طيران الاتحاد تلغي رحلاتها إلى هذه المدينة الأمريكية اعتباراً من شهر مارس المقبل

طيران الاتحاد تلغي رحلاتها إلى هذه المدينة الأمريكية اعتباراً من شهر مارس المقبل

ابحث هنا

كشفت وكالة الأنباء الألمانية “د ب أ” أن شركة طيران “الاتحاد” الإماراتية قررت بشكل نهائي تعليق رحلاتها إلى إحدى المدن الأمريكية، وذلك اعتباراً من أول شهر مارس المقبل.

وتوصل مسؤولو شركة “الاتحاد” لهذا القرار بعد أن قررت شركة “أمريكان إيرلاينز” الأمريكية انهاء اتفاقية الشراكة بالرمز مع “الاتحاد”، ومن هنا.. فإن جميع رحلات طيران “الاتحاد” من “أبوظبي” إلى “دالاس- فورت وورث” سيتم تعليقها إلى أجل غير مسمى بداية من شهر مارس 2018.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن بيتر بومجارتنر الرئيس التنفيذي للشركة الإماراتية قوله: “أدّى القرار المؤسف الذي اتخذته شركة أمريكان آيرلاينز بإنهاء العلاقة التجارية، التي استفادت منها كلتا الشركتين، إلى عدم ترك أي خيار لدى الاتحاد للطيران سوى تعليق رحلاتها بين أبوظبي ودالاس/ فورت وورث”.

وأكمل بيتر بومجارتنر في تصريحاته: “في حالة قيام شركة أمريكان آيرلاينز بإلغاء قرارها بإنهاء الاتفاقية، فنحن مستعدون لمواصلة هذه الرحلات معاً وحماية مصالح المواطنين الأمريكيين ودعمها الربط العالمي مع تعزيز القيمة التجارية للشركتين”.

من جهة ثانية، كشفت مجموعة الاتحاد للطيران أنها قد وقعت مذكرة تفاهم في مدينة هانغتشو الصينية مع مجموعة علي بابا القابضة المحدودة ومجموعة آنت فايننشال سيرفيس (ANT) ، لتوسعة اتفاق الشراكة بينهم وتوفير منتجات وخدمات متفوقة للعملاء الصينيين.

وبموجب الاتفاقية الجديدة، ستبحث مجموعة علي بابا وبرنامج ضيف الاتحاد، برنامج الولاء الحائز على الجوائز التابع للاتحاد للطيران، في توفير مزايا وفرص معززة للبرنامج لتبادل اكتساب نقاط الولاء، ويشمل ذلك تحويل النقاط إلى أميال ضيف الاتحاد، وتبادل المزايا عبر الفئات الممتازة، وإمكانية استبدال أميال ضيف الاتحاد بمنتجات من متاجر علي بابا.

كما ستدخل “علي بابا” و “الاتحاد” في اتفاق شراكة للعلامة التجارية، بحيث يتم إدراج علامات مجموعة علي بابا في تجارب سفر الترفيه الفاخر الخاصة بالاتحاد للطيران على امتداد شبكة وجهاتها العالمية.