أفضل فنادق تراباني صقلية لجميع الميزانيات والأذواق .. تعرف عليها

أفضل فنادق تراباني صقلية لجميع الميزانيات والأذواق .. تعرف عليها

ابحث هنا

السياحة في تراباني هي مدينة تقع في الركن الشمالي الغربي لجزيرة صقلية الإيطالية ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 70،000 نسمة، وتعد وجهة سياحية مميزة للباحثين عن الاسترخاء على شاطئ البحر، حيث أعطى الموقع الساحلي للمدينة ميزة استراتيجية مهمة ، لذلك لا عجب أن تواجه تراباني العديد من محاولات الغزو على مدار تاريخها الطويل، و نظرًا لأن العديد من الثقافات شكلت المدينة وتاريخها ، فإن تراباني تقدم   مزيج لا مثيل له من التقاليد المختلفة. لذلك ، يمكن للمسافرين العصريين الاستمتاع بالمعالم المعمارية الرائعة التي تنتمي إلى عصور مختلفة، فضلا عن قضاء الوقت المميز ما بين أجمل المعالم السياحية والأماكن الترفيهية الممتعة، ناهيك أيضا عما تمتاز به المدينة من أماكن إقامة مميزة، ندعوك للتعرف عليها في تقريرنا التالي عن أفضل فنادق تراباني في صقلية.

أفضل فنادق تراباني

أفضل فنادق تراباني صقلية لجميع الميزانيات والأذواق .. تعرف عليها

Garibaldi31

يتمتع مكان الإقامة ذو الخدمة الذاتية بموقع مركزي ، على بعد خطوات من الشاطئ ، وبالتالي يضم أجنحة عصرية مجهزة بالكامل مع إطلالات رائعة على الشاطىء، كما تحتوي هذه المساحات المشرقة ومتجددة الهواء على منطقة معيشة ومطبخ صغير ، مما يجعل إعداد وجبات الطعام الخاصة بك أمرًا مريحًا للغاية. حصل الفندق على اسمه من شارع فيا غاريبالدي الصاخب ، ويوفر اتصالاً سهلاً بوصلات النقل العام التي تقع على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام ، بينما يتم تنظيم رحلات القوارب وخدمات نقل المطار بكفاءة من قبل الموظفين المتعاونين في مكتب الاستقبال. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

 فندق تيزيانو

 

يقع مكان الإقامة العصري ذو الـ 4 نجوم عبر ميناء تراباني الصاخب ، على بُعد 9 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الشاطئ و 10 دقائق من المركز التاريخي. وبالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية،  تتميز الغرف الفسيحة بتكييف الهواء. ولكن الجزء الأفضل – الإفطار هو في أي ساعة تختارها، ونظرًا لموقعه الرائع ، لا تحتاج حتى إلى إخراج السيارة من أماكن وقوف السيارات الخاصة بها ، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى معظم النقاط السياحية سيرًا على الأقدام. للحجز المباشر من هنا.

 ليسولا كولوري

يقع مكان الإقامة العصري على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من أقرب محطة للحافلات ، والتي توفر سهولة الوصول إلى وسط المدينة ، في حين تبعد الشواطئ أقل من ميل واحد (1.6 كم). كما تحتوي الغرف الخاصة المجهزة بالكامل على خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة ولوازم استحمام مجانية. كما تشتمل وجبة الإفطار كل صباح على حلويات متنوعة ومشروبات ساخنة وعصائر مع عناصر خالية من الجلوتين عند الطلب.

ريزيدنس لا غانشيا

يقع المبنى التاريخي الرائع في قلب المدينة وعلى بعد نزهة قصيرة من الشاطئ ، حيث يبعد أقرب ناد شاطئي مسافة 15 دقيقة فقط سيراً على الأقدام. إلى جانب الموقع الممتاز على الساحل الشمالي ، يقدم مكان الإقامة مزيجًا رائعًا من التصميمات الحديثة والأساليب التقليدية الصقلية ، وهو ما ينعكس أيضًا في الغرف الكبيرة والفسيحة التي تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية.

 يتم تقديم وجبة الإفطار الصقلية الفخمة على الشرفة المفتوحة مع إطلالة رائعة على البحر. مع مرافق من الدرجة الأولى وكرم الضيافة. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

Cozy attic apartment

أفضل فنادق تراباني

يعد مكان الإقامة المريح لشخصين مثالية للأزواج، حيث تقع على مسافة قريبة من جميع المتاجر والمطاعم وبالطبع الشاطئ. كما تحتوي غرفة النوم الواسعة والفسيحة على منطقة منفصلة للاستراحة ومطبخ صغير مجهز بالكامل وحمام كبير من البلاط الصقلي، كما تقدم الشرفة الجميلة على السطح إطلالة ساحرة مع مكان مثالي لقهوة الصباح والاستحمام الشمسي. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

لا تيرازا دي ماريا

تقع الشقة الفسيحة في الطابق العلوي من المركز التاريخي ، بالقرب من الميناء المزدحم في تراباني ، وتحتوي على غرفتي نوم رائعتين ومنطقة معيشة مريحة مع تلفزيون وسرير أريكة ومطبخ حديث وشرفة جميلة مطلة على البحر. ويتميز هذا المكان المثالي لقضاء العطلات، رغم أنه في طابق عالٍ ، بمصعد، لذلك لا داعي للقلق بشأن سحب هذه الحقائب الثقيلة فوق الدرج.

Giardini Mon Plaisir

أفضل فنادق تراباني

يقع فندق Giardini Mon Plaisir الصغير المُدار عائليًا في قلب مدينة تراباني التاريخية، وتمزج الغرف بين الطرز المعاصرة والتقليدية مع أثاث خشبي بسيط وأرضيات تقليدية من البلاط ، وأثاث مريح، كما يمتاز الفندق بفريق عمل دافئ وموقع مثالي. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فيلاجيو كالا مانشينا

أفضل فنادق تراباني

يتوفر مطعم ومسبح في الهواء الطلق وبار في هذا السكن الخالي ، كما تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد بار إلى جانب حمام السباحة وشرفة بالدور العلوي وتجهيزات مغسلة في الموقع. وتوفر جميع الغرف البالغ عددها 60 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وثلاجات وتلفزيون رقمي. كما أن مجففات الشعر والهواتف والمكاتب هي من بين وسائل الراحة الأخرى التي سيجدها الضيوف. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فيلا زينا بارك

أفضل فنادق تراباني

تقع فيلا زينا بارك المناسب للعائلات بالقرب من الشاطئ ، على بعد 20 كم من ميناء تراباني، ويمكنك قضاء اليوم في الاسترخاء على الشاطئ القريب أو تدليل نفسك في سبا الفندق متكامل الخدمات. كما توفر جميع الغرف البالغ عددها 89 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وشرفات أو باحات وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة. سوف يجد النزلاء أيضًا ميني بار وخدمة الغرف . للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

منتجع كالامبيسو سان فيتو لو كابو

يقع هذا السكن في سان فيتو لو كابو على الشاطئ وهو أحد فنادق تراباني ، على بُعد 10 كم من محمية زينغارو الطبيعية وشاطئ سان فيتو لو كابو وتونارا ديل سيكو. وسيقدر الضيوف في هذا السكن الشاطئي وسائل الراحة المريحة في الموقع مثل نادي للأطفال مجانًا ومسبح للأطفال. وتحتوي جميع الغرف البالغ عددها 257 على مطابخ صغيرة مع ثلاجات ومواقد طهي مسطحة ، بالإضافة إلى خدمة الغرف وأجهزة تلفزيون مع القنوات الفضائية.