تقع بيبيوني ، وهي بلدة صغيرة تمتاز بالكثير من السحر، على بعد ساعة ونصف فقط من شمال مدينة البندقية في إيطاليا، وعلى الرغم من عدم شعبيتها بشكل كبير بين السائحين، إلا أن هذه المنطقة الجميلة تعد واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها على الساحل الشمالي الشرقي لإيطاليا؛ مع ما تمتاز به من مدينة قديمة رائعة ، وممرات مائية مذهلة ، وشريط جميل من الشواطئ البكر .. تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

لماذا ينصحك الخبراء بزيارة بيبيوني

 بيبيوني

تعد فينيسيا محطة شهيرة على درب المسافرين إلى إيطاليا، لكنها مزدحمة، وحتى الرحلات اليومية من البندقية إلى مورانو وبورانو أصبحت شعبية بشكل لا يصدق، فإذا كنت ترغب في الابتعاد عن الازدحام واستكشاف المزيد من الركن الشمالي الشرقي لإيطاليا، يمكنك الخروج من مدينة البندقية واكتشاف بيبيوني.

بالإضافة إلى كونها غير مكتشفة نسبيًا ، تعتبر بيبيون وجهة سياحية بيئية رائعة، فهي وجهة خضراء معتمدة وفقًا لـ EMAS والعلم الأزرق ، وهما منظمتان بيئيتان يصنفان أفضل وجهات للهواء النقي والمياه النقية ومبادرات الاستدامة الأخرى.

أخيرًا، تعتبر بيبيون بيتش المكان المثالي لقضاء عطلة مريحة على شاطئ البحر، مع وجود الكثير من الأشياء المثيرة التي يمكن رؤيتها والقيام بها في إيطاليا، في تلك الوجهة السياحية الساحرة التي تعد مكان رائع للانفصال عن الفوضى والاستمتاع بالبساطة الهادئة لأحد أفضل الشواطئ في إيطاليا.

أجمل الأماكن والأنشطة السياحية في بيبيون 

زيارة المنارة

 بيبيوني

منارة بيبيوني القديمة الجميلة هي واحدة من أشهر المعالم في المدينة، وعلى الرغم من أنها لم تعد قيد الاستخدام ، إلا أنها لا تزال تمثل رمزًا للمنطقة، حيث تقع المنارة في أقصى شرق شاطئ بيبيوني ويمكن الوصول إليها بسهولة سيرا على الأقدام أو ركوب الدراجة.

استمتع في لونا بارك أدرياتيكو

لونا بارك أدرياتيكو هي مدينة ترفيهية ممتعة في وسط  بيبيوني مع الكثير من الألعاب الرائعة، وتعد المكان المثالي لقضاء أمسية لا تقارن، ففي الليل ، يضيء المتنزه بألوان نيون بينما يرى الزائرين البلدة من أعلى عجلة فيريس.

الاستمتاع بمسار الدراجات

توجد مسارات للدراجات في جميع أنحاء بيبيوني ، ورغم أنه من الممكن السير في المدينة بأكملها ، فإن أفضل طريقة لاستكشافها هي ركوب الدراجات، فاستأجر دراجة وتأكد من عدم تفويت Passeggiata Adriatico ، مسار الدراجات الذي يتبع البحر الأدرياتيكي.

الاستمتاع على امتداد بيبيوني بيتش

 بيبيوني

معظم السائحين يأتون إلى بيبيوني بسبب امتدادها الطويل من الرمال المثالية والأمواج المتجددة، ومع الأمواج اللطيفة والرمال الجميلة ، بالفعل ستجد ما تبحث عنه عزيزي المسافر على شواطىء تلك الوجهة الإيطالية الساحرة.

جرب بعض الرياضات المائية

تعد بيبيوني بيتش المكان المثالي لممارسة بعض التمارين أثناء استكشاف البحر، حيث يوجد عدد من الأماكن التي يمكنك الاشتراك بها للاستفادة من دروس ركوب الأمواج، ستجد أيضًا العديد من الأماكن التي تستأجر قوارب الكاياك البحرية وألواح التجديف، ومعدات الغطس.

زيارة كنيسة سانتا ماريا أسونتا

بخلاف معظم الكنائس التي من المحتمل أن تكون معتادًا على رؤيتها في إيطاليا ، فإن كنيسة سانتا ماريا أسونتا هي مؤسسة حديثة جميلة وتستحق الزيارة.

تأخذ قارب من خلال بحيرة مارانو القريبة

بحيرة مارانو القريبة هي منطقة بيئية محمية وواحدة من أفضل الأماكن لمشاهدة الطيور بالقرب من شاطئ بيبيوني، ولعل استئجار قارب صغير أو الاشتراك في رحلة بحرية أمر رائع لمشاهدة هذا النظام البيئي الخاص بهذه البحيرة المتنوعة عن قرب.

الطعام في بيبيوني

معكرونة الأسباج ألا فونجول (معكرونة مع البطلينوس) ، فريتو ميستو (المأكولات البحرية المقلية المختلطة) والكامبي (نوع من أنواع لانجوستيني) هي أطباق المأكولات البحرية المفضلة في هذه المنطقة الإيطالية الجميلة، حيث يتم صيدها طازجة مباشرة من شمال البحر الأدرياتيكي.

أسواق بيبيوني

ويوجد في بيبيوني، وتحديدا في حي سبياجيا، سوق للسلع الرخيصة والمستعملة حيث يمكنك العثور على أي شيء تحتاجه بشكل أساسي ؛ من الأدوات المنزلية إلى الملحقات والمنتجات الطازجة والملابس، حيث يأتي الباعة من البلدات القريبة ، مما يعني أنك ستشتري سلعًا بأسعار أرخص من المتاجر الكبرى والمحلات التجارية. وبالطبع ، هناك مجال للمساومة.

كما يعد سوق السمك  الذي يقع في ساحة ميركاتو مكانًا رائعًا لشراء المأكولات البحرية الطازجة. حتى لو لم تكن تخطط لشراء أي شيء، فإن الرحلة تستحق، ويفتح السوق أبوابه كل يوم ثلاثاء وجمعة ويوم السبت من الساعة 8 صباحًا حتى 1 ظهرًا. خلال الصيف ، يفتح كل يوم. يوجد أيضًا سوق للفواكه والخضروات في الجوار.

حمامات بيبيوني

تقع حمامات بيبيوني في مركز سبا مواجه للبحر في شارع Via della Colonie، ويضم مجموعة من العلاجات وخدمات التجميل والعروض اليومية للبالغين والأطفال. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من أمراض الجلد، تتوفر علاجات متخصصة مثل الحمامات الطينية، والعلاج المائي الحراري. فإذا كنت لا تريد أي شيء محدد وترغب فقط في الاسترخاء ، يمكنك حجز التدليك في السبا أو مجرد الاستمتاع في حمامات السباحة الحرارية.

الإقامة في بيبيوني بيتش

منتجع لينو ديلي فات

يعتبر شاطئ بيبيوني والمدينة المحيطة بأكملها صديقين للبيئة للغاية، وينبغي ألا يكون فندقك استثناءً، و يعد Lino delle Fate Resort الخيار الأمثل للجمع بين الاستدامة والفخامة الإيطالية الكلاسيكية.

حيث يتميز المنتجع بتصميم جميل يهدف إلى الاندماج مع الطبيعة المحيطة. ولا يُسمح بوجود سيارات في مكان الإقامة للحفاظ على سلامتها. ويحتوي المنتجع على مرافق لا تصدق ، مثل منتزه البحر الأبيض المتوسط ​​للتنوع البيولوجي ، وهي منطقة محمية مساحتها 16 هكتارا حيث يمكنك المشي ومراقبة أكثر النباتات والحيوانات المحببة في المنطقة.

ومع 315 غرفة مختلفة، اختر من غرفة عادية أو جناح أو بنغل لإقامة أكثر اتساعًا. تم تزيين كل غرفة بطراز جديد ونظيف مستوحى من البحر القريب. السمة المميزة لـ Lino delle Fate هي منصة حمام السباحة الضخمة مع حمام السباحة الكبير والجاكوزي . إنه المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس الإيطالية.

أفضل ما في الأمر هو أن ممارسات Lino delle Fate الصديقة للبيئة مفيدة للغاية، حيث يستخدم المنتجع حرارة حرارية أرضية مستدامة من بئر في مكان الإقامة لتسخين الهواء والماء ، كما يوجد نظام لتجميع مياه الأمطار في مكان يجمع مياه الأمطار من أسطح الشقق والبنغلات.

تعتبر بيبيوني واحدة من أكثر الوجهات السياحية في شمال إيطاليا. بفضل شواطئها الخلابة وطبيعتها الهادئة ، يعد هذا المكان المفضل لدى السكان المحليين الذي لم يكشف عنه مجتمع السفر الأكبر بعد.

اترك رد