ليس من الصعب العثور على المطاعم الحلال في سنغافورة ، إذ تضم هذه الوجهة الرائعة مجموعة متنوعة من المطاعم في كل زاوية تقريبا وفي كل شارع، وولتتعرف على أيا منها يناسبك خلال رحلتك المقبلة، انضم إلينا في رحلتنا اليوم إلى هناك لتتعرف على أفضل الأماكن لتناول طعامك في هذا البلد المميز.

السياحة في سنغافورة

تأخذك سنغافورة وهي دولة تقع في المنطقة الجنوبية الشرقية من القارة الآسيوية في رحلة إلى عالم ساحر أشبه بالخيال ما بين العديد من المناطق السياحية المميزة والأجواء الرائعة على مدار العام، فما بين حدائق الخليح و جزيرة سنتوسا، فضلا عن عجلة سنغافورة الدوارة ستجد عزيزي المسافر في هذا البلد الكثير من فرص الترفيه والإمتاع.

أفضل المطاعم الحلال في سنغافورة 

مقهى سوفرا التركي

يقدم مطعم سوفرا الغذاء التركي الأصيل وبأسعار معقولة قد لا تجدها في مكان أخر في سنغافورة. ويشتهر المكان بقائمة لذيذة من الأطعمة على الطريقة التركية الشهية، بما في ذلك الكباب والكفتة، فضلا عن البيتزا المليئة بالجبن والبروتين المفضل لديك حنبا إلى جنب مع المقبلات الرائعة والسطات التركية المميزة، ولعلك ستستمتع أكثر بتناول القهوة التركية الفريدة من نوعها أو الشاي الساخن بمذاق التفاح.

المطعم مفتوح من الاثنين إلى الخميس من 11:30 صباحا إلى 9:30 مساء.

مطعم كوسينا الإيطالي

كوسينا، يعني “المطبخ” باللغة الإيطالية، هو مطعم يقدم المأكولات الإيطالية الحلال مع عدد من أطباق الأسماك المميزة، إلى جانب اللحوم والدجاج مع البيتزا الرائعة، فضلا عن الكثير من الحلوى الإيطالية مع الشيكولاتة المحببة للكثير من الضيوف.

يفتح المطعم يوميا من 11:30 صباحا حتى 10 مساء.

مطعم زمزم سنغافورة.. المطاعم الحلال في سنغافورة

إن كنت من محبي المأكولات الهندية الأصيلة والأطباق الحارة، نوصيك بزيارة مطعم زمزم الرائع الواقع في شارع العرب بسنغافورة، حيث يتميز بالأطباق الشهية اللذيذ مع الديكور الهندي الأصيل حيث الألوان المميزة والمقاعد المريحة والمزخرفة بأشكال تبهر الضيوف، ما يعني أنك بزيارة هذا المطعم ستستتمتع بتجربة فريدة من تناول الطعام وسط أجواء جميلة وهادئة.

مطعم طربوش.. المطاعم الحلال في سنغافورة

يعتبر مطعم طربوش واحدا من أفضل المطاعم الحلال في سنغافورة، حيث يقدم لزائريه أشهى الوجبات الشرقية والغربية لاسيما اللبنانية منها، مع الحلوى التقليدية الشهيرة، بما في ذلك البقلاوة والكنافة، ولعلك ستشعر بروعة المكان المميز مند دخولك إليه مع المقاعد والطاولات الجميلة التي يمكنك من خلالها رؤية المطبخ وإعداد الطعام أمامك.

اقرأ ايضاً :   شاهد مظاهر احتفالات رأس السنة 2017 فى جميع دول العالم

مطعم حجة ميمونة

ما رأيك في تناول أشهى الوجبات الأسيوية والإندونيسية في سنغافورة؟ إن كنت ترغب في التجربة توجه إلى مطعم حجة ميمونة في شارع فكتوريا، والذي يتميز بالتصميم مع الديكور البسيط، فضلا عن قائمة مميزة من الوجبات المتنوعة، بما يرضي كافة الأذواق والميزانيات.

مطعم كل شىء لذيذ

يقدم مطعم كل شىء لذيذ والذي يقع في شارع العرب كل ما يحتاجه الزائر العربي في سنغافورة، حتى قيل أنه ان له نصيب كبير من اسمه، بفضل قائمته المتنوعة بالمأكولات الأسيوية الرائعة مع الحلويات الشهية والتي عادة ما تلقى القبول من قبل زائري المدينة، لاسيما العرب منهم.

وتوقع هنا مجموعة واسعة من الكعك والحلويات مع السندويشات والأرز وغيرها من المأكولات التي يتم إعدادها باستخدام الزبدة وزيت الزيتون والسكر غير المكرر فضلا عن المكونات العضوية.

ساعات العمل : من الثلاثاء إلى الجمعة 10 صباحا إلى 9 مساء، والجمعة من 10:00 صباحا إلى 10:00 مساء، أما السبت: من 09:00 صباحا – 10:00 مساء، الأحد 10:00 صباحا – 07:00 مساء. مغلق يوم الاثنين.

مطعم التوابل الهندي.. المطاعم الحلال في سنغافورة

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بعشاء مثالي مع تشكيلة واسعة من المأكولات المميزة، يمكنك الاعتماد على مطعم التوابل الهندي، فهذا المكان متخصص في الأطباق الهندية والمحلية مثل المعكرونة باللحوم والدجاج وبأسعار معقولة، ولا يفوتك أيضا تجربة البرغر والبطاطس وبعض الأطباق الغربية التي قد تجدها أيضا ضمن القائمة.

ساعات العمل: من الاثنين إلى الخميس من 12 ظهرا إلى 5 صباحا؛ الجمعة من السبت 12 مساء وحتى 6 مساء. أما الأحد من 12 مساء وحتى منتصف الليل.

فيكس كافيه..المطاعم الحلال في سنغافورة 

يعتبر فيكس كافيه أحد مطاعم سنغافور الشهيرة بالطعام المكسيكي الحلال، وتشمل التخصصات الدجاج والفاهيتا، مع لحم البقر المشوي والكيمتشي، مع صلصة غواكامول. و لا تنسى أن تجرب أيضا الحلوى التقليدية بالمطعم، ولعل في مقدمتها البونويلوس الرائع.

ساعات العمل: يوميا من 11 صباحا حتى 11 مساء.

مقهى فيكا السويدي (شهادة حلال).. المطاعم الحلال في سنغافورة

قد يكون من النادر العثور على مطبخ سويدي حلال في سنغافورة، لكنك في فيكا ستستمتع بالتحربة، مع تشكيلة متنوعة من أطباق اللحوم والمأكولات البحرية، فضلا عن طبق لحم البقر مع البطاطا والبصل والبيض ومخلل البنجر الأحمر، ولا تنسى أن تتذوق أيضا في هذا المكان الرائع بعض الكعك والفطائر السويدية التي لا يمكن أن تنساها.

اقرأ ايضاً :   أفضل 5 فنادق فى مارينا باي سنغافورة

ساعات العمل: من الإثنين إلى الخميس: من 11:00 صباحا إلى 10:00 مساء، أما الجمعة إلى الأحد فتمتد ساعات العمل من 11:00 صباحا إلى 11:00 مساءا.

مطعم حلويات هونغ كونغ

يقدم هذا المكان قاتمة من الحلويات والأطباق الشهية،ف ضلا عن الأيس كريم بأنواعه المختلفة، وإن كنت تسأل عن السعر، فاعلم أن متوسط ​​السعر هو 5 دولارات للشخص الواحد.

ساعات العمل: 11 صباحا – 11 مساءا

مطعم رامين.. المطاعم الحلال في سنغافورة

الأطعمة الحلال اليابانية، مثل السوشي، رامين و تيبانياكي أصبحت الآن أكثر شعبية في سنغافورة. وتعتبر اليابان واحدة من أكثر بلدان آسيا شهرة؛  لذا فإنه ليس من المستغرب أن تجد العديد من المطاعم اليابانية تملأ شوارع سنغافورة.

ولمزيد من الأطباق الحلال في سنغافورة، يمكنك التوجه إلى مطعم رامين المتخصص في الأطباق اليابانية المتنوعة، بما في ذلك السوشي واخطبوط البحر مع عدد من المأكولات البحرية المتنوعة، وكلها بأسعار معقولة، هذا إلى جانب ما يتمتع به المطعم من ديكور رائع يلقى إعجاب الزائرين.

المطعم الاسلامي في سنغافورة

يعد المطعم الاسلامي أحد أفضل المطاعم الحلال في سنغافورة، فهذا المطعم البالغ من العمر 95 عاما يقدم للزائرين مجموعة متنوعة من الطعام الحلال، بما في ذلك الدجاج، لحم الضأن والأسماك والخضروات والجمبري والدجاج المقلي، إلى جانب الأرز البرياني مع السلطات الرائعة.

ساعات العمل: يوميا من 10 صباحا حتى 10 مساء.

أكوامارين (شهادة حلال)

المطاعم الحلال في سنغافورة

إذا كنت على استعداد لإنفاق المزيد على تناول الطعام خلال رحلتك إلى سنغافورة ، فلا تتردد عن القيام برحلة إلى مارينا سكوير لزيارة مطعم أكوامارين الذي يقدم مجموعة واسعة من المأكولات الآسيوية والدولية، جنبا إلى جنب مع قائمة من المأكولات البحرية الطازجة مثل السرطانات وبلح البحر والمحار والروبيان. لذا يعد هذا المطعم وجهة مميزة لعشاق تناول الأسماك في سنغافورة.

العنوان : 6 شارع رافلز، مارينا سكوير

ساعات العمل:

الغداء:  من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 2:30 ظهرا (من الإثنين إلى الجمعة)، ومن الساعة 12 ظهرا وحتى 3 ظهرا (السبت – الأحد، العطل الرسمية).

العشاء:  من 6:30 مساء حتى 10 مساء.