مدينة ناميبيا هى دولة تقع فى المنطقة الجنوبية الغربية من قارة أفريقيا و تطل من ناحية الغرب على المحيط الأطلسى و هى تقع على حدود برية مشتركة مع كل من أنغولا و زامبيا من الناحية الشمالية و من الناحية الشرقية بوتسوانا و المنطقة الجنوبية لأفريقيا من ناحية الجنوب و الشرق و المدينة لديها العديد من الأشياء الممتعة التي سنعرفك عليها اليوم.

السياحة في ناميبيا

السياحة في ناميبيا

معلومات عن ناميبيا

1- هناك الكثير من الفضاء:

صحراء ناميبيا

صحراء ناميبيا

من أسمها نامبيبي و هى تعنى المكان الواسع الشاسع و بالفعل المدينة أسم على مسمى حيث أنها واحدة من الوجهات الأقل إزدحاماً فى العالم كله و لدى المدينة أقل عدد من السكان فهى مكان مثالى للهروب من المدن المزدحمة الكبيرة و الشعور ببعض الصفاء و الهدوء الساحر

2-يحظى ما يقرب من نصف البلد بالحماية :

الحياة البرية

الحياة البرية

تأخذ المدينة الحفاظ على ممتلكاتها البرية على محمل الجد و في الواقع أن أكثر من 40 فى المائة من البلد تخضع تحت نظام ادراة الحفظ كما أن انها دولة أفريقية لذا فحماية البيئة مدرجة ضمن دستورها و لذا ستتمتع هناك بمجموعة مذهلة من الحياة البرية الوفيرة.

3 – انها واحده من اثنين فقط من البلدان الافريقيه التي لديها زعيم أنثى :

و لقد أنتخبت المدينة أول زعيمة نسائية فى عام 2015 م  و كانت هذة المرة الأولى التى تكون هناك زعيمة أنثى فى القارة و الزعيمة الثانية الموجودة فى القارة هى رئيسية ليبريا و تعد هذة سابقة حيث أن القارة لم يسبق لها أن حكمت أحدى مدنها أمرأة.

4- لديها أكثر نسبة من الفهود التى تعيش هناك اكثر من اي مكان آخر:

فهود ناميبيا

فهود ناميبيا

تعد هى المكان الأول على كوكب الأرض الذى يمتاز بحياة حيوانية مثيرة للإعجاب و يرجع السبب في ذلك إلى أن ناميبيا هى موطن لأكبر عدد من الفهود في العالم و التى تقوم بالتجول الحر داخل البارك الوطنى الخاص بالمدينة لذا فهو يعد من أفضل الأماكن إذا أردت الإطلاع على الفهود.

5- لدى المدينة خلفية هوليودية :

السينما فى ناميبيا

السينما فى ناميبيا

مدينة ناميبيا لديها أكبر نسبة من المعالم الطبيعية الساحرة التى تتراوح بين الصحارى المقفرة و التلال الجميلة و سحر الطبيعة الذى يقبع فيها جعلها موطن للعديد من الأفلام الهوليدوية ذات الميزانيات الكبيرة.

اقرأ ايضاً :   صور أجمل محميات طبيعية في أفريقيا لاجمل رحلات سفاري

اترك رد