لماذا مطاعم دبي مثالية لاصحاب الرفاهية والذوق الرفيع ؟

المطاعم بوجة عام هى واحدة من المرافق الرئيسية التى يجب توافرها فى أى دولة و خاصة إذا كانت دولة سياحية مثل دبى التى تعد من أفخم الأماكن الموجودة على وجة الأرض حيث تجمع ما بين الفخامة و الرقى و الأناقة.

مطاعم دبي

مطاعم دبي

أما بالنسبة لمطاعم دبى فهى شئ من الفخامة الباهظة الثمن مع تشكيلة رائعة من أجود المأكولات العالمية و المحلية ناهيك عن خدمة فوق الممتازة مع فريق عمل منظم و أكثر من رائع و أشهر الطباخين المحترفين و المتمكنين فى هذا المجال و اليوم سنأخذكم فى هذا المقال إلى جولة حول ارقى مطاعم دبي الفاخرة.

أرقى مطاعم دبي

1- مطعم Stay by Yannick Alleno :

مطعم Stay by Yannick Alleno  

مطعم Stay by Yannick Alleno

أحد ارقى مطاعم دبي, هو مطعم راقى و فخم و باهظ الثمن لذا يجذب الضيوف الأثرياء دائماً و يقدم المطعم للنزلاء عشاء فاخر على يد شيف فرنسى موهوب و مبدع و الذى يشتهر بمطاعمة الثلاث نجوم الموجودة فى باريس و جبال الألب الفرنسية .

المطعم غاية فى الأناقة و الرقى لذا سيوفر لك تجربة عذاء مميزة وسط أجمل مناظر الديكور و التصميم الأنيق الذى يستحوذ على إعجاب كل الضيوف .

المطعم مفتوح من يوم الأثنين إلى يوم   الأحد من الساعة السابعة مساءاً إلى الساعة 11 مساء و هو من الأماكن الرائعة التى يمكن تناول وجبة نهاية الأسبوع بداخلها و يقبل المطعم الدفع بالبطاقات البنكية .

يقع المطعم فى نخلة جيمرا التى تعد واحدة من أشهر الجزر الإصطناعية حول العالم .

2 – مطعم tagine :

مطعم tagine

مطعم tagine

هو واحد من المطاعم المميزة التى تستحوذ دائماً على إعجاب جميع النزلاء و بالأخص الأجانب حيث يوفر لهم هذا المطعم نظرة ثاقبة على الأجواء الأصلية الخاصة بالمدينة و يقدم تشكيلة رائعة من المطبخ المغربى .

كما يمتاز المطعم بخدمة ممتازة و لقد بنى المطعم على الطراز المعمارى المغربى .

و يحتوى المطعم على مجموعة من الموظفين الرائعين كالنادلين الودودين الذين يبدأون التصفيق و الطبل مع الفرقة الموسيقة الحية التى يوفرها المطعم للزوار لتمتع بوجية جميلة وسط أجواء غنائية ترفيهية جميلة   .

يفتح المطعم أبوابة للضيوف من يوم الثلاثاء إلى الأحد من الساعة السابعة صباحاً و حتى الواحدة مساءاً .

يقع المطعم فى طريق العروبة جيمرا و يقبل البطاقات البنكية .

أفضل فنادق دبي للعوائل والأسر بصحبة الأطفال

3- مطعم awtar :

مطعم awtar

مطعم awtar

قد لا يكون هذا المطعم المطعم العربى الأكثر حداثة فى دبى و لكنة المطعم المحلى الذى يفضلة العديد من الوافدين العرب منذ وقت طويل .

اقرأ ايضاً :   مطعم بلاج الشاطئي يعود لرواده في منتجع جميرا زعبيل سراي بعد تطويره

و إذا رغبت فى قضاء ليلة أصلية من الأجواء العربية فهو المكان المثالى لذلك و يبدأ العشاء فى العاشرة مساءاً فى شكل أشبة بالوليمة فتقدم فية مجموعة مميزة من اللحوم المشوية اللذيذة و يتضمن المطعم على فرقة حية تقوم بعمل العديد من العروض و الرقصات الشرقية و يجذب المطعم الأثرياء الوافدين و خصوصا العرب .

يفتح المطعم أبوابة للجمهور بشكل يومى من الساعة السابعة و نصف صباحا و يمكن التمتع بقضاء عطلة نهاية الأسبوع بداخلة .

يقع المطعم فى جراند حياة فى خور دبى و يقبل المطعم البطاقات البنكية كطريقة للدفع. فلا تفوت فرصة التمتع بتجربة هذا المطعم الذى يعد من ارقى مطاعم دبي.

4- مطعم Mythos Kouzina & Grill :

مطعم Mythos Kouzina & Grill

مطعم Mythos Kouzina & Grill

هو مطعم لتقديم المأكولات اليونانية و هو يخرج عن المألوف عن مطاعم دبى من حيث الترف و البذح ففية ستجد نوع مختلف من المطاعم غير السائدة فى دبى حيث قد بنى المطعم على النمط التقليدى من حيث الجدران البيضاء و الأثاث الريفى و المساند الزرقاء .

فهو يتكون من بعض الطاولات الخشبية البسيطة و بعض الكراسى المبطنة بمسند بسيط بالإضافة إلى بعض مساند الظهر البسيطة ذات اللون الأزرق .

أما بالنسبة للديكور فهو بسيط جداً فهناك بعض اللمبات التى تتدلى من السقف فى مظهر أنيق و بسيط فإذا كنت تبحث عن مطعم يجمع فيما بين البساطة و الأناقة فهذا المطعم مثالى لذلك .

يقدم المطعم مجموعة من الوجبات اللذيذة مثل كرات اللحم و اللحم المشوية و غيرها من الأطعمة اللذيذة التى تم طبخها وفقاً للنمط المنزلى .

وهناك شرفة فى الهواء الطلق يمكنك منها الاستمتاع على المناظر الجميلة التى تطل على المنطقة المحيطة بالمطعم مع الاستمتاع ببعض الهواء الطلق الجميل إذا قررت الذهاب فى المساء .

يفتح المطعم أبوابة للجمهور من الساعة الثانية عشر و نصف ظهراً إلى الخامسة مساءاً و يعاود الأفتتاح مرة أخرى من السابعة مساءاً و حتى الثانية عشر صباحاً و يقبل الدفع عن طريق البطاقات البنكية المقبولة .

المطعم مثالى لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بداخلة و يقع فى B1 Level, Armada BlueBay Hotel, Cluster P أبراج بحيرة جيمرا

 5- مطعم نودلز هاوس الأسيوى :
مطعم نودل هاوس الأسيوي

مطعم نودل هاوس الأسيوي

هو عبارة عن مطعم أسيوى متميز يلاقى نجاحاً كبيراً فى جميع أنحاء الشرق الأوسط لذا فى أغلب الأحيان ستجدة مزدحماً جداً المطابخ فية مفتوحة و طاولات الجلوس موضوعة بطريقة تشعر فيها و كأنها مجتمعة معاً .

و المطعم يعد واحد من أكثر المطاعم الشعبية الواقعة فى دبى و أسعارة معقولة و الخدمة بداخلة ممتازة و سريعة فكل فرد يحصل على ما يطلبة بأسرع وقت ممكن و يقدم المطعم تشكيلة واسعة من المأكولات الجنوبية الأسيوية اللذيذة حيث تحتوى قائمة المطعم الرائعة على تشكيلة واسعة من الطعام الأسيوى من المنطقة الجنوبية و التى منها بالطبع حساء النودل و الأرز المطهى على الطريقة الأسيوية اللذيذة و أطباق الدجاج الأسيوية و البط بالإضافة إلى مجموعة من المأكولات البحرية اللذيذة كالقريدس التايلندى الحار وهناك مجموعة أخرى متنوعة من الأطباق النباتية الشهية التى تناسب أصحاب النظام الغذائى النباتى فضلاً عن أحتواء المطعم على تشكيلة من المشروبات و العصائر المنعشة و الكوكتيلات اللذيذة .

اقرأ ايضاً :   افضل اماكن دبي السياحية التي تستحق الزيارة بالصور

يعد المطعم مثالى لوجبة عائلية ممتعة أو حتى وجبة رومانسية لذيذة لذا لا تفوتة .

يفتح المطعم أبوابة للزوار من الأحد إلى الخميس من الساعة الثانية عشر ظهراً و حتى منتصف الليل و في يومى الجمعة و السبت من الساعة الواحدة ظهراً و حتى منتصف الليل أيضاً .

يمكنك حجز المطعم عن طريق الأتصال و ترك أسمك على القائمة و يقبل البنك الدفع عن طريق البطاقات البنكية .

يقع المطعم فى دبي مول ، المركز ، أبراج الامارات ، برجمان مول ، مدينتي جميرا و المدينة الاعلاميه .

6- مطعم أرابيبان تي هاوس :

مطعم أرابيبان تي هاوس

مطعم أرابيبان تي هاوس

هو مقهى و مطعم مميز و جميل تقع طاولاتة فى فناء مشمس لمبنى الرياح القديمة الرائعة فى الحى الفارسى فى دبى يقدم المطعم إفطار عربى تقليدى لذيذ مع السلطات الكبيرة و السندوتشات اللذيذة و العصائر الطازجة المنعشة و الباردة و من أشهرها النعناع و عصير الليمون و ما يميز المطعم هو موقعة الجميلة و ديكورة الأنيق حيث تقع الطاولات فى الفناء المشمس بجانب الأشجار الطبيعية الجميلة التى تم وضعها خصيصاً لتهدئة من حرارة الشمس خاصة فى أيام الصيف المشمسة و الحارة فهى تعمل كملطف للأجواء و هناك بعض المظلات البيضاء البسيطة الشكل و التى تم وضعها فوق الطاولات لتخفيف من الحرارة و أشعة الشمس .

فإذا أردت تجربة أجواء الطعام العربية التقليدية فهذا المكان مثالى لذلك و يفتح المطعم أبوابة من الثامنة صباحاً و حتى العاشرة مساءاً و يقع فى شارع المهدى البستكية و لا يقبل الدفع بالبطاقات البنكية و لكن الدفع يكون فية بشكل نقدى فقط .

إلى هنا انتهت جولتنا فى مطاعم دبي الراقية التى يقصدها اصحاب الذوق الرفيع.