يشهد الأسبوع الثالث من شهر نوفمبر تخفيضات هائلة في متاجر عديدة في إمارة دبي، وذلك ضمن حدث تسويقي ضخم تقيمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة دبي للسياحة.

فقد أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أن مواعيد الحدث التسويقي الضخم سيستمر لمدة ثلاث أيام فقط في الفترة ما بين 23 حتى 25 نوفمبر2017، وذلك في تكرار لتجربة التسوق الرائعة التي تم اختبارها من قبل منذ أسابيع وحققت نجاحاً مدهشاً.

ووفقاً لمبادرة مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، فإن المحلات التجارية المشاركة في شتى أنحاء إمارة دبي ستمنح روادها تخفيضات وخصومات تتراوح ما بين 30% إلى 90% على مجموعة واسعة من العلامات التجارية.

وتشارك العديد من العلامات التجارية في تجربة “3 أيام من التخفيضات الكبرى” ومن بينها هارفي نيكلز، غاليري لافاييت، بلومينغ ديلز، ديبنهامز، هوم سنتر، أي دي ديزاين، ريسيس، ماكس مارا، وجوه، كونفيرس وغيرها العديد.

وقد تم تكرار هذه المبادرة المميزة “3 أيام من التخفيضات الكبرى” بعد مرور ستة أشهر على إطلاقها لأول مرة خلال شهر مايو الماضي ووقتها حققت رواجاً كبيراً، ففكرت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في تكرار الأمر تزامناً مع موسم الاحتفالات القادم الذي يواكب اليوم الوطني الإماراتي، وبالتالي فإن المتاجر ستقدم مجموعة من العروض الرائعة عبر تشكيلة من البضائع المختلفة من الأزياء والمنتجات الإلكترونية إلى المجوهرات وألعاب الأطفال.

ويعد “3 أيام من التخفيضات الكبرى” من المبادرات التي تندرج تحت التقويم السنوي لقطاع التجزئة، والذي يتضمن المهرجانات التي تعنى بالتسوق والحملات والعروض الترويجية الموسمية، والتخفيضات الكبرى، والفعاليات ذات الصلة بالتنزيلات، وتجارب وأنشطة حصرية تتعلق بقطاع التجزئة في دبي، وهي تحظى باهتمام كبير من السائحين الذين يتوافدون على دبي خلال تلك الفترة، وذلك إلى جانب المقيمين في المدينة والذين يتحينون الفرصة لشراء الكثير من السلع ذات الجودة العالية بأسعار مخفضة.

اترك رد