دخل فندق برج رافال كمبينسكي عالماً جديداً من الرفاهية والتقدم ليحلق منفرداً وسط فنادق المملكة العربية السعودية بعد أن أضاف جهاز الهيدرافيشيال لخدماته التجميلية.

وقد أضاف فندق برج رافال كمبينسكي بالرياض جهاز الهيدرافيشيال المتقدم الحاصل على جوائز عالمية لسلسلة خدماته الترفيهية التي تقدم مستوى فريداً من الرفاهية، وذلك ضمن حرصه على تقديم أخر ماتوصلت إليه التقنية العالمية في مجال التجميل ولأول مرة في المملكة.

ويستطيع زوار الفندق تجربة الجهاز الجديد من خلال ريسنيس سبا المعروف بخدماته المدهشة، حيث يتناسب جهاز الهيدرافيشيال مع جميع أنواع البشرة حتى الشديدة الحساسية وقدرته على تجديد الخلايا وترطيب الجلد وتقشيره، كما يقوم بإزالة الجلد الميت والشوائب بالإضافة إلى تنظيف البشرة وإنعاشها في آن واحد و بفعالية من غير تأثير عليها.

وقال سعيد العسيري نائب المدير العام في تصريحاته: “فندق برج رافال كمبينسكي يسعى دائماً لتقديم كل ماهو جديد ومناسب لضيوفه الكرام، ولذلك يحرص على متابعة أخر ماتوصلت إليه تقنيات التجميل وتوفيرها لهم”.

وكان فندق برج رافال كمبينسكي قد فاز مؤخراً بجائزة أفضل فندق فاخر في السعودية لعام 2017، وجائزة أفضل فندق في السعودية في فئة الشقق الفندقية من قبل جوائز السفر العالمية 2016.

ويتكون البرج من 70 طابق، منها 349 غرفة وشقة فندقية تتوزع في 23 طابق كما يحتوي على تشكيلة من المطاعم والمقاهي العالمية المناسبة لجميع الأذواق.

والجدير بالذكر أن ريسنس سبا هو السبا الأوروبي الفريد من نوعه في الرياض الذي يلبّي جميع إحتياجات السيدات والرجال ليؤمن لعملائه الصحة والرفاهية التامة والعلاجات التي تزيد البشرة حيوية وجمالاً وتعيد للجسم حيويته. يجمع بين التصميم الحديث والتقليدي والفن والموسيقى والعلاجات والاستحمام. ويستقبل السبا زواره يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً

اترك رد