فنادق دبي مبهرة بشكل لا يُصدق بسبب فن المعماري المميز و الفريد من نوعه الذي يميزها عن أي فنادق أخرى في العالم فهذه المدينة المثالية ذات ناطحات السحاب و مراكز التسوق يتوافد إليها السياح من جميع أنحاء العالم للحصول على المتعة و الرفاهية كما أنها تمتلك أطول ناطحة سحاب في العالم و هو برج خليفة و تمتلك أحواض سمك عملاقة و منحدرات تزلج في الأماكن المغلقة و كل ما قد يحلم به انسان و إليك لائحة بأجمل الفنادق الموجودة بها حتى تكتمل عطلتك و تصبح مثالية فالعطلة و الرفاهية لا تكتمل بدون مكان إقامة جيد.

فنادق دبي

فنادق دبي

أفضل فنادق دبي

  • فندق ارجان روتانا

مكان الإقامة هذا على بُعد 12 دقيقة سيرًا من الشاطئ ويقع فندق أرجان من روتانا في قلب مدينة دبي للإعلام وتوفر إطلالات على جزيرة نخلة جميرا، وتوفر مكان إقامة فاخر بالإضافة لمسبح يمكن التحكم بدرجة حرارته وجيم عصري.

تتميز الشقق والأجنحة الواسعة في أرجان من روتانا بتصميمات داخلية على الطراز البربري العصري حيث تفتح على شرفات توفر إطلالات خلابة على أفق المدينة والبحر، ويمكن للضيوف الاسترخاء في غرفة المعيشة الواسعة والتي تضم تلفزيون إل سي دي ويتوفر مطبخ مجهز بالكامل مزود بفرن وموقد وميكروويف.

تشمل خيارات تناول الطعام مطعم Veranda للوجبات الخفيفة الواقع بجانب المسبح ومطعم Arabesque الذي يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء بما في ذلك وجبات عشاء ليلية على طراز معين في ليالي الأسبوع وغذاء مبكر مميز يوم الجمعة.

 

ارجان روتانا

يمكنك مشاهدة الفندق من هنا او حجززة مباشرةً والدفع لاحقاً :

اضغط هنا لحجز فندق ارجان روتانا دبي وادفع لاحقاً 

 

اقرأ ايضاً :   طيران الإمارات تطلق خدمة يومية بين دبي و عاصمة كمبوديا

 

  • فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي

هذا الفندق هو أطول فندق في العالم حيث يمكنك الاستيقاظ حرفياً فوق الغيوم ! حيص يصل ارتفاع الفندق إلى 1164 قدم فوق سطح الأرض، أما الشيء الذي يميز هذا الفندق بدرجة كبيرة هو أنه يتجنب البذخ المٌبالغ فيه الموجود في معظم العلامات التجارية بدبي. يحتوي الفندق على 1608 غرفة تتوزع على برجين متماثلين تماماً كما أن الرائع للغاية بالفندق هو الشيف المسئول عن الطعام به فهو الشيف أتول كوشار الحائز على نجمة ميشلان في مطعم بيناريس في لندن.

و يمكنك حجز الفندق من هنا احجز وادفع لاحقاً.

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي

  • فندق أتلانتس دبي

هل لا تزال تبحث عن المدينة الفقودة أتلانتس ؟ أين كنت طوال السنوات الخمس الماضية ؟ لقد تم اكتشافها بالفعل فقد تبين أنها كانت في دبي على أكبر سلسلة جبل من صنع الانسان في العالم، يحتوي الفندق على خمسة عشر مطعم بما في ذلك مطعم نوبو الشهير للمأكولات اليابانية كما يضم الفندق حديقة مائية عملاقة للغاية بها خزان أسماك يحتوي على 11 مليون لتر من مياه البحر و يحوي 56 ألف حيوان بحري من مختلف الأنواع كما يمكنك القفز و السباحة وسط هذه الأسماك الرائعة و لكن مقابل رسوم.

و يمكنك حجز الفندق من هنا احجز وادفع لاحقاً .

فندق أتلانتس دبي

فندق أتلانتس دبي

فندق أتلانتس دبي

فندق أتلانتس دبي

  • فندق برج العرب

فندق برج العرب هو أرقى فنادق العالم فهو الفندق ذا السبع نجوم الوحيد على كوكب الأرض و قد تم بنائه على شكل شراع على مساحة 280 متر على جزيرة من صنع الانسان كما أنه رابع أطول فندق بالعالم و ثاني أطول فندق في دبي بعد فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي و يحتوي على مطعم مأكولات بحرية مع حوض سمك عملاق و به مهبط لطائات الهيليكوبتر التي يمكنك أن تستأجرها أيضاً هذا بالإضافة إلى الغرف الفاخرة للغاية التي لا يوجد لها مثيل.

و يمكنك حجز الفندق من هنا احجز وادفع لاحقاً .

فندق برج العرب

فندق برج العرب

فندق برج العرب

فندق برج العرب

فندق برج العرب

فندق برج العرب

 

  • منتجع المها الصحراوي

من السهل جداً أن ننسى أن دبي تقع في وسط الصحراء مع كل هذه الحداثة المنتشرة بها و ناطحات السحاب و مراكز التسوق  و كل ما سنسيك أنها مدينة صحراوية في نهاية المطاف و لكنها ناضلت من أجل الحفاظ على تراثها و صورتها الصحراوية القديمة و ذلك ببناء منتجع صحراوي يمكنك التمتع فيه بجميع الأنشطة المتعلقة بالصحراء مثل القيام برحلات على الجمال و صيد الصقور و ركوب الخيل و الرماية و يوجد لكل جناح ثلاث غرف نوم حمام سباحة خاص به يمكنك ضبط درجة حرارته التي تناسبك و طاهٍ خاص و بار صغير مجاني و الأجنحة مصممة على شكل خيام في الصحراء.

اقرأ ايضاً :   فوز فندق سانت ريجيس في دبي بجائزة عالمية

و يمكنك حجز الفندق من هنا احجز وادفع لاحقاً .

منتجع المها الصحراوي

منتجع المها الصحراوي

منتجع المها الصحراوي

منتجع المها الصحراوي

  • فندق جروسفينور هاوس

إذا كنت من عشاق الطعام و لا تكتمل رحلاتك و متعتك إلا بالطعام الجيد و الشهي مهما كانت رحلتك مليئة بالمغامرات و الرفاهية فإن فندق جروسفينور هاوس هو الفندق الأمثل و الأفضل لك في دبي بأكملها، يتكون الفندق من برجين فالبرج الأول يحتوي على مطعم الطاهي البريطاني غاري رودس و مطعم هندي آخر يقوم بتحضير أروع المأكولات الهندية التي قد تتناولها في حياتك أما البرج الثاني فيحتوي على ملهى ليلي و مطعم فاخر مدهش للغاية للطاهي المكسيكي ريتشارد ساندوفال فكما ترى يحتوي الفندق على عدد كبير من المطاعم لأشهر طباخين العالم و جميعها تقدم أرقى و ألذ الطعام الذي قد تتناوله في حياتك و هذا يجعله الفندق المفضل لجميع محبي و عشاق الطعام من جميع أنحاء العالم.

و يمكنك حجز الفندق من هنا احجز وادفع لاحقاً .

فندق جروسفينور هاوس

فندق جروسفينور هاوس

 

دبي هي موطن الفنادق الأكثر جمالاً و رقياً على مستوى العالم فلن تجد أي بلاد أخرى تضاهي نفس مستوى فنادق دبي في الفخامة و الرقي و الرفاهية.

 

صفحة فنادق دبي في موقع يامسافر :

فنادق دبي