“الاتحاد للطيران” تقدم إقامات فندقية مجانية لكافة ضيوف الدرجة السياحية

“الاتحاد للطيران” تقدم إقامات فندقية مجانية لكافة ضيوف الدرجة السياحية

ابحث هنا

إن كنت من المسافرين على متن الدرجة السياحية عبر الاتحاد للطيران ، سيكون بإمكانك عزيزي المسافر الإقامة لليلة واحدة مجانية في أبوظبي، حيث أطلقت هذه الشركة اليوم تلك الخدمة للمسافرين من وجهات في الشرق الأوسط وإفريقيا وباكستان، والذين يتوقفون في العاصمة، على أن يسري هذا العرض حتى 15 سبتمبر هذا العام، وفقا لما صرحت به الشركة في بيان صحفي صدر يوم الثلاثاء.

الاتحاد للطيران

ويشمل هذا العرض المميز المسافرين من جنوب أفريقيا وباكستان والمملكة العربية السعودية والمغرب ومصر والأردن ونيجيريا والكويت وتنزانيا وكينيا والبحرين وعمان والسودان ولبنان، وسيتم استضافتهم في راديسون بلو في جزيرة ياس وجزيرة ياس روتانا في أبو ظبي.

وقال محمد البلوكي، نائب الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “تم تسجيل خمسة ملايين زائر في أبو ظبي في عام 2017 ، مما يثبت أن الإمارة تواصل جذب المزيد من الزوار لقضاء أوقات ممتعة من الترفيه كل عام”. إذ تقوم الاتحاد للطيران بتشغيل برامج التوقف منذ عام 2011 ، وتقدم للضيوف مجموعة متنوعة من الخدمات بما في ذلك خدمات الاستقبال والمساعدة في المطار والنقل والإقامة والجولات وخدمات معالجة التأشيرات.

كما توفر أبوظبي أيضا فرصًا لفهم تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال المتاحف والمعارض والجولات، فضلا عن تناول الطعام المحلي والاستمتاع بالمساومات في الأسواق، والتعرف على السكان المحليين ما بين المقاهي الجميلة والتنزه على كورنيشها الجميل.

تقدم أبوظبي أيضاً مجموعة واسعة من فرص التسوق التي تناسب جميع الأذواق مع مجموعة كبيرة من المنافذ والعلامات التجارية الشهيرة، حيث تفتخر المدينة بمجموعة مختارة من مراكز التسوق الراقية الفاخرة مثل ياس مول ، وأبو ظبي مول ، ومارينا مول ، وذا غاليريا، والذي يعد من أفخم مراكز التسوق في العالم.

 

ابحث هنا