  المطاعم في جزيرة بنتان

يقدم هذا المطعم المميز في منتجع بانيان تري ريسورت بنتان، قائمة متنوعة من المأكولات الرائعة مع الأطباق التايلاندية الأصلية التي يتم إعدادها بلمسة عصرية على يد الطاهي التايلندي المقيم في المنتجع. إلى جانب ذلك فتم تصميم المطعم بشكل جيد مع تراس يطل على المناظر البحرية الجميلة.

ومن بين المأكولات التايلاندية والآسيوية التي ننصحك بتجربتها أطباق لحوم البقر والدجاج والكاجو، فضلا عن أطباق المأكولات البحرية الحارة في حليب جوز الهند مع الأرز، ويقدم مطعم الزعفران أيضا أربعة أنواع مختلفة من الأرز.

ساعات العمل : 18:30 – 21:30

Location : Banyan Tree Resort Bintan, Jalan Teluk Berembang, Laguna Bintan Resort, Lagoi, Bintan

هاتف : +62 (0) 770 693 100