افضل 10 مولات دبي التي ينصح بزيارتها

افضل 10 مولات دبي التي ينصح بزيارتها

ابحث هنا

إلى جانب معالم دبي الرائعة والفرص الترفيهية المتنوعة، تقدم أيضا هذه المدينة الساحرة للزائرين فرصة ممتعة ما بين الكثير من مراكز التسوق ومولات دبي التي ترضي أذواق كافة السائحين مع مزيج من الترفيه والامتاع في ان واحد.

مولات دبي

نأخذك اليوم عزيزي المسافر في جولة ممتعة ما بين عددا من مولات دبي الأكثر شعبية، والتي يقصدها الكثير من السائحين للاستمتاع بتجربة تسوق لا تنسى.

وافي مول

يقع مركز وافي للتسوق في شارع عود ميثاء، وقد تم تأسيسه في عام 2001، وهو أحد مراكز التسوق الفريدة في دبي، حيث يشتهر بهيكل وتصميم رائع، مع مجموعة من الأعمال الفنية المستوحاه من الحضارة المصرية، ذلك فضلا عما يتمتع به المركز من حوالي 350 متجرا لبيع الملابس والحرف اليدوية والديكور والإكسسوارات، ذلك فضلا عن مسبح في الهواء الطلق.

كيف تصل إلى هناك: يقع وافي مول على بعد 10 دقائق من مطار دبي الدولي وشارع الشيخ زايد. حيث يمكنك أن تأخذ سيارة أجرة أو حافلة  مباشرة من المطار للوصول إلى مركز وافي للتسوق.

دبي مول

يعتبر دبي مول الذي يقع بالقرب من برج خليفة في شارع المركز المالي، أحد أكبر مراكز التسوق في العالم، وهو أحد أرقى مولات دبي ، حيث يمتلئ هذا المركز الفخم بأكثر من 1200 متجر فاخر وعلامة تجارية متميزة، مع العديد من فرص الترفيه المتنوعة، والتي تشمل أكواريوم دبي، وحلبة للتزلج على الجليد ، وسينما ريل، ومدينة ملاهي، والعديد من المطاعم.

كما تمتد مناطق فرص الترفيه هنا لتشمل تناول أجمل أنواع الشيكولاتة في متجر هيرشي شوكولاته وورلد و متجر كانديليشيوس الذي يبيع جميع منتجات هيرشي وأنواع مختلفة من الحلوى.

كيف تصل إلى هناك: قم بركوب سيارة أجرة مباشرة إلى المركز التجاري أو استقل المترو إلى محطة برج خليفة ثم استقل سيارة أجرة أو حافلة إلى المركز التجاري.

 ابن بطوطة مول

يقع هذ المول بالقرب من حدائق ديسكفري وقرية جبل علي وقد تم تصميمه تكريماً للرحالة العربي ابن بطوطة، إذ يضم ستة أقسام هي الهند والصين وتونس ومصر وبلاد فارس والأندلس والتي تمثل المناطق التي سافر إليها بطوطة.

وهنا يمكنك الاستمتاع بالتسوق ما بين ما يقرب من 275 متجر، مع فرص التقاط أجمل الصور التذكارية للديكورات والتصميمات الداخلية الرائعة التي تميز تلك الأقسام المختلفة.

تتضمن بعض المتاجر الشهيرة في المركز التجاري Debenhams و Ginger و Lace و Lucky Brand و New Look Home Box و HomeR Us و Paris Gallery. يحتوي المركز أيضا على عدد من المطاعم الرائعة.

كيف تصل إلى هناك: يقع المول مقابل محطة مترو ابن بطوطة ، لذا فإن التنقل بالمترو هو الخيار الأكثر ملاءمة.

ديرة سيتي سنتر

يعد ديرة سيتي سنتر واحدا من أقدم مراكز التسوق في دبي، ولايزال يحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين، لاسيما مع كونه يضم جميع الماركات المحلية والعالمية من الأزياء والالكترونيات والحلي ، فضلا عن الحرير والكشمير والسجاد. كما يقدم المركز لزائريه العديد من المطاعم الرائعة لتناول أشهى المأكولات بعد قضاء أسعد الأوقات في التجول واقتناء أجمل الهدايا التذكارية المذهلة.

كما يحتوي المركز التجاري على مسرح سينما وصالة بولينغ.

كيف تصل إلى هناك: خذ المترو حتى ديرة سيتي سنتر أو سيارة أجرة مباشرة.

 مول الإمارات

لا يعد مول الإمارات مجرد مركز للتسوق فحسب، بل هو منتجع متكامل للتسوق، إذ يوفر لزائريه تجربة تسوق مثالية مع الكثير من سبل الترفيه، حيث يستضيف ما يقرب من 466 من متجرا مميزا، مع مركز للترفيه العائلي، ومنطقة سحرية للعب الأطفال ، فضلا عن سينما رائعة، والكثير من المطاعم المميزة.

ولعل العنصر الأكثر إثارة في هذا المول، هو سكاي دبي، وهو منتجع التزلج الشهير، حيث يمكنك الحصول على مغامرة رائعة في نهاية يومك، بعد أن تحصل على تجربة تسوق لا تنسى.

كيفية الوصول إلى هناك: قم بركوب مترو الأنفاق إلى محطة مول الإمارات ثم استقل الممر للوصول إلى المركز التجاري.

ميركاتو مول

يقع ميركاتو مول وهو أحد أكثر مولات دبي شهرة ، في منطقة جميرا السكنية المرموقة  ويترجم حرفيا إلى “السوق” باللغة الإيطالية، حتى أنه يتميز بتصميم معماري رائع على طراز عصر النهضة، ويوفر تجربة تسوق رائعة للسائحين والسكان المحليين على حدا سواء، ولا عجب في ذلك، حيث يستضيف أكثر من 140 متجرًا لبيع المجوهرات والالكترونيات والأدوات المنزلية والعناصر الفاخرة.

إذا كنت تجلب الأطفال معك ، يمكنهم الاستمتاع بالألعاب في Fun City، ولتناول الطعام يمكنك التوجه إلى Shake Shack أوMore Cafe أو أحد المطاعم الأخرى.

دبي مارينا مول

مع تشكيلة رائعة من العلامات التجارية العالمية وبعض خيارات تناول الطعام الرائعة على الواجهة البحرية ، من السهل معرفة سبب اعتبار دبي مارينا مول واحدا من أشهر مولات دبي ، أضف إلى ما يقدمه المول من فرص ترفيهية متنوعة، تبدأ من تناول الطعام بأحد المطاعم الرائعة مع زيارة دور السينما المميز.

دبي فيستيفال سيتي

يقع دبي فستيفال سيتي مول بالقرب من خور دبي مع 400 متجر تقدم ، كما يضم 90 مطعم، الأمر الذي يجعل منه خيارا مميزا للباحثين عن مزيج من التسوق والترفيه في آن واحد.

كما يضم هذا المول وهو أحد أشهر مولات دبي ، عدد من المطاعم الرائعة التي تقدم إلى جانب أطباقها الشهية، إطلالات رائعة على الواجهة البحرية، ذلك إلى جانب كونه موطن لمقهى هارد روك الوحيد في دبي.

الوصول إلى هناك:  يبعد مطار دبي الدولي خمس دقائق بالسيارة عن المول، وعلى بعد أقل من خمس دقائق من شارع الشيخ زايد وشارع الشيخ محمد بن زايد.

مركز برجمان

يقع هذا المركز التجاري في بر دبي، ويضم مجموعة كبيرة من متاجر الأزياء والإلكترونيات، بما في ذلك  متجر ساكس فيفث أفينيو الوحيد في البلاد،  بالإضافة إلى الكثير من متاجر المصممين مثل بربري وديور وفيرساتشي ولويس فويتون. فضلا عن ذلك، يقدم المول أيضا ما يقرب من 40 من المطاعم التي يمكنك زيارتها لتناول مجموعة من أشهى الأطباق المحلية والعالمية.

الوصول إلى هناك: يمكنك الوصول إلى هناك عبر محطة مترو برجمان.

سيتي ووك دبي

مولات دبي

مع تصميمه المميز وأجوائه الترفيهية الجميلة، فضلا عن تجربة التسوق الرافية، يجذب سيتي ووك دبي الزائرين من كافة أنحاء العالم، لقضاء وقت رائع ما بين العديد من المحال التجارية المتنوعة والمطاعم المذهلة، ناهيك عما يقدمه من منطقة ألعاب ترضي جميع الأذواق.

للوصول إلى هناك: قم بركوب سيارة أجرة مباشرة إلى المركز التجاري أو استقل المترو إلى محطة مترو برج خليفة واستعن بالحافلة.

 

ابحث هنا