الاتحاد للطيران تطلق “ذات هاوس” في صالات الانتظار بملبورن وسيدني

الاتحاد للطيران تطلق “ذات هاوس” في صالات الانتظار بملبورن وسيدني

ابحث هنا

قالت شركة الاتحاد للطيران يوم الاربعاء انها ستطلق العلامة الجديدة لصالات الانتظار والتي يطلق عليها الان “ذا هاوس” في سيدني وملبورن، بالشراكة مع شركة “نمبر1 لاونجز/No1 Lounges” التي ستتولى تشغيل صالات الاتحاد.

الاتحاد للطيران

وفي أوائل شهر أكتوبر الحالي، قالت الاتحاد للطيران إنها قد أطلقت العلامة التجارية الجديدة في مبنى المسافرين رقم 4 بمطار لندن هيثرو، على أن يتم طرحها بدءًا من 23 أكتوبر الصالات الجديدة في سيدني ، ثم في ملبورن بداية من 27 أكتوبر.

وقالت الاتحاد للطيران إن طرح العلامة التجارية الجديدة في سيدني وملبورن “أبرز أهمية السوق الأسترالية”، وإن إطلاق الصالات سيوفر للضيوف خيارات أكبر للطعام والشراب، مع التركيز على الرفاهية، والخدمة الذاتية والقوائم الانتقائية.

وقالت ليندا سيليستينو، نائب الرئيس لشؤون تطوير وتقديم تجارب الضيوف في الاتحاد للطيران، “نحن مهتمون أكثر بأستراليا أكثر من أي وقت مضى ، وإطلاق The House في سيدني وملبورن ، وهما من أهم البوابات في شبكتنا، إلى جانب لندن ، هو دليل على ذلك، فنحن نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في تجربة جديدة أكثر تفردا وتميزا. ”

ويسري الدخول المجاني إلى الصالات إلى عملاء الاتحاد للطيران ودرجة رجال الأعمال من الدرجة الأولى وإلى المسافرين في The Residence. كما يحق للعضوية الذهبية والبلاتينية في برنامج المسافر الدائم للاتحاد للطيران والمسافرين من الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال عبر رحلات الشركاء بالرمز التي تشغلها الاتحاد للطيران الدخول أيضا إلى الصالة مجانا.

وتعد الاتحاد للطيران هي شركة الطيران الوطنية الإماراتية التي تمتلكها حكومة أبوظبي بالكامل، ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة أبوظبي، وتتخذ من مطار أبوظبي الدولي مركزاً لعملياتها، كما تقدم الاتحاد للطيران خدماتها إلى 82 وجهة في الشرق الأوسط، آسيا، أفريقيا، أوروبا، أمريكا الشمالية وأوقيانوسيا.