في حال كنت تخطط لزيارة للسياحة في دبي خلال عطلة عيد الفطر 2019 ، وتتساءل عما يمكنك القيام به في تلك الوجهة السياحية الممتعة، انضم إلينا لتتعرف معنا على أفضل ما ينتظرك هناك من سبل ترفيهية ممتعة عند السفر إلى دبي في عيد الفطر .

عيد الفطر في دبي ؟ أبرز الأماكن والتجارب السياحية الممتعة في الإمارة الساحرة

استمتع بمشاهدة ألعاب عيد الفطر

عيد الفطر

إن كنت تتساءل ماذا ينتظرك من سبل ترفيهية عند السفر إلى دبي في عيد الفطر، فلعل الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية تعد واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام في دبي خلال عطلة عيد الفطر 2019.

ومع كون دبي مدينة تشتهر بالاحتفالات، فإن الألعاب النارية هي أبرز الطرق للتعبير عن البهجة خلال هذه الاحتفالات الرائعة، وتمامًا مثل العام الماضي ، ستشهد احتفالات العيد في دبي هذا العام عرضًا للألعاب النارية في جميع أنحاء المدينة، لذلك إذا كنت ترغب في مشاهدة الألعاب النارية لعيد الفطر 2019 ، فهذه هي أفضل المواقع.

إليك جميع الأماكن التي يمكنك زيارتها لمشاهدة الألعاب النارية للعيد في دبي.

دبي فستيفال سيتي، الساعة 8:00 مساءً و 10:00 مساءً

السيف: 09:30 مساءً

لا مير: 09:00 مساءً

جدد نفسك مع إقامة مريحة في عطلة العيد في دبي

مع ارتفاع حرارة الصيف في الإمارات ، لماذا لا تقضي عيد الفطر 2019 في أحد الفنادق المذهلة في دبي؟ حيث تقدم الفنادق في عيد الفطر العديد من العروض والخصومات.

وبالفعل فإن غالبية فنادق دبي مجهزة تجهيزًا كاملاً بجيم ومسبح ومنتجعات صحية ، وبالتالي ، إذا كانت خططك لعيد 2019 في دبي تشمل الإقامة ، فستجد العديد من الفنادق المذهلة والمثالية.. تعرف من هنا على أفضل فنادق دبي التي يمكنك الإقامة بها خلال عطلة عيد الفطر 2019.

استمتع بتجربة عروضك المفضلة خلال العيد في دبي

شيء رائع آخر عن احتفالات العيد في دبي هو أن مراكز التسوق في المدينة ستشهد خصومات وعروض لا تضاهى في عيد 2019 ، ويسري هذا الأمر على مجموعة من أفضل مراكز التسوق في دبي . وحاليًا ، تقدم سوق دبي الحرة خصم 20٪ على العطور والمجوهرات، في عرض يستمر من عيد الفطر 2019 حتى 2 يونيو 2019.

استفد من العروض والخصومات الخاصة بعيد الفطر 2019 في دبي

عيد الفطر

هل تبحث عن أنشطة للأطفال عند السفر إلى دبي خلال عيد الفطر 2019؟ يقيم دبي مول مجموعة من الأحداث الرائعة للاحتفال بعيد الفطر في دبي ، والتي تشمل سرد القصص والألعاب والفنون والحرف والمسابقات حيث يمكن للأطفال الفوز بهدايا العيد الخاصة. لقضاء يوم مليء بالأنشطة للأطفال ، يعد هذا بالتأكيد أحد أفضل الأماكن التي يجب زيارتها في دبي بمناسبة العيد 2019. هناك أيضًا العديد من الأنشطة في دبي مول والتي يمكن للأطفال الاستمتاع بها حتى يمكنك تجربة تلك الأنشطة أيضًا.

احتفالات عيد الفطر في مدينة الأطفال

عيد الفطر

كما تستضيف مدينة الأطفال في خور دبي أنشطة عيد الفطر الصديقة للعائلة في دبي، مع المعارض التفاعلية ذات الطابع العلمي وعروض الأفلام التعليمية والعديد من ورش العمل. ولأن مدينة الأطفال تقع في حديقة الخور ، فسيمكنك عند الزيارة الاستمتاع بنزهة في واحدة من أفضل الحدائق في دبي!

رسوم الدخول: 15 درهمًا (للبالغين) ، و 10 دراهم (للأطفال) ، و 40 درهمًا (للعائلة: شخصان بالغان وطفلان) .

استفد من عروض برج خليفة 

إذا كنت تبحث عن طريقة ممتعة لقضاء عيد الفطر في دبي ، فلماذا لا تصعد إلى الجزء العلوي من أطول مبنى في العالم؟ برج خليفة، فهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في وسط مدينة دبي ، وتجربة “At The Top” في تجربة تمثل بالتأكيد واحدة من افضل تلك الأشياء! فيما يلي بعض عروض At The Top التي يمكنك الاستفادة منها خلال العيد 2019.

تجربة THE TOP + VR (ابتداءً من 153 درهم)

هذه إحدى حزم At The Top التي تسمح لك باستكشاف أعلى منصة مراقبة في العالم والاستمتاع بتجربة واقعية افتراضية مثيرة تُعرف باسم “Mission 828” ، سعر هذه الباقة هو 153.10 درهم إماراتي للبالغين و 119.76 درهم إماراتي للأطفال. عند شراء التذكرة ، سيتم فرض رسوم حجز (5 دراهم) و 5٪ ضريبة القيمة المضافة.

آت ذا توب سكاي + نافورة دبي بوردوول (ابتداءً من 380)

ميزتنا التالية هي إحدى باقات At The Top التي تمنحك الوصول إلى صالة SKY ، حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر خلابة لدبي والحصول على بعض المرطبات. تشمل هذه الباقة أيضًا الوصول إلى نافورة دبي بوردوول، والذي يسمح لك بالوصول إلى نافورة دبي الراقصة.

سعر هذه الباقة يبدأ من 361.67 درهم للشخص الواحد. يمكنك إضافة تجربة مجمع الواقع الافتراضي الجديد فيرتشوال رياليتي بارك لهذا العرض مقابل 38.10 درهم فقط! سيتم تطبيق رسوم الحجز (5 دراهم) و 5٪ ضريبة القيمة المضافة عند شراء التذكرة.

نظرًا للزحام الذي يشهده برج خليفة خلال العطلات، فتجنب قوائم الانتظار الطويلة عبر شراء التذاكر الخاصة بك عبر الإنترنت.

أفضل الأماكن للزيارة خلال عطلة العيد 2019 داخل دولة الإمارات العربية المتحدة

فإلى جانب احتفالات العيد في دبي ، فإن السفر إلى الإمارات الأخرى هو نشاط شائع بين السكان، لذلك إذا كنت تبحث عن طرق للاحتفال بعيد الفطر 2019 داخل الدولة نفسها ، فإليك بعض الأفكار عن الأماكن التي يمكنك زيارتها داخل الإمارات العربية المتحدة.

جزيرة ياس عالم فيراري

تعد زيارة الحدائق الترفيهية في جزيرة ياس واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في عيد الفطر 2019

تعد جزيرة ياس في أبو ظبي موطنًا لبعض من أفضل الحدائق في الإمارات العربية المتحدة ، وهي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة خلال العيد 2019 مع جميع أفراد العائلة، بما في ذلك زيارة عالم فيراري والتمتع بمجموعة من الألعاب المشوقة والمثيرة.

أما بالنسبة لعشاق المياه ، فإن ياس ووتر وورلد تقدم لزوارها ألعاب مذهلة من المؤكد أنها ستجعلك تشعر بالدهشة.

عجمان – محمية الزوراء الطبيعية

 

بعد الشارقة ، تعد عجمان أقرب إمارة إلى دبي حيث تستغرق الرحلة أقل من ساعة واحدة، وبالفعل فإن عطلة العيد هي الوقت المثالي للتوجه إلى الإمارة واستكشاف محمية الزوراء الطبيعية، حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة من أنشطة الرياضات المائية مثل التجديف بالكاياك ، في واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في عجمان.

رأس الخيمة – جبل جيس

يعد جبل جيس بالتأكيد أحد أفضل الأماكن التي تزورها خلال عطلة عيد الفطر 2019

تعد زيارة جبل جيس من أكثر الأشياء التي تستحق الزيارة خلال عطلة العيد لأن هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها في هذه الوجهة الساحرة ذات المناظر الخلابة، بما في ذلك رحلات السفاري فضلا عن الرياضات الممتعة كتسلق الجبال.

اترك رد