فندق “أرابيان كورت يارد دبي” يحتفل بإنتهاء أعمال التجديد الشاملة فيه

فندق “أرابيان كورت يارد دبي” يحتفل بإنتهاء أعمال التجديد الشاملة فيه

ابحث هنا

أصبح فندق “أرابيان كورت يارد دبي” أكثر فخامة وجذباً للسائحين بعد عملية التجديدات الشاملة التي خضع لها مؤخراً، والتي بلغت قيمتها خمسة ملايين درهم، كونه واحد من أهم وأفخم الفنادق العربية التي تعتز بتراثها الأصيل، والتي تنتشر فروعه في عدة دول.

وأعلن مسؤولو الفندق أن خطة التجديد قد شملت 150 غرفة، حيث تم إعادة تزيينها بديكورات طغى الطابع العربي على تصميماتها الداخلية، فيما تم تزويدها بالأجهزة الإلكترونية الحديثة والأضواء المخصصة للقراءة ومقابس متعددة لشحن الأجهزة الكهربائية لتلبية احتياجات الضيوف اليومية، كما خضعت الحمامات لعملية توسعة جديدة وأكثر عصرية من حيث المساحة والإنارة وسهولة الإستخدام الصحي.

وكانت أعمال التجديد الضخمة قد استمرت لمدة أربعة أشهر كاملة، حيث تضمنت أيضاً حوض السباحة المفتوح على مقهى الشيشة الخارجي، كما تم إضافة مرافق أخرى للفندق لعملية التجديد منها مطعمي “فرعون” و “لا تيراس” وأيضاً قاعة كبار الشخصيات المخصصة للغرف التنفيذية للضيوف.

وقال حبيب خان المدير العام لفندق وسبا أربيان كورت يارد: “كان تركيزنا على تعزيز تجربة الضيوف في كل ركن من أركان الفندق، ونحن على ثقة بأن ضيوفنا سيستمتعون بمرافق الفندق المتجددة والمطورة، وسيشعرون بهذا التغيير منذ لحظة وصولهم إلى الفندق”.

ويتميز موقع مركزي مقابل متحف دبي، ويتمتع بموقع مثالي لمشاهدة المعالم السياحية والتسوق والأعمال. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، كما أنه يقع على مسافة قريبة من مينا بازار، وحي البستكية، ومحطة الفهيدي للمترو وخور دبي. ويقع مركز دبي التجاري العالمي وشارع الشيخ زايد الشهير على بعد 3 كم فقط من الفندق أيضاً، وهو يعتبر من أفضل الفنادق لاستضافة العائلات ويحظى برضا نزلائه بسبب خدماته الرائعة وديكوراته المدهشة وموقعه المتميز.